الفصل 56

46 2 0
                                    


الفصل السادس والخمسون

كان Huo Xiaoxiao نعسانًا حقًا. قال والدها إنها ستأخذها للعب. لم تكن سعيدة. ذهبت إلى روضة الأطفال خمسة أيام في الأسبوع. أخيرًا، تمكنت من الراحة في المنزل لمدة يومين في عطلات نهاية الأسبوع وتم إخراجها مرة أخرى.

والأكثر من ذلك، أن جي ون شين أخذتها لتلعب.

كيف يلعب شخصان غير مألوفين؟

سيكون ذلك محرجًا للغاية.

صرخ Huo Xiaoxiao على هاتف الساعة في غضون دقيقة واحدة، ودخل Huo Suicheng من الخارج، ومشى مباشرة إلى الطاولة، والتقط Huo Xiaoxiao، ونظر إلى Ji Wenxin قبل المغادرة، "ملكة جمال Ji، أتمنى أن تكون أنت والسيد Jiang، أنا أستطيع أن أفعل ذلك بنفسي."

"السيد هوو..."

دون انتظارها للتحدث، استدار هوو سويتشنغ ليلو وغادر.

في السيارة، شاهد Huo Xiaoxiao بينما تم إيقاف Ji Wenxin الطارد من المقهى أمام السيارة.

الشخص الذي أوقفها، هيو شياو شياو، قد رآه. لقد كان الرجل الذي اتصلت به سيسي بوالدها عندما كانت في أوشن بارك في ذلك اليوم. يجب أن يكون زوج Ji Wenxin الحالي.

بملامح وجه عميقة وقامة طويلة، يبدو من الخارج رجلاً لديه شعور بالأمان ويستحق أن تُؤتمن عليه الحياة.

عندما رأت Huo Xiaoxiao مستلقية على نافذة السيارة وتنظر للخارج، نظر إليها Huo Suicheng، "لا أستطيع تحمل النزول ومتابعتها."

تراجع Huo Xiaoxiao عن نظرته وجلس.

والدها بطة ميتة بفم قاس، فلا تظن أنها لا تعرف.

"لا."

نظر Huo Suicheng إلى الوراء في هذا الوقت، "القيادة".

ابتعدت بنتلي ببطء عن المقهى، وكانت الشوارع المزدحمة تبتعد أكثر فأكثر، حتى اختفت عن الأنظار.

كان Huo Xiaoxiaobai مملًا عند اللعب بساعة الهاتف على معصمه، متذكرًا والده الذي كان "يتنصت" طوال الوقت، وسأل بضيق: "أبي، لماذا تتواصل ساعة هاتفي مع هاتفك المحمول؟"

"إنه مكسور إذا لم يعمل."

"لكنني لا أتمكن من الوصول عادةً. هل سمعت ما قلته لها للتو يا أبي؟ يا أبي، هل تتنصت؟" انتبهت Huo Xiaoxiao إلى تعبير والدها، متظاهرة بالمبالغة: "أبي، أنت تتنصت، لماذا تتنصت؟ لقد سمحت لك بالبقاء هناك ولا تريد الانتظار، لكنك تريد التنصت..."

"..." ألقت هيو سويتشنغ نظرة خاطفة، ورأيت وجهها المنتصر، كما لو كانت تضحك بعد أن أمسكت ببعض الضفائر المذهلة، ومدت يدها وضغطت على وجهها الصغير، "طوال اليوم، أنت تتحدثين كثيرًا."

بعد رؤية Ji Wenxin، سقط Huo Xiaocao على الأرض بحجر.

على الرغم من أن جي ون شين لم تظهر أبدًا في أحلامها، إلا أنها ابنة، فمن المناسب التعبير عن الامتنان لوالدتها.

أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]Where stories live. Discover now