" إنها سيدة مسلمة لا تلمسها"
.
.
.
.
.- لست..لست أنا من إرتكب الجريمة..
-أعلم..
إبتسمت أنظر إليه، على الأقل هناك شخص يصدق ما أقوله، و يعلم أني لست قاتلة، و لم أقتل و لن أفعل..
- يبدو أن القدر ساقني إليك يا أخي.
إبتسم، لكن إبتسامته سرعان ما إختفت و ظهرت عقدة بين حاجبيه و هو يقول لي:
- كيف تورطتِ مع شرطة أجنبية!؟
- لقد كان الأمر سريعا جدا..و لم أستوعب حدوث ذلك بعد..و إختطفوا صديقتي.
- تعالي معي.. لا تخافي.. لن يجرأ أحد على الأقتراب منك ما دمت معي.
إبتسمت بعدما شعرت بالأمان برفقته و أنا أسير خلفه، أحاول أن أجاري سرعة خطواته في أروقة المخفر، و كل الأنظار مصوبة نحونا..
فتح باب غرفة أضن أنها غرفته فدخلت، و دخل هو خلفي و أغلق الباب خلفه..
لحظة..
أخي محقق في إنجلترا!؟
أخفيت دهشتي و أنا أجلس على أحد الأرائك الموضوعة على جانبي مكتبه، بينما هو جلس على الآخرى و ترك منصبه جانبا يستمع إلي كأخ قبل أن يستمع إلي كمحقق..و أخذت أنصت إلى أسئلته و أجيبه دون أن أخشى شيء، رغم مرور خمس سنوات من رحيله إلا أنه لايزال هو رغم تغير بعض ملامحه، و أصبح ملتحي، و لم أكد أتعرف عليه إلا من ظلمة الليل التي في عينيه، إلا أن هيبته لا تزال تفرض سيطرته على المكان..
لكن كيف!؟ كيف تحصل على جنسية بريطانية رغم مرور أقل من عشر سنوات له هنا؟!خرجت من عواصف أسئلتي حين طرح سؤاله قائلا:
- ألا تذكرين أي شيء يتعلق بالمجرم!؟
أومأت له و أنا أنظم الكلمات على لساني، قبل أن أجيبه و أنا أنظر إلى الجدار أمامي أحاول تذكر كل ما يتعلق به..- المجرم إستخدم يده اليمنى في قتل الضحية.. أذكر أنه كان ملثما.. لكن عينيه رماديتان.. تشبه عيني ذلك الشاب في الكلي..
و لم أكد أكمل كلامي حتى قاطعني بإنفعال:- أي شاب!؟ هل تجرأ أحدهم على الإقتراب منك!؟
- كلا.. هو فقط طلب أن يتعرف علي.. لكني تجاهلته.
- هل أنت متأكدة أنه هو!؟
- لست أدري.
- هذا لا يكفي علينا إيجاد دليل قوي.
ساد صمت رهيب حالما خرج من الغرفة دون أن يضيف بحرف آخر، غاب عدة دقائق، و عاد بهدوء ليبدأ بقطع الغرفة ذهابا و إيابا، واضعا يديه خلف ضهره غارقا في تفكيره العميق، قبل أن يتوقف عن اللف و الدوران و يحدثني بصوت هادئ..
أنت تقرأ
the only witness /الشاهدُ الوحيد
Akcja-♡- الحياة صعبة جدا عندما تجبرك على إتخاذ قرارات خطيرة قد تدخلك في دوامات لا رجعة منها، لن تتأقلم مع حياة مأساوية قد دخلتها مجبرا، و في ذات الوقت لن تستطيع الرجوع و العودة عن قرار كان إعداما بالنسبة لك، هذا ما سيحدث لك عندما تدخل العالم السفلي و تري...