24- لقاء و دماء!

41 2 4
                                    

"ربما تبدوا لك سيارات عادية، لكنها لن تكون كذلك إن كان سرب من الكامارو السوداء المخيفة يحوم حولك من كل جانب.."





آدم..
بعدما غادر الجسر، إنطلق بسيارته عودة إلى البيت، لكنه غير طريقه في اللحظات الأخيرة بعدما شعر بسيارات الكامارو تحوم حوله، سيارات عشيرة آغون..

في العالم الأسود كل عشيرة تمتلك سيارات خاصة مشهورة، تُعرِّف عن هويتها، ربما تبدو لك سيارات عادية، لكنها لن تكون كذلك إن كان سرب من الكاماروا السوداء المخيفة يحوم حولك من كل جانب..

- سحقا.. هذا ليس وقت هذا!
تحدث مع نفسه بصوت خفيض و هو يضغط على المقود بعنف، لم يكن يتوقع أن آغون سيستهدفه في هذا الوقت تحديدا ..

الأسئلة كثيرة تطرح نفسها.. إن كان آغون يحوم حول آدم الآن فهذا يعني أنه كشف أمره، لكن كيف فعل ذلك!؟

غاص آدم في تفكيره بحثا عن حل للنجاة، رسم آلاف الخطط في ذهنه، و كاد يعيش سباقا غير قانوني آخر، لكن كل خططه إندثرت حالما تم إستهدافه من قِبل ليزر سلاح قنص، لم تكن سيارته بتلك السرعة و هذا ما سهل الأمر عليهم كثيرا، لحظة لحظتان و عُلقت رصاصة أمام وجهه مباشرة على الزجاج..

لو لم يكن الزجاج مقاوما للرصاص لإخترقت الرصاصة رأسه، و لكنهم لم يكتفوا بذلك بل رموا بأشياء حادة على الطريق مخلفين بذلك تلف عجلاته، صوت ضغط عنيفف على المكابح و لا صوت بعده أبدا سوى تلك القداحات التي تُغلق و تفتح بسرعة..

.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
مقر عشيرة آغون..

- مالذي تريدونه من محقق وسيم مثلي!؟

- نحن نعلم أنك زعيم الكارتل الإسبانية، لذلك أنت هنا..

أجاب أحد الرجال على آدم الذي جلس هادئا بتلك القيود الثقيلة، كان يشك في أن هذا ما حدث، و لحسن حضه أن أخته من تتولى الأمر عنه، لولا وجودها لنال الهلاك ذاته، الأمر الذي لم يفهمه بعد هو كيف أصبح محل شكهم..

- أريد لقاء زعيمكم هذا ليس عدلا..

- أعرنا صمتك قليلا أيها المحقق..

عاد الرجل إلى التركيز مع حاسوبه بصمت، أما آدم فقد أخرج زفيره بضجر و ملل ينظر إلى سقف الغرفة، سنده ستتولى الأمر و هو متأكد من ذلك..لكنه غير متأكد إن كان فعل الصواب بعدما ترك الأنظمة لها، لأنهم قد يكشفون أمرها بذات الطريقة التي كشفوا أمره هو..
- فليخبر أحدكم الزعيم.. أعتقد أن هذا الطائش لن يتوقف عن إزعاجنا بصوت الكرسي..

كتم آدم ضحكه و هو ينظر إلى ملامح الرجل أمامه، لقد إستفزه في أقل من دقيقة رقم قياسي..

- لما تتعب نفسك في أعمال لا نتائج لها، لن تجد دليلا يثبت أني زعيم العشيرة كن مرتاحا..

 the only witness /الشاهدُ الوحيد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن