الفصل الثالث والخمسونواصطفت طوابير طويلة تدريجياً عند مدخل الروضة عند الساعة الثالثة بعد الظهر.
نظر يي يانغ إلى ساعة معصمه في السيارة وانتظر حتى يفتح باب الروضة. وبعد وصول الأهل الذين كانوا يصطحبون أطفالهم، لم يخرج بسرعة من السيارة.
بالمقارنة مع هؤلاء الآباء الذين لا يستطيعون الانتظار لاصطحاب أطفالهم بسعادة، فإن وجه يي يانغ (اللون) ليس جميلًا.
كان يي تشيان مطيعًا دائمًا في روضة الأطفال، ولم يتصل به المعلم مطلقًا بسبب أشياء شقية، ناهيك عن دعوة الوالدين.
بوجه بارد طوال الطريق إلى مكتب المعلم.
"مرحبا، من الذي تبحث عنه؟"
"أنا والد يي تشيان."
"السيد يي، من فضلك هنا."
تمت دعوة يي يانغ إلى صالة منفصلة.
"مرحبًا سيد يي، أنا مدير مدرسة يي تشيان، لقبي هو تشاو، وقد اتصلت بك للتو في فترة ما بعد الظهر."
"أتذكر."
دفع المعلم تشاو النظارات على جسر أنفه وقال بابتسامة: "الأمر هكذا. لقد شرحت لك بالفعل عبر الهاتف عن قتال يي تشيان مع الأطفال الآخرين. جئت إليك اليوم لحل هذه المسألة. بعد كل شيء، وجوه الطفلين خطيرة للغاية."
"أين هو يي تشيان؟"
لقد كان يي تشيان دائمًا طالبًا جيدًا. لا يتعامل المعلم Zhao مع Yi Yang كثيرًا. (لمس مو) طحال يي يانغ (شينغ الجنسي) غير واضح. رؤية وجه يي يانغ باردًا منذ دخول الباب حتى الوقت الحاضر، فمن المحتم التكهن بأن ذلك لن يحدث لاحقًا. سوف تعمل على يي تشيان.
"انتظر لحظة، لقد طلبت من المعلمين الآخرين إحضاره إلى هنا، ولكن على أي حال، لا يزال الطفل صغيرًا. سأرى يي تشيان لاحقًا. أقترح على السيد يي أن تتحدث إلى يي تشيان. لقد كان دائمًا عاقلًا ومطيعًا. هذه المرة كان ينبغي عليه أن يكون متهورًا للغاية."
أومأ يي يانغ برأسه قائلاً: "أنا أفهم".
بمجرد أن ابتعد يي يانغ والمعلم تشاو، ظهر شاب يرتدي بدلة في المكتب على ظهره.
"أنت…"
"أنا والد تشوتشو."
"مرحبا، من فضلك هنا."
تبع الرجل المعلم تشين إلى الصالة.
"كيف يمكنك أن نسميها؟"
"لقبي هو لو، لو ليكسينغ."
قال المعلم تشين وهو يمشي: "مرحبًا سيد لو، أنا مدرس صف تشوتشو ولقبي هو تشين. أولاً، أعتذر لك. لم أهتم بالقتال بين تشوتشو والأطفال الآخرين ولم أهتم به". "لا تفتحه في الوقت المناسب. بالنسبة لهما، عانى تشوتشو من بعض الإصابات في وجهه، لكن لا يهم، إنها مجرد إصابة جلدية".
YOU ARE READING
أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]
Cerita Pendekملخص الرواية بعد الاستيقاظ، استيقظت Huo Xiaoxiao على الرواية باعتبارها ابنة شرير كبير جامح ومستبد. تقول الأسطورة أن والدها Huo Suicheng لا يرحم، ويعتمد على السلطة، ويلعب الحيل، ويغطي السماء بيد واحدة فقط ويرتكب جميع أنواع الفظائع، وهو شرير كبير حقيق...