يوم سيء

789 114 122
                                    


للأسف ري حاليا تكبح نفسها حتى لا تبكي شلالات دموع عندما أدركت أن شوتا أصغر منها بألف عام وشوتو وتويا وناتسو أولادها وهي متزوجة إنجي، ولا تستطيع أن تتزوج أيا منهم فهم أولادها...



سقطت ري بحضن آيزاوا شوتا، والذي كان لا يزال طالبا في السنة الأخيرة لليو إيه، كان وجهه ذقنه نظيفا ولحيته الخفيفة غير موجودة، وشعره الأسود كان أقصر قليلا مما في الأنمي.

في تلك اللحظة نست أنها أكبر منه، ونست أنها متزوجة، ونست أنها ٱم لأربعة أطفال ونست أنها تجهل مكان طفلها الصغير وهي تشاهد الرجل أمامها.

كان أنفها ينزف بشدة وهي تعيش حلمها وحلم عدد كبير من متابعي أنمي بنها بأعين تحولت لقلوب نابضة وهي تشاهد شعر شوتا يتطاير مع الهواء بفعل قفزه في الأرجاء لكنها تجمدت عندما ذكرت شيئا لوهلة... هي حاليا تعتبر متحرشة بالأطفال... فشوتا بعمر الثامنة عشر وهي أكبر منه بعدة سنوات!

"ليس عدلا!! لما تجسدت كزوجة لذلك الثور ولم ٱكن زميلة لشوتا في المدرسة واكسب حبه لي! وأجعله زوجي بتقنياتي الخاصة كنت سأصبح بطلة وأتدخل بالأحداث مادمت سأرى وجهه كل يوم!" تذمت داخل عقلها تشتم حظها لينظر لها شوتا بهدوء«أكل شيء بخير؟»

كانت ري قد تداركت بالفعل أن الزواج منه مستحيل لذا قالت بملل«واو مبدع جدا... أهذا ما تقوله لسيدة خرجت من معمعة كتلك للتو؟»

نظر شوتا إليها بملل وهو يقول«ماذا تتوقعين من شخص يرتدي ملابس سوداء مثلي؟»

أدارت ري عينيها وهي تسخر«نعم أنت محق.. تبدو كخريجي السجون بدلا من خريج اليو إيه..»

إستغرب شوتا من كلامها وسألها«كيف تعرفين أني لا أزال طالبا؟»

نظرت ري نحوه وهي تكتف ذراعيها «صديقك الأزرق الأخبرني بذلك»

توقف شوتا عن الجري وصرخ «شيراكومو كان معك؟! ماذا حصل له؟!»

رفعت ري رأسها نحوه وهي تقول بتعجب«ماذا ألا تعرف أين هو حقا؟»

صرخ شوتا نحوها بنفاذ صبر «أجيبي!!»

لكن ري صفعته بقوة وغضب من حقيقة أنها لن تتزوجه وهي تصرخ«ٱصمت أيها الشقي وقم بعملك وأنقذني!! ونعم صديقك شبه حي فقد تدخل ٱول مايت وأنقذه» قالت نهاية كلامها وهي تعيط نظرها لأول مايت الذي كان قد أخرج بالفعل عشرات الأشخاص من المبنى.

وضعها شوتا على حمالة وأخذها رجال الإسعاف لسيارتهم وهي ترفع يدها تجاه شوتا وتقول بدرامية«لم ألحق لٱفكر شوى بإسم ثلاثة من أطفالنا...»

صفعت نفسها وهي تقول بملل«توقفي يا أنا أنت تتحرشين بالفتى المسكين..»

صرخ أحد المسعفين تجاه زميله وهو يقول«تعال وإفحص زمرتها بسرعة !! لقد بدأت تهذي وتحتاج لعميلة نقل دم بسرعة!!»

THE JINX : TODOROKI REIحيث تعيش القصص. اكتشف الآن