مقدمة.. ♡

801 48 22
                                    

اولا و قبل كل شيء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أردتُ فقط التنويه عما خطته يدي بأحرف ناصعة داخل عالمي المظلم..

رواية the only witness هي رواية خيالية ليس لها صلة بالواقع..كل الأحداث و الشخصيات مستوحاة من خيالي..

تصنيفها متنوع : أخوة، مافيا، دينية، رومنسية، أكشن، دراما، غموض..

في هذه الرواية ستجد الكثير من التناقضات التي تعتبر لمستي، و ستفهم مغزاها مع الفصول القادمة..




-♡♡♡-





أنت الآن أمام أوّل بوّابة تقودك لعالم قاس تربعت الحقائق الغامضة على عرشه.
قلبك للصفحة يعني أنك دخلت لعالمي، و ستعلق فيه كلعنة أبدية، سيصبح الشاهد الوحيد جزءا من عالمك و مهما قررت التخلص من لعنته لن تستطيع، لذلك أنصحك بالتراجع من الآن.




-♡-







إن لم تكن مستعدا لحقائق ستعبث بأعصابك فأنصحك بالتراجع و حذف الرواية، لأن الشاهد الوحيد سيعزف على أعصابك لحنا قاسيا سيطربني، سأبتسم لك و أنت تتعذب بين كلماتي.







-♡-






إن قلبت الصفحة الآن.. ستفتح أمامك بوابات عظيمة نسجها القلب من طي الكتمان و كتب الأسرار، ستبتسم الصفحات لك و تخدعك بجمال أحرفها، لترتكب جريمتها و تقتلك في وقت لا تتوقعه.





-♡-





إن قلبت هذه الصفحة ستعلق في تحدي كبير لن تخرج أبدا منه إلا إن تجاوزت كل العقبات.
ستجد كلمات عادية بمعاني عميقة، ستجد مواضيع مسيطرة، ستخدعك الكلمات، و تضيع بين السطور، و تقرر الإستسلام و العودة، لكنك ستعلق للأبد!





-♡-





"الوفي فقط من سيكمل هاته الرواية"


-♡-






-O.W-














-♡-

"أهلا بك في عالمي، عالم الشاهد الوحيد"


-♡♡♡-

عالمي الأسود مضاء بنجومكم

 the only witness /الشاهدُ الوحيد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن