"تلك الأسرار المدفونة في أعماق داخلنا.. لن يستطيع أحد معرفتها دون إذن أصحابها.. و كذلك هو الجانب المظلم"
.
.
.
.
.
.
..
." مسألة الثقة بيننا أقوى من أن يفسدها جانبٌ مظلم"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.قصر العمدة..
منار..
أسدلتُ شعري على كتفيَّ أنظر إلى نفسي من خلال مرآتي، أشعر بالملل.. الضجر.. الحزن.. الخوف.. و الوحدة..
حياتي مبعثرة بشكل يجعلني أقف دائما في المنتصف، أحتار بين هذا و ذاك، و بين السيء و الجيد..
و بين الأسود و الأبيض أنا متناقضة لذلك الحد..
أريد من جانبي المظلم أن يختفي، فقد أصبح يرهقني التفكير فيه و أنا فقط من يعلم بذلك..
حمل ذلك الجانب يصبح ثقيلا علي مع مرور الوقت، لا أحد يعلم بردة فعل من سيعلم..
حياتي ليست حياة طبيعية أبدا، و ما زاد الأمر حدة، جانب زين المظلم مثلي، و جانب ياسر المجهول كذلك..
أمواج أفكاري تتضارب في داخلي بشكل عنيف، ماذا سيحدث يوم أكشف عن جانبي ذاك !؟
خوفي من ردة فعلهما يمنعني من التفوه بحرف واحد..
لكن..
يجب على أحد من أهلي معرفة ذلك، أخرجتُ زفيري بإنهاك، لأسعل بعد ذلك بخفة..
لقد أجبرني زين على زيارة الدكتور ليطمأن على صحتي، كنتُ أتمنى لو أنه لم يعرف بهذا، لكنه يعلم منذ خمس سنوات، و ربما ياسر كذلك يعلم..أتسائل فقط كيف عرف بشيء أخفيته أنا حتى عن نفسي..!؟
كم من الأشياء تعلمها عني دون علمي يا ترى!؟
و دروسي..
ستتراكم علي الدروس و أنا جالسة هكذا مكتوفة الأيدي، أنا مقيدة بأفكاري، و لن أخرج من ظلامي إلا إن تخلصت منها..
إنتبهت لطرقات على بابي، لا أحد من الخدم يتجرأ على طرق غرفتي لا أحد ببساطة يدخل جناح زين، و هذا مريح بالنسبة لي مما يؤكد أنه أحدهما..- تفضل..
أنهيت كلمتي أنظر إلى الباب الذي فتح بهدوء، ليدخل زين يستند على إطار الباب المفتوح بملامحه الهادئة..
لم أستطع سحب أي شيء من ملامحه، هو بارد بشكل هادئ، و بشكل يبث الأمان في داخلي..
لم تكن علاقتي به بهذا العمق، و تحسنها تجعل السعادة تحلق في داخلي، لأني كنت قوية دون أن أستند على أحد، لقد كان الله سندي دائما، و أنا الآن أستند بإخوتي كذلك..
- هل أنتِ متفرغة!؟
حتى و لو كنت كذلك، أنا لن أتردد في إيجاد دقائق و ساعات لأستمع لك، لأنقاشك و أعراضك ربما، لأني أصبحت أعرف الفرق بين كوني وحيدة.. و كونك معي.. لأنك أخي.. و لأنك الشخص الذي شكل فارقا في حياتي..
أنت تقرأ
the only witness /الشاهدُ الوحيد
Aksiyon-♡- الحياة صعبة جدا عندما تجبرك على إتخاذ قرارات خطيرة قد تدخلك في دوامات لا رجعة منها، لن تتأقلم مع حياة مأساوية قد دخلتها مجبرا، و في ذات الوقت لن تستطيع الرجوع و العودة عن قرار كان إعداما بالنسبة لك، هذا ما سيحدث لك عندما تدخل العالم السفلي و تري...