الفصل السادس والثلاثونلم يتحرك Huo Suicheng بعد، وقف السيد Huo أولاً، وأخذ ريش الدجاج من يد العمة Zhao، ونظر إلى Huo Suicheng، وقال بغضب: "هل تجرؤ على ضربها معي؟ هل تحاول تحريكها؟ حاول لم أضربك أبدًا عندما كنت طفلاً، هل تريد أن تجرب؟"
عرفت العمة تشاو ما يعنيه Huo Suicheng، وعبست بحزن، "سيدي، هذا الطفل جاهل، فقط علمه ذلك، كيف يمكنني أن أفعل ذلك؟"
حدق يي تشيان أيضًا في Huo Suicheng بيقظة. على الرغم من أنه لم يقل كلمة واحدة، إلا أنه استخدم عينيه وحركات جسده ليقول: "لا يمكنك ضربها"!
صيانة المنزل بأكمله جعلت Huo Xiaoxiao مطمئنًا بثقة، "هذا كل شيء!"
كل هذا تم من أجل مصلحتك، ولكن إذا لم يتم سداد الشخص الصالح، فإنه يضربها. +++القراءة عبر الهاتف المحمول قم بزيارة m.mtlnovel.com
يجب أن أشكرها في المستقبل!
كاد Huo Suicheng أن يضحك بغضب بسبب وجه Huo Xiaoxiao الصغير الشبحي.
هذا صحيح، الكثير من الناس يحرسون، هل أنت متعجرف؟
لذلك، تحت أعين الجميع، كان عليه أن ينظر إلى Huo Xiaoxiao، لكن هذه النظرة لم يكن لها أي تأثير رادع على Huo Xiaoxiao.
"في المرة القادمة التي تتجرأ فيها على لمس أشياء أبي، فمن غير المجدي أن يوقفها أحد."
بعد أن تحدث، التقط كومة الأوراق التي سقطها السيد هيو على طاولة القهوة وصعد إلى الطابق العلوي.
"لا تخف، قال والدك للتو، إذا تجرأ حقًا على فعل شيء ما، تعال إلى الجد لترى ما إذا كان الجد لن يضربه!"
سلم السيد هوو ريش الدجاج إلى العمة تشاو.
قال هيو شياو شياويان لبقية حياته: "عمتي، أسرعي! احرقي كل ريش الدجاج!"
لم تستطع العمة تشاو إلا أن تضحك، "حسنًا، حسنًا، سأحرقها الآن."
تنفس Huo Xiaoxiaochang الصعداء، وأخيراً تم خداع هذا الأمر تمامًا.
ورغم أنه من المؤسف أنها لم تجد الضمانة التي أجبرها والدها على التوقيع، إلا أنها في النهاية لم تتعرض للضرب. أصبح مشروع والدها أصفر اللون، ولن تتعرض عائلة هيو للإفلاس في الوقت الحالي.
"حسنًا، لقد انتهى هذا الأمر، لكن Xiaoxiao، لن يُسمح لي بتسلق مكتب والدك بعد الآن، مرتفع جدًا، ماذا علي أن أفعل إذا سقطت؟"
أومأ هوه Xiaoxiao.
"أيضًا، لا يمكنك لمس أشياء والدك، أتذكر؟"
أومأ هوه Xiaoxiao مرة أخرى.
"لقد فات الوقت، نم مبكرًا (النوم في شوي)، وفي الليل ستشارك الغرفة مع يي تشيان (النوم في شوي)، لا تهمس بعد فوات الأوان (النوم في شوي)."
YOU ARE READING
أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]
Short Storyملخص الرواية بعد الاستيقاظ، استيقظت Huo Xiaoxiao على الرواية باعتبارها ابنة شرير كبير جامح ومستبد. تقول الأسطورة أن والدها Huo Suicheng لا يرحم، ويعتمد على السلطة، ويلعب الحيل، ويغطي السماء بيد واحدة فقط ويرتكب جميع أنواع الفظائع، وهو شرير كبير حقيق...