101_107 والنهاية

96 3 7
                                    


الرئيسية » أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً GVFBV » الفصل 101:
إرشاد الأب الشرير ليكون فاضلا الفصل 101:
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل المائة و الواحد

الفساتين العديدة التي طلبها Huo Suicheng لـ Huo Xiaoxiao كلها جديدة لهذا الموسم. كانت ترتدي الكعب العالي بمقاس واحد لكنه يناسب قدميها فقط. اختار Huo Xiaoxiao لفترة من الوقت واختار فستانًا مطرزًا (شينغ جنسيًا). ، لم ترتدي ما أعده لها Huo Suicheng. +++ جميع روايات تانمي: www.mtlnovel.com

وفقا للعمة تشاو، لم أر قط فتاة أكثر جمالا من هيو شياو شياو.

من منا لا يحب سماع هذا؟

نزل Huo Xiaoxiao إلى الطابق السفلي وبحث عن Huo Suicheng بابتسامة على وجهه وقلادة.

كان Huo Suicheng يرتدي ملابس أنيقة منذ فترة طويلة ويجلس على الأريكة في غرفة المعيشة وينظر إلى الجهاز اللوحي على مهل. اندفع Huo Xiaofeng إليه وسلم القلادة أمام Huo Suicheng، "أبي، ساعدني في ارتداء القلادة."

"هل ترتدين الكعب العالي وتريدين الوقوف على قدميك مرة أخرى؟"

رفع Huo Suicheng رأسه ونظر لأعلى ولأسفل إلى Huo Xiaoxiao، وتجعد حواجبه المسطحة تدريجيًا، وأخيراً تم وضع عينيه على فستان xiong الصغير الخاص بـ Huo Xiaoxiao بإحساس بالجنس.

الجمال جميل، والإحساس (الشينغ الجنسي) هو في الواقع إحساس (الشينغ الجنسي)، ولكن عندما يرتديه Huo Xiaoxiao، فإنه يشعر أنه ليس جيدًا في أي مكان.

وضع اللوح في يده وهو عابس، "ألم أعد لك بعض الفساتين؟"

"يا أبي، عليك أن تثق برؤيتي. أعتقد أن فستاني هذا أفضل بكثير من تلك التي اخترتها. بالتأكيد لن يخجلك ذلك."

أظهرت عيون Huo Suicheng عدم الموافقة، "اذهب وتغير".

قال Huo Xiaoxiao بوجه متجهم: "يا أبي، ألم يتحدث معك جدي منذ يومين؟ دعك تتجاهلني قليلاً. أنا بالفعل في العشرينات من عمري. لا يمكنك حتى الاهتمام بما أرتديه. إنه بلدي حرية اللباس."

"كيف عرفت؟"

"أنا استرقت السمع."

ابتسم لها Huo Suicheng بشكل معقول، ونهض ووضع قلادة عليها.

استدار Huo Xiaoxiao أمامه بشكل كريه الرائحة، "أبي، لا تقلق، لن أخجلك أبدًا في الخارج. بالمناسبة، ما هي المأدبة اليوم؟"

"ستحضر مأدبة الافتتاح التي أقامتها مجموعة Ming Fai للمركز التجاري القادم شركات Guangxu Media وشركات العقارات التجارية من جميع مناحي الحياة."

"..." تجمدت ابتسامة هيو شياو شياو على وجهه، وانهار وجهه فجأة، وكان وجهه مليئًا بالتعاسة.

العشاء الذي اعتقدت أنه عشاء خيري به العديد من الجميلات، لكنها لم تتوقع أن يكون من نوعية الأعمال (الجنس الجنسي) البحتة.

أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]Where stories live. Discover now