الفصل 30

72 3 0
                                    


الفصل الثلاثون

عندما ولد في روضة الأطفال (فافا)، عاد Huo Xiaoxiao إلى المنزل ولعب القصة أمام السيد Huo. www.sto123.cc

الحب عميق ولا يسعه إلا أن يفسر حالة دفعه إلى الأرض.

"جدي، هؤلاء الأطفال سيئون للغاية ومتغطرسون، لقد... أمسك بيدي بهذه الطريقة ودفعني إلى الأرض."

كان السيد هيو لا يزال يستمع بحماسة كبيرة في البداية. عندما سمع أن Xiaoxiao تعرضت للتنمر في المدرسة، لفت قلبها على الفور. سحبها إلى الأمام ونظر لأعلى ولأسفل بعناية.

"أدفعك إلى الأرض؟ هل تأذيت؟"

هز Huo Xiaoxiao رأسه ونشر أشجار النخيل البيضاء والعطاء، "لا، الأرض مليئة بالرمال، لا تؤذي، ولا يوجد خطأ في يدي."

"لا بأس. في المرة القادمة التي يتنمر عليك فيها شخص ما بهذه الطريقة، يجب أن تخبر المعلم أنك ستعاني من الصراعات مع الآخرين عندما تكون صغيرًا."

السيد هوو قلق حقًا.

يمكن القول أن Huo Xiaoxiao هو الأصغر في روضة الأطفال. في سن مبكرة، يتم التنمر عليه بسهولة. إذا لم يسمح لجسده، فلن يوافق أبدا على إرسال طفل إلى رياض الأطفال في وقت مبكر جدا.

"حسنًا، تذكرت! لاحقًا... لاحقًا، كان يي تشيان وأصدقاؤه هم الذين ضربوا هؤلاء الأشرار الصغار وبكوا جميعًا."

ضحك السيد هوو، "وماذا بعد ذلك؟"

"ثم دعا المدير الوالدين. أرادوا أن يعتذر يي تشيان. لقد قام يي تشيان والآخرون بحمايتي، وأنا أيضًا قمت بحمايتهم."

"حقا جيد."

بعد الاستماع إلى تجربة Huo Xiaoxiao "المثيرة" في هذا اليوم، ظل السيد Huo يشعر بعدم الارتياح بعد التفكير في الأمر. حقيقة إرساله إلى روضة الأطفال كانت قذرة للغاية.

لقد تعرض للتنمر من قبل أطفال آخرين في اليوم الأول، وبعد ذلك في مكان لا يستطيع الرؤية فيه، لا يزال من الممكن أن يقرر كيفية تعرضه للتنمر من قبل الآخرين.

لا يزال Xiaoxiao صغيرًا جدًا، ولا يعرف شيئًا ولا يعرف شيئًا. في رياض الأطفال، لا يمكن إلا أن يتعرض للتنمر.

تنهد السيد هوو، وشعر أن طفله ضعيف ومثير للشفقة وعاجز. لم يعوض عمدًا عن صورة تعرضه للتنمر في روضة الأطفال، وكلما فكر في الأمر أكثر، أصبح أكثر خوفًا.

صعدت Suo (شينغ الجنسي) إلى الطابق العلوي لتجد Huo Suicheng، وقالت بصراحة: "أعتقد أنها لا ينبغي أن تذهب إلى روضة الأطفال في الوقت الحالي. إنها لا تزال صغيرة جدًا، وتتعرض للتنمر وليس لديها القدرة على حماية نفسها. سوف تكبر". في غضون عامين، أرسلها مرة أخرى، ما رأيك؟"

ربما خمن Huo Suicheng سبب تغيير السيد Huo لرأيه فجأة، "هل سمعت عن Xiaoxiao في روضة الأطفال اليوم؟"

أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]Where stories live. Discover now