الفصل 38

63 2 0
                                    


الفصل الثامن والثلاثون

حديقة المحيط التي جاء إليها Huo Xiaoxiao هي أكبر حديقة محيطية في الصين. تبلغ مساحتها أكثر من 30 هكتارًا وتضم أكثر من أربعين منشأة ترفيهية. في عطلة نهاية الأسبوع، الحديقة بأكملها على قدم وساق. +++القراءة عبر الهاتف المحمول قم بزيارة m.mtlnovel.com

هناك العديد من المطاعم ذات الطابع الخاص في الحديقة. إنها مميزة جدًا (اللون). على الرغم من أنها باهظة الثمن، إلا أنها الخيار الوحيد للآباء لأطفالهم. لا يزال هناك الكثير من الناس في وقت الغداء، وفي بعض الأحيان سيكون هناك طوابير، وهو أمر غير متوفر.

كان هناك طابور طويل خارج مطعم ذو طابع خاص (ملون)، وجلس العديد من الآباء مع أطفالهم في الطابور خارج المطعم.

"قلت، فقط اذهب إلى مطعم للوجبات السريعة واشترِ شيئًا لتأكله. عليك أن تأتي إلى هنا. لا أعرف كم من الوقت سيستغرق الطابور."

"ما مدى تغذية مطاعم الوجبات السريعة؟ عندما تكبر تشيان تشيان، كيف يمكنها أن تأكل هذه الأشياء، انتظر دقيقة، لن يمر وقت طويل."

"أبي، سيسي جائع."

"سيسي، انتظري لحظة، سنكون هنا قريبًا، الأم لديها بقرة (ناي) هنا، اشربي بعضًا منها لتلطيف بطنها أولًا."

أخذت المرأة زجاجة بقرة (حليب ناي) من عربة الأطفال وسلمتها للفتاة.

"آه، هذه ابنتك؟ إنها تبدو لطيفة جدًا." عند رؤية مثل هذه الابنة الجميلة واللطيفة، لم يكن بوسع الأخت الكبرى التي كانت تنتظر أيضًا في الطابور خارج المتجر إلا أن تمدحها.

"...نعم، ابنتي، اسمها سيسي. سيسي، عمتي تمدحك على جمالك، ماذا يجب أن أقول؟"

احتضنت الفتاة الصغيرة التي تدعى سيسي بين ذراعي الرجل، ممسكة بزجاجة (حليب ناي) وتشاهد الناس لا يتكلمون.

"آسف، هذا الطفل...خجول بعض الشيء."

"لا بأس. من الطبيعي أن يكون مثل هذا الطفل الصغير خجولاً. ابني صغير جدًا لدرجة أنه لا يجرؤ على قول كلمة واحدة في الخارج. كم عمره؟"

"لقد مضى أكثر من عامين."

"هذا مطعم صغير جدًا. هذا المطعم هو الأكثر سخونة في الحديقة. يجب عليك الانتظار في الطابور إذا أتيت متأخرًا. إنهم لا يقومون بإعداد وجبات خفيفة من البقر (ناي) للأطفال. لا يستطيع الأطفال تحمل ذلك، لكنهم" لا تقلق، لن تنتظر طويلاً، نعم، لقد أتيت الأسبوع الماضي."

أثناء الدردشة الصغيرة، جاء اثنان من موظفي المطعم إلى مدخل المتجر. نظرت إليه الأخت الكبرى وقالت بابتسامة: "انظر، من المحتمل أنه يسمى الرقم. ما هو رقمك؟"

"رقمي مائة وثلاثة."

"ثم أنا متأخر عنك قليلا، أنا مائة وخمسة عشر."

أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]Where stories live. Discover now