الفصل العاشر(奶ناي) صوت (奶ناي) جعل الغرفة الخاصة بأكملها هادئة بغضب. +++القراءة عبر الهاتف المحمول قم بزيارة m.mtlnovel.com
الرجال الثلاثة في الغرفة الخاصة لم يكن من بينهم هوو سويتشنغ. عرف Huo Xiaoxiao من هم.
الشخص الذي سألها "أنا أحب أبي أو جدي" كان يُدعى لو بويانغ، الابن غير الشرعي لعائلة لو. التقطته عائلة لو قبل عشر سنوات. كان خاملاً ومنغمسًا في الجمال (اللون) والمرح طوال اليوم. لقد كان وحيدًا منذ ثلاث سنوات. وبعد وفاة السيد تشيانلو، استولى ابناه على ممتلكات الأسرة وماتا مشلولين. جلس لو بويانغ على الجبل وشاهد قتال النمر. حقق الصياد ربحًا، وسقطت عائلة لو في يديه.
ولو بويانغ نفسه ليس بهذه البساطة على السطح. على الرغم من أن (شينغ الجنسي) Ge ليس مشكلة كبيرة، إلا أن مجموعة Lu لم تتكبد خسارة في المركز التجاري.
والآن يبدو أنه يجلس بطريقة تافهة، ولا أعرف كم عدد الأفكار السيئة الموجودة.
الشخص الذي سألها "كم عمرها" هو جيانغ تشي. أصيبت الابنة الكبرى في عائلة جيانغ بالشلل في حادث سيارة عندما كانت في الخامسة والعشرين من عمرها. تولت عائلة جيانغ الثالثة إدارة شركته. وكانت النتيجة فوضى. لم تفلس الشركة فحسب، بل كاد أن يفقد عائلة جيانغ.
لحسن الحظ، بعد عامين، تعافى جيانغ تشي (شين الجسم) من جسده وملء الثغرات بتحول سريع للهزيمة. منذ ذلك الحين، تولى إدارة عائلة جيانغ وقاد أصغر أفراد عائلة جيانغ إلى الخارج ليعيلوا أنفسهم.
هناك أيضًا يي يانغ، الذي لا يتحدث كثيرًا. تتطابق قسوة البضائع مع Huo Suicheng. إنه قرن لا يرحم (لون) يأكل لحوم البشر دون أن يبصق العظام.
لكن الحظ اعتنى به بلطف.
زوجته هي Xu Xinyi، ممثلة مشهورة في صناعة الترفيه. لديه ابن يبلغ من العمر عامين اسمه يي تشيان وعائلة سعيدة.
قال الأشخاص الأربعة جيدًا لأنهم كانوا متشابهين في التفكير مع جين لان، لكنهم كانوا محرجين (جيان المغتصب) بطريقة سيئة.
في أحلامها، لم تكن شخصًا جيدًا على أي حال.
نظرت Jiang Zhi إلى Huo Xiaoxiao لأعلى ولأسفل، وتفاجأت قليلاً، "Huo Er، ابنتك غريبة الأطوار للغاية، وعقلها يتحول بسرعة كبيرة، هل عمرها حقًا سنة واحدة فقط؟"
رفع Huo Suicheng حاجبيه ولم يتمكن من التعليق.
"لقد قلت لك، تعال إلى هنا، وأحضر طفلاً، دون إخطار مسبق." أراد لو بويانغ دون وعي أن يشعل سيجارة، نظر هيو سويتشنغ إليه، ثم ترك السيجارة بـ'tsk'، وانضم إليه. تعال واضغط على دهون هوو الصغيرة، "أليس كذلك، يا صغير؟ هيا، اصرخ يا أخي، استمع، اصرخ بلطف، الأخ الأكبر سيشتري لك الحلوى.
YOU ARE READING
أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]
Short Storyملخص الرواية بعد الاستيقاظ، استيقظت Huo Xiaoxiao على الرواية باعتبارها ابنة شرير كبير جامح ومستبد. تقول الأسطورة أن والدها Huo Suicheng لا يرحم، ويعتمد على السلطة، ويلعب الحيل، ويغطي السماء بيد واحدة فقط ويرتكب جميع أنواع الفظائع، وهو شرير كبير حقيق...