نظر Huo Suicheng إلى Huo Xiaoxiao.
عيون كبيرة تحدق في عيون صغيرة.
"لا تشرب؟"
نظر Huo Xiaoxiao فوق رأسه، وهو مثير للاشمئزاز من اسمه الحقيقي.
وقف Huo Suicheng بجانب السرير وشاهد بهدوء.
من الواضح أنه كان مجرد طفل حديث الولادة، لكنه شعر أنه رأى الاتهام والاشمئزاز في عيون هيو شياو شياو.
بدون خبرة في رعاية الأطفال، سأل هيو سويتشنغ نفسه أنه ليس شخصًا صبورًا في الأمور التافهة، وعبس على الفور وسلم زجاجة (ميلك ناي) إلى فم هيو شياو شياو.
في اللحظة التي لمست فيها الشفاه الوردية فم (奶ناي)، فتحت فمها تقريبًا دون وعي وعضضت، ولم تستطع الانتظار حتى ترشف فمها (奶ناي).
"؟"
ماذا حدث؟
لماذا هذا الفم خارج عن سيطرتي؟
لم يرغب Huo Xiaoxiao في الشرب، لكنه لم يستطع مقاومة إغراء جسد (جسم شين) وفم (奶 Nai) لهذا الطفل.
هذا المولود الجديد يمتص ويسمح بالرغبة والأمل (强qiang) وقد تم راحة الجسم القوي، وتم القضاء على كل الذعر والغضب.
ارتعاشات مريحة للقلب والكبد.
الآن بعد أن أصبح جسد (شين الجسم) صادقًا جدًا، تخلى Huo Xiaoxiao عن المقاومة، وقدميه منتصبتين، ممسكًا بزجاجة (Milk Nai) بكلتا يديه، ويبدو أن الجيلين السمينين الصغيرين على خديه يرتجفان، وأغلق شفتيه. عيون مع كل اهتمامه. .
لقد رأيت طفلاً في عائلة شخص آخر وفي فمه (حليب ناي) ومنتبه، يبكي إذا تعرض للسرقة، ولا أستطيع النوم (شوي النوم)، لم أتوقع أن يكون مريحًا إلى هذه الدرجة!
كان Huo Xiaoxiao يشعر بالخجل والسعادة.
رن جرس الباب خارج المنزل، وأخذت Huo Suicheng زجاجة (Milk Nai) التي ركز عليها Huo Xiaoxiao، وغادرت الغرفة وزجاجة (Milk Nai) في عينيها الحائرتين.
"؟" لقد فهم Huo Xiaoxiao أخيرًا سبب بكاء هؤلاء الأطفال بعد سرقة زجاجة (Milk Nai).
الجزء العلوي مريح بما يكفي للإمساك بالأرض، وسيحرمها من مصدر السعادة في الثانية التالية.
سريع الانفعال حقا!
فقط غادر، لماذا تأخذ زجاجة (ميلك ناي) الخاصة بي بعيدًا!
في غرفة المعيشة، قام اثنان من الموظفين بوضع أغراض الطفل (يونغ) التي اشتروها على الأرض.
(ميلك ناي) البودرة والحفاضات وملابس الأطفال وعربات الأطفال وألعاب الأطفال المتنوعة ومستلزمات النظافة (مع يونج).
"السيد هيو، أنا آسف، لأن الوقت قد فات، لقد استغرق شراء هذه الأشياء بعض الوقت، يمكنك معرفة ما هي أوجه القصور، وسوف نرسل شخصًا لشرائها."
YOU ARE READING
أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]
Nouvellesملخص الرواية بعد الاستيقاظ، استيقظت Huo Xiaoxiao على الرواية باعتبارها ابنة شرير كبير جامح ومستبد. تقول الأسطورة أن والدها Huo Suicheng لا يرحم، ويعتمد على السلطة، ويلعب الحيل، ويغطي السماء بيد واحدة فقط ويرتكب جميع أنواع الفظائع، وهو شرير كبير حقيق...