الفصل الرابع والعشرونلم يذهب Huo Xiaoxiao إلى عيد ميلاد Yi Qian. www.sto123.cc
لم تعده بالتحدث عبر الهاتف، لذلك لم يكن هناك موعد ضائع.
سبب عدم الذهاب بسيط. بعد أن اتصل بها يي تشيان، نظر إليها السيد هوو بابتسامة على وجهه وسألها: "هل قامت شياوكسياو بتكوين صداقات جديدة؟"
فكرت في الأمر، والتقت ليوم واحد فقط. النتيجة والعملية لم تكن ممتعة للغاية. لا ينبغي اعتبارها صديقة، أليس كذلك؟
"هل يتصل بك طفل عائلة يي للعثور عليك (غان غان)؟"
"قال... دعاني إلى عيد ميلاده."
"هل تريد الذهاب؟"
على الرغم من أن هؤلاء الأطفال الصغار لديهم وجه مقروص، إلا أنهم ساذجون وجاهلون. ربما يتعين عليهم البكاء بعد مضايقتهم. انها ليست متعة.
هزت رأسها.
إنه ممل، لا تذهب.
لم تكن رؤية Huo Xiaoxiao سعيدة للغاية، ولم يجبرها السيد Huo، "حسنًا، لن أذهب إذا لم أذهب. الجد يناقش شيئًا معك. هل تريد Xiaoxiao الذهاب إلى روضة الأطفال؟"
لقد فوجئ هوو شياو شياو.
هنا يأتي، ويأتي أخيرا.
كانت تعلم أن هذا اليوم سيأتي عاجلاً أم آجلاً، لكنها لم تتوقع أن يأتي بهذه السرعة.
أليس من الضروري إرسال طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات إلى رياض الأطفال؟ لماذا ذهبت إلى روضة الأطفال عندما كان عمرها عامين فقط؟
"روضة أطفال؟"
"نعم، ألا تريد دائمًا الخروج للعب؟ هناك العديد من الأطفال في روضة الأطفال للعب معك..." قبل أن ينتهي من التحدث، كان من الواضح أن السيد هيو كان غير سعيد عندما رأى وجه هيو شياو شياو المتدلي. بدوره، "في الواقع، الجد لا يستطيع أن يتحمل ذهابك إلى روضة الأطفال. لا أستطيع الانتظار حتى تبقى مع جدي كل يوم، ولكن نية والدك هي إرسالك إلى روضة الأطفال. الجد لا يستطيع أن يمنعك مهما حدث ".
"أب؟"
"صاحب متجر والدك الذي يلقي يده طوال الوقت يعرف فقط أنه مشغول بعمله الخاص، لكنه ليس لديه قسم (جوانجوان)، ولا أريد الذهاب، ثم الجد ووالدك سوف نناقشه مرة أخرى."
أومأ الجنرال هوو الصغير بشكل مثير للريبة.
عاد Huo Suicheng في الليلة التالية، ولم يكن وجهه مسترخيًا كالمعتاد. بعد العشاء في المطعم، ذهب السيد هيو إلى مكتبه خصيصا.
كان المكتب مليئًا بالمستندات، وعبس هيو سويتشنغ ونظر فيه.
استند السيد هيو على عصاه وألقى نظرة خاطفة على الأوراق المتناثرة على المكتب بشكل عشوائي، "أعتقد أنك خرجت مؤخرًا مبكرًا ورجعت متأخرًا، وهناك الكثير من المشاكل، ما الأمر؟"
YOU ARE READING
أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]
Short Storyملخص الرواية بعد الاستيقاظ، استيقظت Huo Xiaoxiao على الرواية باعتبارها ابنة شرير كبير جامح ومستبد. تقول الأسطورة أن والدها Huo Suicheng لا يرحم، ويعتمد على السلطة، ويلعب الحيل، ويغطي السماء بيد واحدة فقط ويرتكب جميع أنواع الفظائع، وهو شرير كبير حقيق...