الفصل 47

54 1 0
                                    


الفصل السابع والأربعون

تردد هيو شياو شياو في التحدث لكنه توقف، وتضخم اللهب الصغير في قلبه إلى الأعلى.

ماذا قال والدها؟

لا أعرف إذا كانت هذه سبعة إذا لم تقلها

لا أستطيع أن أقول أنها سبعة! خطاف واحد وخطاف واحد، أليس هذا سبعة!

لماذا لا تتبرع به للآخرين إذا كنت لا تحتاج إليه؟

"أب!"

هل تعرف مدى صعوبة العمل؟ كم دفعت مقابل هذه "السبعة"؟

الطفل الذي لم يتجاوز الثالثة من عمره يرتجف بخط يده. ماذا تريد أن تكتب هكذا!

لا تمدحني، أستطيع أن أقول مثل هذا الشيء!

لم تستطع Huo Xiaoxiao تحمل هذا التظلم، نزلت من حضن والدها، وأمسكت الكتاب، ورفعت رأسه وبكت بصوت عالٍ، وصعدت إلى الطابق العلوي وهي تبكي.

لحسن الحظ، أنها ليست طفلة حقيقية. إذا كان ينبغي أن يقال هذا لطفل حقيقي، فكم ينبغي أن يكون ذلك من ضربة!

"هوو سويتشنغ! كيف تتكلم!"

ضغط السيد هيو على العصا في يده بإحكام، متمنيًا أن يأخذ العصا إلى هوو سويتشنغ.

مثل هذا الشخص الكبير، لا أستطيع أن أقول أي شيء!

عندما قال هيو سويتشنغ ما قاله، كان يعلم أنه قال الشيء الخطأ، لذلك لم يستطع إلا أن يتبعه، وحملها بين ذراعيه واعتذر، "آسف، أبي قال شيئًا خاطئًا..."

بكى Huo Xiaoxiao وعوى: "أبي، لا تتحدث معي، أنا غاضب جدًا الآن!"

إنه وسيم وذو مظهر جيد، وشخصية جيدة مع ثمانية عضلات بطن، وغني وغني، ومن المؤسف أن هذا الأب الجيد لديه فم طويل.

"...أبي لم يقصد ذلك."

"هذا ما تقصده، تقصد أنني لم أكتب جيدًا! لا تخدع الأطفال، فأنا أعرف كل شيء!"

عرفت هيو سويتشنغ أنها تعرف كل شيء عن الأشباح والأرواح، والآن لا فائدة من قول أي شيء. عندما رأت أنها لا تستطيع تجاوز الأمر، كان عليها أن تقول: "هل علمتك كيف تكذب من قبل؟"

"هل يعلم أبي أن الأكاذيب البيضاء يمكن أن تشجعني؟ أنا مجرد طفلة، لماذا ضربني أبي بهذه الطريقة."

هل ما زال الفلاح الصغير يعرف الأكاذيب البيضاء؟

"...أنا آسف، أبي لم يقصد ذلك، ألم ترغب في التوقيع؟ هل يستطيع أبي أن يوقعك؟"

"ليس جيدا!" كافحت Huo Xiaoxiao بين ذراعي والدها، وركضت إلى السيد Huo، وسلمت كتاب العمل إلى السيد Huo، "توقيع الجد!"

ألقى السيد Huo نظرة شرسة على Huo Suicheng، ثم ابتسم وأخذ كتاب العمل من Huo Xiaoxiao، "حسنًا، الجد يوقعه."

أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]Where stories live. Discover now