الفصل 54

43 2 0
                                    


الفصل الرابع والخمسون

في الفصول الدراسية لرياض الأطفال، تم التقاط الطفل الأخير من قبل الوالدين.

وقف Huo Xiaoxiao عند باب الفصل الدراسي، يراقب الممر المؤدي إلى الفصل الدراسي وهو فارغ تدريجيًا.

"قليلاً، لا تقلق، لقد وصل والدك بالفعل، وهناك شيء ما يحدث في مكتب المعلم الآن. سأكون هنا لاحقًا."

"أبي في مكتب المعلم؟ ماذا هناك (جان)؟"

"المعلم ليس واضحا جدا."

"ثم هل يمكنني الذهاب للعثور على أبي؟"

نظر المعلم إلى الفصل الدراسي الفارغ، ولم يكن هناك أطفال آخرون في الفصل لرعايتهم.

"حسنا، المعلم سوف يأخذك إلى هناك."

حمل Huo Xiaoxiao حقيبته المدرسية وأخذ يد المعلم إلى مكتب الفصل. ولم تتم رؤية أحد في المكتب، وتمت الإشارة إليه من قبل مدرسين آخرين في الصالة. وبمجرد وصوله إلى باب الصالة، سمع صوتًا أعلى يأتي من الصالة. صرخات.

"أبي، أريد أن أتزوج من هوه شياو شياو!"

"أبي، أريد أيضًا الزواج من Huo Xiaoxiao!"

"Huo Xiaoxiao هو لي!"

"انها ملكي!"

كان هوه شياو شياو مذهولا.

هؤلاء الأولاد الصغار... إنهم متهورون للغاية!

كانت تبلغ من العمر ثلاث أو أربع سنوات فقط وطالبت بالزواج منها.

فتح Huo Xiaoxiao الباب، وتوقفت أخيرًا الموجة التي كانت أعلى من الصوت في الصالة. تحول الطفلان للنظر إلى Huo Xiaoxiao، وقللا على الفور من التوتر بين بعضهما البعض.

تذكر Yi Qian أنه وعد Huo Xiaoxiao بأنه لم يعد قادرًا على التنمر على Zhouzhou، وإلا فلن يتحدث Xiaoxiao معه في المستقبل.

تذكر Zhou Zhou أن Huo Xiaoxiao لم يحب أن يقوم Yi Qian بالتنمر على الآخرين، لذلك لم يتمكن من التعلم من Yi Qian.

"أب!"

نهض Huo Suicheng، "لماذا أنت هنا؟"

"انتظرت في الفصل لفترة طويلة ولم أرى أبي قادمًا، لذلك طلبت من المعلم أن يأخذني للعثور على أبي". أمال Huo Xiaoxiao رأسه ونظر إلى Yi Qian وZhou Zhou. "ماذا قلت للتو؟"

سألها Huo Suicheng: "قال كل من Yi Qian وLu Xingchen إنهما معجبان بك، ما رأيك؟"

بمجرد أن قال Huo Suicheng هذا، تطلع Yi Qian وZhou Zhou إلى مشاهدة Huo Xiaoxiao، حيث كانت أيديهما تفرك زوايا ملابسهما بعصبية، في انتظار إجابة Huo Xiaoxiao.

كانت Huo Xiaoxiao في حيرة من كلمات والدها، فماذا تفكر أيضًا؟

"انظر بعينيك."

ماذا يعرف هؤلاء الأطفال البالغون من العمر ثلاث أو أربع سنوات؟ يومًا ما، يومًا ما، إذا قلت أنك تحب ذلك اليوم، فهذا لا يعني بالضرورة غدًا.

أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]Where stories live. Discover now