"من يتجاوز قانوني الأحمر يدفع دماءه ضريبة لي"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.وجدته يسحبني لخلفه في لحظة غير متوقعة ليتلقى الرصاصة بدلا عني.. أكاد أسمع دقات قلبي لشدة سرعتها.. ذراعه تنزف..
لو أنه لم يبعدني لكانت الرصاصة إخترقت رأسي.. و لحسن الحظ أنها خدشته فقط في ذراعه الأيسر.. أنا لا أرى شيء مما يحدث أمامي كوني أقف خلفه و هو يوجه سلاحه الناري لشيء ما..
من أطلق الرصاصة!؟ من!؟
الخطر يقترب.. و أنا أشعر به.. تشبثت بيد زين أحاول النظر لما ينظر إليه و تفاجأت برجال ملثمين يقفون أمامنا يوجهون جميع أسلحتهم نحونا.. كانو يرتدون معاطف سوداء طويلة.. و أسفل المعاطف بذلات بالأزرق القاتم..
أحكم زين إمساك يدي .. من يكون هؤلاء!؟ لماذا يحاصروننا هكذا!؟
لن أنكر أن الخوف يكاد يمزقني.. لكن وقوف أخي أمامي قد بث الأمان في داخلي.. فهو قد أنقذني للتو من رصاصة لم أستوعب مرورها بعد..
- زين..جرحك ينزف..
هو بالطبع لم يجبني.. لأنه مركز في شيء آخر.. و جفلت لصوت رصاصة إنطلقت من مسدسه.. و لم أسمع أي شيء بعدها.. أنا لم أفهم أساسا لماذا أطلقها..
أخذ الملثمون يقتربون منا تديجيا.. مما دفعني لأشعر بالقلق مجددا..
- إهدأي..و تمسكي بيدي فحسب..
- من هؤلاء!؟
صمت عن إجابتي ثانية.. قبل أن ألاحظ رميه لمسدسه جانبا.. و ما جعل حدقتاي تتسعان هو أننا أصبحنا في دائرة من هؤلاء الرجال..ليقترب أحدهم مني ليديرني زين إلى الجهة الأخرى بعيدا عنه.. أخرج الرجل أصدافا حديدية من معطفه و أخذ يقترب من زين الذي أخرج هاتفه و قدمه له.. أنا لا أفهم أي شيء أبدا.. لا أفهم أي شيء..
سحبني زين بيساره لأقف بجانبه مقابلة لذلك الرجل الذي إقترب وسط تصنمي يقوم بتقييد يمناي بيساره..
ما هذا الآن!؟
أي عشيرة متورط معها يا زين!؟
من يدري كم واحدة حتى..أحكمت إمساك يده و أنا أسير بجانبه داخل دائرة من الرجال إلى تلك السيارات السوداء من نوع مرسديس جي كلاس.
Mercedes G Class..
صعدتُ إليها خلفه و أنا لا أزال أمسك بيده.. من يكون هؤلاء.. أثبتي يا منار.. أثبتي..
كيف يحافظ زين على هدوءه هكذا.. تقدم أحد الرجال و جلس بجانب الذي يتحكم بالمقود ليهم بالقيادة..لتلحق بنا السيارتين الباقيتين..كانت شوارع لندن مليئة بالناس.. لماذا إختفو هكذا فجأة!؟ الأمر مثير للخوف.. القلق.. الجزع.. الدهشة الصدمة.. و كثير من الأحاسيس التي تخالجني.. لم تهدأ أنفاسي المتسارعة بعد مع بعض الصعوبة في إدخالها.. و لا يزال نبض قلبي أضعافا.. بينما نبض زين عادي.. أشعر بذلك و أنا أمسك بيساره..
أنت تقرأ
the only witness /الشاهدُ الوحيد
Acción-♡- الحياة صعبة جدا عندما تجبرك على إتخاذ قرارات خطيرة قد تدخلك في دوامات لا رجعة منها، لن تتأقلم مع حياة مأساوية قد دخلتها مجبرا، و في ذات الوقت لن تستطيع الرجوع و العودة عن قرار كان إعداما بالنسبة لك، هذا ما سيحدث لك عندما تدخل العالم السفلي و تري...