الفصل 68

37 1 0
                                    


الفصل الثامن والستون

كانت Huo Xiaoxiao تتذكر دائمًا عمها.

سرقتها من المستشفى ووضع مساعد الطيار على سيارة سباق. كان جسدها على وشك الانتهاء من قبل جي شويانغ.

تمت مقاطعة Ji Shuyang في الحلم بواسطة Huo Suicheng، ولم يتمكن من شفاءه، مما له ظل ثقيل على Huo Suicheng.

جي شويانغ هو سائق سباق جيد. لا يستطيع السباق بعد كسر في ساقه. فهو أشد إزعاجا من (قتل الشاة).

منذ ذلك الحين، عاش الحلزون في الخارج ولم يعد من الخارج حتى استسلم هوو سويتشنغ.

يبدو الآن أن والدها لم يقاطع ساقي جي شويانغ حقًا في ذلك الوقت، كما عاد جي شويانغ أيضًا إلى البلاد أولاً في حلمه.

لم تنكسر ساقه، فلا عجب أن لديه الكثير من الطاقة ولا يزال بإمكانه الإبلاغ عن والدها دون الكشف عن هويته!

هذا لا ينجح، عليها أن تخيفه.

"اتضح أنك أنت من يريد والدي أن يكسر ساقيه!"

Huo Xiaoxiao، والدي، والعمه الذي كاد أن يقتلها بعد رؤيتها فقط، لا يزال Huo Xiaoxiao يميز بين الأقارب البعيدين والمقربين.

عند سماع كلمات Huo Xiaoxiao، كانت أقدام Huo Suicheng عالقة.

كان يعلم أن الآباء هم موضوعات التقليد والتعلم للأطفال، لكنه لم يتوقع أن يتذكر هيو شياو شياو بوضوح ما قاله الليلة الماضية.

"قليل."

"أبي، ما الأمر؟"

"لا يوجد هراء".

عند سماع إنكار والدها، هدد Huo Xiaoxiao Ji Shuyang بثقة.

"أبي لم يقل ذلك بالأمس؟" رمشت عينيها الواضحتين وغير المؤذيتين ونظرت إلى جي شويانغ، "قل، أريد أن أقاطع ساقي جي شويانغ!"

ساق جي شويانغ تؤلمها بشدة مرة أخرى. لقد أراد الانفصال عن يد شياوو، لكنه كان عاجزًا لفترة من الوقت. لم يستطع إلا أن يغضب بشدة تجاه عدم كفاءة Huo Suicheng، "Huo Suicheng، لا تكن متعجرفًا، إذا كنت تجرؤ على القيام بذلك، فسأتصل بالشرطة!"

"صديقي الصغير، ما اسمك، أنا عمك... همسة" أخذ نفسًا بعد أن أجبره على الكتفين اللذين يحملهما شياو وو.

"اسكت." هدد شياو وو في أذنه.

عند رؤية المظاهر الشرسة والخارجة عن القانون لهؤلاء الأشخاص، شعر جي شويانغ بالأسف الشديد في قلبه.

تأسف لأنها لم تستطع أخذ الطفلة بعيدًا، والسماح لها بالبقاء في كلية والدي هيو.

على الرغم من أن Ji Wenxin في السيارة القريبة لم تكن تعرف Xiaowu، إلا أنها كانت تعرف Huo Suicheng. رأت عددًا قليلاً من الأشخاص متشابكين من مسافة بعيدة ولم تستطع الاهتمام كثيرًا. بعد أن وضعت سيسي في السيارة، سارت بقلق.

أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]Where stories live. Discover now