الفصل السابع عشركان لدى Huo Xiaoxiao منعطف جميل، وكان ذيله على وشك الارتفاع. www.sto123.cc
بعد العشاء، لم يستطع Huo Xiaoxi الانتظار حتى يسحب Huo Suicheng ويجلس على الأريكة.
"أبي، الذهب! و... وهذا، هذا وهذا!" قام Huo Xiaoxiao بتوزيع الأموال التي حصل عليها بشق الأنفس في حقيبته المدرسية واحدًا تلو الآخر أمام Huo Suicheng، ودعه يتذكر الهدايا التي سيضاعفها ليقدمها لها في المستقبل.
أجاب Huo Suicheng بسهولة: "لا تقلق، سيتذكر أبي ذلك".
كان رد فعل أبي منعشًا جدًا. لقد كان من حادث Huo Xiaoxiao. بعد القتال ضد هيو سويتشنغ عدة مرات، شعر قلبه بالشعر قليلاً. كان يشعر دائمًا أن الانتعاش كان وراء "مؤامرة" لها.
فسألته بحذر: "حقًا؟"
"بالطبع متى كذبت عليك؟"
أمس. أجاب هيو شياو شياو في قلبه.
ولكن لا حرج في التفكير في الأمر. بعد كل شيء، الجد هنا ليخدمها كداعم، هل لا يزال بإمكانه الخروج من السماء؟
ولكن من الواضح أن هيو شياو شياو قللت من تقدير والدها.
"أبي، سأناقش شيئا معك."
قام السيد هيو بنفسه بمسح المزهرية العتيقة التي باعها بالمزاد العلني في زاوية غرفة المعيشة. يبدو أنه لم يسمع Huo Suicheng يناديه.
"أب…"
"أب!"
لم يكن الأمر كذلك حتى اتصل Huo Suicheng بوالده مرتين أخريين حيث رفع السيد Huo رأسه. وبدا أنه يسمعه، وقال باشمئزاز: "ماذا يعني الاستمرار".
"أريد مناقشة الأشياء الصغيرة معك."
ثم وضع السيد هيو تحفه الثمينة وجلس على الأريكة ببطء، "دعونا نتحدث".
رفع هيو شياو شياو أذنيه.
"شياو شياو تبلغ من العمر عامًا ونصف تقريبًا في غمضة عين. لم أخطط لها في هذا العمر، لكنك رأيت أن هذه الطفلة أكثر ذكاءً من الأطفال العاديين. لقد تعلم الأطفال الآخرون للتو الاتصال لقد قيل الكثير من الكلمات لوالديهم."
بالنسبة لكلمات Huo Suicheng، أومأ السيد Huo برأسه بالموافقة.
حفيدته الصغيرة ذكية بالفعل.
من ناحية، سمعت Huo Xiaoxiao مدح Huo Suicheng لها، وأصبح فجأة يقظًا، وكان دائمًا يشعر بالقليل من الهالة (القتل) في الظلام.
"نظرًا لأن Xiaoxiao ذكية جدًا، فأنا أريد تدريبها مسبقًا."
"زراعة مقدما؟"
"سمعت من المعلم شياو شيو من قبل أن شياو شياو موهوبة في الرسم اللغوي والموسيقى. ليس كل شخص لديه هذه المواهب، لذلك فكرت في مطالبة عدد قليل من المعلمين بالعودة إلى المنزل لتدريس شياو شياو في غضون يومين. دعها تتواصل مع شياو شياو البيانو والموسيقى والرسم أولاً بالطبع، إذا كانت تحب الرقص، يمكنها أيضًا أن تطلب من مدرس الرقص أن يأتي ويلقي نظرة.
YOU ARE READING
أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]
Short Storyملخص الرواية بعد الاستيقاظ، استيقظت Huo Xiaoxiao على الرواية باعتبارها ابنة شرير كبير جامح ومستبد. تقول الأسطورة أن والدها Huo Suicheng لا يرحم، ويعتمد على السلطة، ويلعب الحيل، ويغطي السماء بيد واحدة فقط ويرتكب جميع أنواع الفظائع، وهو شرير كبير حقيق...