الفصل الثاني والثلاثوننظر الأب وابنته إلى بعضهما البعض. +++ شبكة كاتينو للروايات www.mtlnovel.com
"أبي، ما القصة التي تخبرني بها؟"
"ابنة البحر."
"لكن... لماذا يختلف ما قالته العمة تشاو عما قلته؟"
"ماذا قالت العمة تشاو؟"
"قالت العمة تشاو إن شياويو لطيفة للغاية وسوف تضحي بنفسها من أجل الآخرين. إنها ... سمكة جيدة."
نظر إليها Huo Suicheng بجدية، "Huo Xiaoxiao، حورية البحر الصغيرة هي في الواقع لطيفة للغاية وسوف تكرس نفسها للآخرين بنكران الذات. يأمل أبي أيضًا أن تكوني فتاة لطيفة، ولكن يجب عليك دائمًا أن تتذكري أن تحبي نفسك قبل أن تحبي الآخرين. أبي يفعل ذلك لا أسمح لك أن تؤذي نفسك من أجل أي شخص، تذكر؟"
نظر إليه Huo Xiaoxiao ورمشت، "هل هذه السمكة الصغيرة خاطئة؟"
"أبي لا يحب نهجها."
"أبي لا يحب... إذن لن أتعلم منها في المستقبل."
"ما القصة التي أخبرتني بها؟"
"...سندريلا."
ضغطت Huo Suicheng على وجهها الصغير، "هل علمك جدك؟"
"الجد لم يعلمني." توقف Huo Xiaoxiao مؤقتًا ونظر إليه بشفقة، "أبي، هل ستجد لي زوجة أب مثل والد سندريلا في المستقبل؟ هل ستكون زوجة الأب جيدة معي؟ إذا لم تكن تحبني فهي ليست جيدة بالنسبة لي، فهل سيظل أبي يحبني؟" هل سيتنمر علي أبي مع زوجة أبي، لا تعطيني طعامًا، لا تعطيني (حليب ناي) شرابًا، دعني (أنام في شوي) بالمطبخ، دعني أفعل ذلك، أغسل ملابسي...لا، يا إلهي؟ لقد سمح لي والدي بغسل ملابسي من قبل، هل ستسيء معاملتي مع زوجة أبي، يا أبي؟"
"..."
كلما تحدثت أكثر، كلما زاد الشفقة، كسر هيو شياو شياو أصابعه وتابع: "إذا أنجبت زوجة الأب أخًا صغيرًا أو أختًا صغيرة، فهل سيطردني والدي؟"
"..."
"لكن الجد قال، إذا أراد أبي أن يجد لي زوجة أبي يومًا ما، فيجب عليه الحصول على موافقتي، وإلا فلن يتمكن الجد من توفيرك!" بعد التحدث، تنهد هيو شياو شياو بشدة، "آمل حقًا أن يتمكن الجد من أن يعيش حياة. شيتوس، ثم سيحميني الجد بالتأكيد ولن يسمح لي بغسل الملابس والطهي."
طرقت Huo Suicheng رأسها ، "ما الذي تفكر فيه في سن مبكرة؟ هل قلت أن تجد زوجة أبي لك؟"
ابتسم هيو شياو شياو من الألم، وغطى رأسه بكلتا يديه، "لكن... سوف تجده يومًا ما، ويقولون إنه إذا كان لديك زوجة أبي، فسيكون لديك زوج أم، وهذا هو والد سندريلا."
قام Huo Suicheng بضغط جسر أنفه.
شؤون الشركة مشغولة للغاية، فكيف يمكن أن تكون هناك طاقة للعثور على زوجة أبيها؟
YOU ARE READING
أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]
Short Storyملخص الرواية بعد الاستيقاظ، استيقظت Huo Xiaoxiao على الرواية باعتبارها ابنة شرير كبير جامح ومستبد. تقول الأسطورة أن والدها Huo Suicheng لا يرحم، ويعتمد على السلطة، ويلعب الحيل، ويغطي السماء بيد واحدة فقط ويرتكب جميع أنواع الفظائع، وهو شرير كبير حقيق...