الفصل 4~5

147 5 2
                                    

"..."

مزاج Huo Xiaoxiao معقد بنفس القدر.

أنت عنيدة جدًا، ألا تستطيعين النهوض ورؤية الطفل دون (النوم في شوي)؟

إنها مجرد طفلة ولدت منذ أيام قليلة. ألا تخاف من الحوادث؟

الآن ليس لدى الآباء حقًا أي شعور بالمسؤولية على الإطلاق!

المعلم—

فتح Huo Xiaoxiaoyan فجوة ولاحظ في الخفاء.

ولكن حدث أن التقيت بعيون Huo Suicheng مختبئة في الظلام.

بغيض!

في الواقع تم القبض عليه!

كل هذا لأن العدو ماكر للغاية لدرجة أنها استخدمت التظاهر (شوي شوي) لخداعها!

نظرًا لأنه مكشوف، فمن الممل ارتدائه.

رفعت رأسها وبكت أولاً احتراماً.

على أية حال، هي طفلة، لقد ضربتها للتو، كم يمكن أن يكون الأمر مؤلمًا، ناهيك عن أنها فاتتها الضربة لأنها كانت جائعة ولم تستيقظ. هل مازلت تريد القتال؟

بكى Huo Xiaoxiao بصوت عالٍ بعد كسر الجرة.

تم سد فم (ميلك ناي).

توقفت البكاء فجأة.

رشفت Huo Xiaoxiao فمها (Milk Nai) ونظرت إلى Huo Suicheng بحازوقة ضبابية في البكاء.

يا له من إنسان شرير، حتى أنه سد فمها بفم واحد (ميلك ناي)!

بعد أن قام Huo Suicheng بسد فم (Milk Nai)، نظر إلى الوقت، الساعة الثالثة صباحًا.

من خلال فرك مآخذ عينه المتعبة، ربما أدرك أن هذا الرجل الصغير لن يبكي إلا عندما يكون جائعًا ولا يستطيع كبح جماحه. الآن ربما هو جائع.

انهض من السرير، واملأ زجاجة (ميلك ناي) بمسحوق (ميلك ناي) وأدخلها في فمك.

يمكن رؤية زجاجة (Milk Nai) تموت تحت جهود Huo Xiaoxiao.

"هل أنت ممتلئ؟"

Huo Xiaoxiao يرشف (Milk Nai) دون أن يتكلم.

كان وجه (لون) Huo Suicheng مخفيًا في ظل الضوء الخافت، "أحيانًا أتساءل حقًا عما إذا كنت طفلاً."

"لكن هذا جيد، إنه ليس مزعجا."

تظاهر Huo Xiaoxiao بأنه ميت.

طالما أنها لم تقل ذلك، فلا أحد يعرف أنها مجرد طفلة تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا.

لا يمكنك إظهار الأدلة على أي حال.

لكن بالتفكير في الأمر بعناية، فإن والد الشرير ليس بهذا السوء أيضًا. منذ أول مرة رآه إلى الحاضر لم يفعل شيئاً يؤذيها، وكان لطيفاً معها.

هل فقط لأن سم النمر لا يأكل البذور؟

بعد الأكل والشرب بما فيه الكفاية، تثاءب Huo Xiaoxiao، واجتاحه التعب، ولم يتمكن من التراجع تدريجيًا (Shui النائم).

أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]Where stories live. Discover now