الفصل الثاني عشركان الطفل نحيفًا وحنونًا. أصبحت ركبتيها حمراء عندما تم جر Huo Suicheng بواسطة Huo Suicheng لأربع أو خمس خطوات في وقت مبكر من هذا الصباح. بعد أن أعطتها العمة تشاو الدواء، تحولت ركبتيها من كدمات حمراء إلى أرجوانية. لقطات كبيرة، تلك الأرجل البيضاء والناعمة بدت مخيفة. +++القراءة عبر الهاتف المحمول قم بزيارة m.mtlnovel.com
من الجيد أن أعود متأخرًا جدًا وأستخدمها كدرع.
إذا كنت ترغب في بناء مدينة ملاهي واستخدامها كذريعة، فسوف تتحمل ذلك.
هل يجب أن تفرك جرحها لتتألم؟
لم يكن لديك أي نقطة لإيذاء نفسك؟ لا يضر!
Huo Xiaoxiao لا يفعل شيئين إلى ما لا نهاية، ولن أفعل ذلك إذا لم تصبح إنسانًا.
عندما يتم رفع التنورة، سيخاف الجميع من الجميع.
ومن المؤكد أن السيد هيو أصيب بالصدمة عندما رأى الإصابة في ركبة هيو شياو شياو.
"ما الأمر؟ كيف آلمت الركبة بهذه الطريقة؟"
جاءت عواطف هيو شياو شياو بمجرد أن قالت ذلك، لكنها لم تبكي، وأوقفت فمها، وسقط فمها الصغير في فم البطة، وسقطت عيناها بالدموع بحجم قطرة ماء في غمضة عين. عينها، تبكي من وقت لآخر، كانت تلهث. تغضب.
إن نظرة التظلم والتسامح هذه أكثر إيلامًا بكثير من البكاء وإحداث الضجيج.
كان قلب الرجل العجوز منزعجًا بشكل مباشر من هذا الوجه الصغير الذي لم يتحمل البكاء.
"لا تبكي أو تبكي،" مسح السيد هوو العجوز دموع هيو شياو شياو بيد واحدة، بينما كان يأمر، "أسرع واحصل على بعض الدواء!"
بعد الانتهاء من الحديث، لم أستطع منع نفسي من التذمر بحزن: "ما الأمر؟ ألم يلاحظ أحد أن هذه الكدمة الكبيرة؟ إنها تؤلمني كثيرًا!"
تم تسليم الدواء من قبل العم تشين ومسحه بعناية على ركبة Huo Xiaoxiao.
في غرفة المعيشة، باستثناء صوت بكاء Huo Xiaoxiao، يمكن سماع قطرة الإبرة بهدوء.
"لا أحد يعرف ما الذي يحدث ****؟ لا أحد ينظر إلى مثل هذا الطفل الصغير..." في هذه المرحلة، بدا أن السيد هيو قد فكر في شيء ما، وتحولت عيناه من ركبة هوو شياولي إلى هوو سويتشنغ ." أنت قلت."
منذ اللحظة التي التقط فيها Huo Xiaoxiao تنورته، عرف Huo Suicheng أنه يجب أن يوبخ على الأقل اليوم. لقد ظل صامتًا لتقليل إحساسه بالوجود، لكنه ما زال غير قادر على الهروب.
لكنه لا يهتم.
"لقد سقطت بطريق الخطأ في الصباح."
"لقد سقطت عن طريق الخطأ؟ هل رأيت ذلك؟ رأيت أنك لم تعتني بها جيدًا؟ كم عمرك تركتها تسقط بهذه الطريقة؟" غضب السيد هوو فجأة، "إنها ابنتك، يا أبي، كيف حصلت عليها؟ لحسن الحظ، كانت مصابة بكدمات وتورم. لقد كانت كبيرة جدًا وإذا سقطت من ساقها، فماذا علي أن أفعل في المستقبل" ؟"
YOU ARE READING
أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]
Short Storyملخص الرواية بعد الاستيقاظ، استيقظت Huo Xiaoxiao على الرواية باعتبارها ابنة شرير كبير جامح ومستبد. تقول الأسطورة أن والدها Huo Suicheng لا يرحم، ويعتمد على السلطة، ويلعب الحيل، ويغطي السماء بيد واحدة فقط ويرتكب جميع أنواع الفظائع، وهو شرير كبير حقيق...