الفصل 69

35 1 0
                                    


الفصل التاسع والستون

ولم يستمع السيد هوو إلى تفسيره. في رأيه، إذا قلت مثل هذه الأشياء أمام Xiaoxiao، فيجب أن تتعرض للضرب!

كم عمر الطفل الصغير؟

في الثالثة من عمري رأيت الكبيرة، وعندما كنت صغيرة قلت أمامها أن تكسر ساق إنسان. أنا حقا لا أعرف كيف أكون أبا!

بعد أن ضرب السيد Huo Suicheng ساقه بواسطة عكازتين، تقدم Huo Xiaoxiao بسرعة إلى الأمام وأمسك بيد السيد Huo، "جدي، لا تضرب أبي، لقد وعدني أبي وقال إنه لن يقطع ساق عمه فى المستقبل. صحيح! أبي، أليس كذلك؟"

تم تسليم الكلمات إلى Huo Suicheng.

نظر Huo Suicheng إلى Huo Xiaoxiao، وتنهد بعمق.

في بعض الأحيان لم يكن يعرف حقًا ما إذا كان الطفل الذي أمامه والذي لم يكن طالما ساقيه ذكيًا جدًا أم غير مزعج جدًا.

تحدث بوضوح شديد، صحيح جدًا.

"نعم." قال هوو سويتشنغ.

"انظر يا جدي، أبي يقول نعم!"

نظر السيد Huo إلى Huo Suicheng، "Xiao Wu، اصطحب Xiao Xiao للأعلى."

وقف شياو وو بسرعة من خلف Huo Suicheng، وأمسك Huo Xiaoxiao بين ذراعيه، وهرب كما لو كان يهرب، "سيد، الأخ تشنغ، تحدث، سأأخذ Xiaoxiao للصعود."

بمجرد مغادرتهم، لم يستطع السيد هيو إلا أن يطرق على ساقه مرة أخرى، وخفض صوته ووبخه بشدة: "ما خطبك؟ هل تقول هذا أمام شياوكسياو؟ كم عمرها؟"

"... لقد سمعتها بالصدفة، وسوف أنتبه إليها لاحقًا."

حدق به السيد هوو، ثم استدار ليدخل المنزل، وسأل وهو يمشي: "إذن ما الذي يحدث في هذا الأمر؟"

روى Huo Suicheng خصوصيات وعموميات، بما في ذلك انقطاع ساق Ji Shuyang اليسرى.

وبعد أن تحدث، نجح السيد هيو في ضرب ساقه مرة أخرى.

"كسرت ساقك؟ هيو سويتشنغ، لقد كنت جيدًا حقًا في ذلك الوقت!" قال السيد هوو بمرارة، لكنه يعلم أيضًا أنه لن يُحاسب على ماضيه في الوقت الحالي. فكر في أداء Huo Suicheng وأفعاله في العامين الماضيين. منذ سنوات، تحسنت حالتي، وتبددت النار في قلبي قليلاً، "كن حذراً عند التحدث لاحقاً، خاصة في المنزل، هل تستطيع سماع هذا النوع من الكلام؟"

Huo Suicheng يعرف ألا يتكلم.

السيد هوو "الغضب المتبقي لم يختف" رفع حاجبيه وقال "حسنا، هذا الأمر انتهى، إنساه، لا تقف، اصعد، ابق في المنزل لبضعة أيام، هاتف الشركة يتصل على" هاتفي المحمول واحد هل مازلت تعتمد علي للتعامل مع كومة الأشياء؟"

"ثم سأصعد أولا."

تحول Huo Suicheng إلى الطابق العلوي.

عند مدخل الدرج في الطابق الثالث، عند زاوية الممر، يرقد كل من شياو وو وهيو شياوكسياو هناك وينظران إلى الأسفل، (شين الجسم) يختبئان خلف الزاوية، فقط (يظهران) رؤوسهما.

أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]Where stories live. Discover now