الفصل السادس والعشرونلم ير Huo Suicheng مثل هذا الطفل المشاغب من قبل. +++القراءة عبر الهاتف المحمول قم بزيارة m.mtlnovel.com
أنت تقول إنها طفلة (شينغ جنسي)، ولكن في سن الثانية، أصبحت أكثر ذكاءً وعقلانية من أي طفل في عمرها.
أنت تقول إنها ذكية ولطيفة، ولا يوجد شيء تفعله إلا مزعجًا.
كان هناك قميصه الاحتياطي وبدلته في صالة المكتب. أخذ Huo Suicheng واحدًا، (خلع توه) قميص Xia الذي عليه سلحفاة مرسوم عليه، وارتداه.
لم يكن يعرف الصورة كاملة عندما كان يرتديها، وأمسكها هوو سويتشنغ بيده. عندها فقط رأى السلحفاة مرسومة على قميصه بوضوح.
الصورة نابضة بالحياة، وبالنسبة لطفل يبلغ من العمر عامين، فإن القدرة على رسم مثل هذه السلحفاة موهوبة جدًا.
لم يكن Huo Suicheng يعرف حقًا ما إذا كان Huo Xiaoxiao قد رسم السلحفاة عن عمد أم عن غير قصد.
ومع ذلك، بالاعتماد على علاقته مع Huo Xiaoxiao هذا العام، وصف Huo Suicheng Huo Xiaoxiao بأنه "عمدًا" في قلبه.
مع مداعبة الجد لها، أصبحت أكثر شقاوة!
بعد الاجتماع مع مجموعة الخبراء الأثريين، كان وجه هيو سويتشنغ صارمًا وباردًا طوال العملية برمتها. إذا لم يكن يي يانغ يقوم بجولات، فلن يستمر الاجتماع.
"السيد هوو، لا يزال فريق الخبراء لدينا يحقق في القبر القديم. وبناء على نتائج التحقيق الحالية، نستنتج أن هذا قد يكون قبر ما قبل مينغ. ونظرًا لأن القبر القديم محفوظ جيدًا، فإننا لا نزال ندرس افتتاح القبر". القبر غير مفتوح."
أومأ هوه Suicheng.
في الواقع، في جبل لومينغ، حتى لو كان القبر القديم محميًا بشكل صحيح، فمن السهل جدًا عليهم استخدام أيديهم وأقدامهم. إنهم يحتاجون فقط إلى العثور على عدد قليل من الأشخاص لتدمير القبر القديم، ويتعين على علماء الآثار دخول القبر لحماية الآثار الثقافية.
"هذه المرة، لا يزال هناك شيء يجب القيام به. آمل أن يتمكن السيد هوو والسيد يي من التعاون مع عمل قسمنا..."
وفي نهاية الاجتماع، نهض رئيس فريق الخبراء وصافح هوو سويتشنغ ييانغ وآخرين ليشكره.
"شكرًا لكم على دعمكم لعملنا الأثري. بمجرد بدء أعمال التنقيب في المقبرة القديمة، سيتم إخطاركم على الفور."
أومأ Huo Suicheng وطلب من الناس إرسال أعضاء فريق الخبراء للخارج.
لم يستطع يي يانغ إلا أن يتنهد بمجرد أن ابتعد أعضاء فريق الخبراء.
"بالاستماع إليهم، أعتقد أنهم يريدون حماية القبر."
"مؤيد Linhai، يحفر حتى سفح Linmen، إنه ليس قبرًا كبيرًا يصعب حفره، حتى لو كانوا يريدون حقًا الحماية، فلا يوجد أشخاص يريدون المال والحياة للقتال من أجل ذلك؟"
YOU ARE READING
أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]
Short Storyملخص الرواية بعد الاستيقاظ، استيقظت Huo Xiaoxiao على الرواية باعتبارها ابنة شرير كبير جامح ومستبد. تقول الأسطورة أن والدها Huo Suicheng لا يرحم، ويعتمد على السلطة، ويلعب الحيل، ويغطي السماء بيد واحدة فقط ويرتكب جميع أنواع الفظائع، وهو شرير كبير حقيق...