الفصل 63

30 2 0
                                    


الفصل الثالث والستون

دخل Huo Suicheng مركز الشرطة في الساعة الحادية عشرة صباحًا وغادر حوالي الساعة الخامسة بعد الظهر.

نظرًا لأن المراسل المجهول كان لديه أدلة معينة بين يديه، أولت إدارة الأمن العام بالبلدية أهمية كبيرة للقضية وطرحت بشكل روتيني الكثير من الأسئلة المتعلقة بهو سويتشنغ.

إن الدليل المزعوم الذي قاله جيانغ تشي عبر الهاتف لم يكن سوى مراسل مجهول أبلغ عن "العميل" تشيان داتشوان الذي أراد Huo Suicheng تدمير القبر.

تلقى Qian Dachuan الأموال والمزايا السوداء، وأصر على أن Huo Suicheng سمح له (gan gan) في المقام الأول.

وفقا لشهادة تشيان داتشوان، عثرت الشرطة على نفق في جبل لومينغ، يؤدي مباشرة إلى القبر القديم.

بسبب الروابط والخلفية التي تراكمت لدى عائلة هوو على مر السنين، ولأنه لا يوجد دليل مباشر على أن تشيان داتشوان دمر المقبرة بتحريض من هوو سويتشنغ، اضطرت الشرطة إلى إطلاق سراحه والمغادرة بعد استجوابه في الساعة الخامسة. بعد الظهر.

في طريق العودة إلى قصر هيو، طلب هوو سويتشنغ من سيارة الجنرال الصغير أن تقف على جانب الطريق وطلب منه النزول من السيارة لإجراء مكالمة في المنزل، بينما كان يجلس في السيارة ويظل هادئًا لمدة فترة.

منذ أكثر من 30 عامًا، لم يكن هذا هو اليوم الأول الذي يتعامل فيه هوو سويتشنغ مع الشرطة، ولكنها المرة الأولى التي يدخل فيها مركز الشرطة كمشتبه به.

وتحتفظ الشرطة بهوية المراسل المجهول بسرية تامة. سأل Huo Suicheng نفسه أن الأسلوب الحديث أفضل بكثير من ذي قبل. لا يعتقد أن أي شخص سيبذل الكثير من الجهد على نفسه.

بعد الكثير من المداولات، فكرت لسبب غير مفهوم في وين يانغ الذي التقى مرة واحدة في ذلك اليوم.

إنه مجرد أنه ووين يانغ التقيا مرة واحدة فقط، لذلك لا يمكن أن تكون هناك أي شكاوى.

ومع ذلك، فإن الحدس يخبر Huo Suicheng أن هذا ليس مستحيلًا.

وقف شياو وو خارج السيارة وأشعل سيجارة بهدوء.

كان الطقس يزداد برودة أكثر فأكثر، وهبت ريح باردة فوق ورقة أو ورقتين من الأوراق الصفراء تتطاير وتتساقط على كتفيه.

بصق نفخة من الدخان، وارتجف وذراعاه مطويتان، وارتجفت الورقة المتساقطة أيضًا.

كانت الساعة السابعة مساءً للعودة إلى قصر هيو.

انتظر Huo Xiaoxiao مع السيد Huo طوال فترة ما بعد الظهر، وانتظر أخيرًا الصوت من خارج قصر Huo. قبل أن يتمكن من رمي الملعقة في يده، طلب من العمة تشاو أن ترفعها من طاولة الطعام والكرسي.

أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]Where stories live. Discover now