الفصل 21

76 4 0
                                    


الفصل الحادي والعشرون

Huo Xiaoxiao غاضب جدًا

لماذا يحب الكبار الآن التحدث بهذا الهراء وأعينهم مفتوحة؟

أخيرًا استجمعت شجاعتها وأجهدت عقلها للتفكير في طريقة لإرضاء والدها.

هل هناك مثل هذا الأب؟

ألا يمكنك حتى تذوق حب ابنتك؟

من الصعب أن تخدم!

حتى لو جاء ملك السماء إلى هنا اليوم، فهي ترسم الأب وليس الجد!

"رسم الأب!" أشار Huo Xiaoxiao إلى الشخص البالغ الموجود على اللوحة، وأوضح له بصدق: "اليوم على الشاطئ، يا أبي، أنا آسف يا أبي، لذا... ارسم الصورة وأعطها لأبي."

التفسير متقطع، لكن المنطق واضح.

لقد ارتكبت خطأً على الشاطئ اليوم، لذا أرسلت هذه اللوحة إلى والدي للتعبير عن اعتذاري.

نظر Huo Suicheng إلى هذه اللوحة مع تجعد حاجبيه، وتحت نظرة Huo Xiaoxiao المتوقعة، قال: "لقد قلت شيئًا عن بعد ظهر هذا اليوم، وقد سامحتك".

شعرت Huo Xiaoxiao بعمق أن كلمات والدها تعني: سامحتك، ليس عليك الاعتذار عن هذه اللوحة.

بعد كل شيء، ما زلت أكره لوحاتها.

القبيح قبيح بعض الشيء، ولكن كانت ابنتك دمها أكثر سمكا من الماء. ألا تستطيع أن تقبل التفاخر رغما عنك؟

لم أرى قط مدى صدقه واستقامته.

بعد التفكير في الأمر، عاد Huo Xiaoxiao إلى الغرفة مع اللوحة، وصعد على الكرسي واستلقى على الطاولة، واستمر في الرسم على اللوحة.

رسمت على اللوحة شخصًا آخر، برأس مسطح مثل اليقطين، وجسم سميك مثل البطيخ الشتوي، وعينيها أكبر من فمها، ويداها أكثر سمكًا من قدميها، وشعرها كثيف.

واو، هذا قبيح.

بعد الرسم، هرع إلى الغرفة وسلمها إلى Huo Suicheng ليرى.

"هذا أبي، هذا جدي، هذا أنا!"

عائلة مكونة من ثلاثة أفراد، نظيفة ومرتبة.

نظر Huo Suicheng إلى الرجل الأكثر تجريدًا في اللوحة، وبعد بضع ثوانٍ من الصمت، امتدح ضد إرادته: "حسنًا، اللوحة رائعة."

بسبب الثناء، أضاءت عيون Huo Xiaoxiao، "ثم يقبل أبي ذلك! لا تغضب!"

"قال أبي، أنا أسامحك، لا تغضب، إذا عرضت هذه اللوحة على جدك، سيكون سعيدًا بالتأكيد."

أومأ Huo Xiaoxiao برأسه على عجل، مع نظرة من الإثارة والترقب، "أنا ذاهب... اذهب... أريه إلى الجد!"

بعد التحدث، لم أستطع الانتظار للذهاب إلى غرفة السيد هيو بهذه اللوحة.

كان السيد هيو على وشك أن يستريح، وجاء طرق بسيط على الباب من خارج الباب.

أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]Where stories live. Discover now