الفصل 14

77 4 1
                                    


الفصل الرابع عشر

تذكر Huo Xiaoxiao جيدًا كيف ذهب Huo Suicheng إلى الانقراض خطوة بخطوة. +++القراءة عبر الهاتف المحمول قم بزيارة m.mtlnovel.com

إذا كانت بطلة الرواية هي ابن تمهيدي، فإن الفاصل بين الأب والابن هو الرصاص والنار والكابل، بحيث لا يكون لديه أي قلق على الإطلاق بشأن المستقبل، ومنذ ذلك الحين يفعل الشر ويفعل ما يريد، (اقتل شا) ) يشعل الناس النار بكل أنواع الأساليب المتطرفة والقاسية للغاية!

على الرغم من أن والدي شرير كبير، إلا أنه تخلى عن نفسه وتنازل عن نفسه، لكن كابنة تأكل طعامه وتشرب ماءه (تنام في شوي)، لا يستطيع التخلي عنه!

فقط من خلال إصلاح الشقوق بين الأب والابن يمكن تنفيذ خطة الإنقاذ.

"ماذا جرى؟" نظر Huo Suicheng إلى السيد Huo العجوز اللاواعي، وقد تغير وجهه (لونه) عدة مرات بشكل رسمي.

"لا أعرف ماذا حدث في المكتب. قال الرجل العجوز إنه يريد أن يبقى هادئا. وحالما دخلت، رأيت الرجل العجوز مغمى عليه على الأريكة."

"لطالما كان الرجل العجوز (بودي شين) في حالة صحية سيئة. قال الطبيب إنه لا يستطيع أن ينفعل، الأمر كله عليّ. ولم أقنعه".

كان العم تشن مذنبًا جدًا.

مرض القلب لدى السيد هيو له تاريخ طويل. لقد عانى الرجل العجوز كثيراً في صغره وترك الكثير من الألم في جسده. أي إزعاج في الجسم قد يسبب أمراض القلب.

لذلك، يبقى دواء الرجل العجوز دائمًا.

في الواقع، تحت رعاية العم تشين وآخرين، نادرًا ما أصيب السيد هوو بنوبة قلبية في العامين الماضيين.

يعتبر الشجار الذي وقع اليوم في الدراسة هو الأعنف الذي شهده تشين بو منذ أن كان في عائلة هوو.

إذا حدث شيء ما للسيد هيو، فلن يتمكن من التنصل من اللوم.

كان Huo Suicheng صامتًا للحظة.

بالطبع كان يعلم أن مرض السيد هوو المفاجئ لم يكن بسبب عدم كفاية رعاية العم تشين. وفي التحليل النهائي، كان هذا هو السبب وراء رفضه الاستسلام.

"لا تخبر العم تشين، هذا ليس خطأك."

نظر Huo Xiaoxiao إلى مظهر Huo Suicheng، وشعر بعدم الارتياح قليلاً. لم يكن يعرف ما إذا كانت خطوته المتمثلة في التظاهر بالمرض بالشراكة مع السيد هيو كانت صحيحة.

(لمست مو) (لمست مو) عبس والدها، وراح الصوت الطفولي وغير المعتاد: "الأمر ليس حزينًا...الجد بخير، أنا أعطي الجد... خذ الدواء."

"هل أعطيت الجد الدواء؟"

أومأ Huo Xiaoxiao برأسه بسرعة وقام بإشارة صعبة ليقول ما يعنيه، "حبوب... على الأرض، أنا... حبتان، جدي يأخذها!"

أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]Where stories live. Discover now