الفصل 78

44 0 0
                                    


الفصل الثامن والسبعون

لم يبق Huo Suicheng على الشاطئ لفترة طويلة. قرب نهاية العام، كان لدى Huo الكثير من العمل، حيث أقام مع السيد Huo وHuo Xiaoxiao على الشاطئ لمدة يومين قبل العودة إلى المنزل، ورافق Huo Xiaoxiao السيد Huo للمتابعة. البقاء في هذه المدينة الدافئة.

في نصف شهر، أصبح وجه السيد هيو (لونه) أفضل بكثير من ذي قبل.

هذا ليس فقط بسبب المناخ الدافئ، ولكن أيضًا بسبب حقيقة أن Huo Xiaoxiao يتحدث ويضحك أمام الرجل العجوز كل يوم.

"شياو شياو، هل لعبت ما يكفي هنا؟ كفى، هل سنعود بعد يومين؟"

"أليس هناك بعض الوقت قبل السنة الصينية الجديدة؟"

"لا يزال هناك بعض الوقت قبل حلول العام الصيني الجديد، لكن عيد ميلادك على بعد أربعة أيام فقط، لماذا؟ Xiaoxiao لا يريد العودة للاحتفال بعيد ميلاده؟"

تفاجأ Huo Xiaoxiaowei وأدرك أن عيد ميلاده كان يقترب.

وبعد التفكير في اليوم التالي، يبدو أنه سيأتي قريبًا بالفعل.

"بالطبع أريد العودة في عيد ميلادي يا جدي، متى سنعود؟"

"خذ قسطًا من الراحة الليلة، وسيأخذك جدك إلى المنزل غدًا."

"انه جيد!"

في تلك الليلة، بقي Huo Xiaoxiao مستيقظًا طوال الليل.

دون علم، مرت ثلاث سنوات منذ المهمة التي كلفتها بها Xiao A عندما عبرت لأول مرة للتأثير على والدها.

لا تزال تتذكر قول شياو أ إن "الشرير مات في الانفجار بعد ثلاث سنوات، وسوف تتضور جوعًا حتى الموت لأنه ليس لديك القدرة على الرعاية الذاتية ولا أحد يعتني بك".

ولكن الآن لا يقتصر الأمر على والدها فحسب، بل يبدو أن نهاية الجميع قد انحرفت عن المسار الأصلي.

مهمتها...يبدو أنها انتهت تقريباً؟

في البداية، اعتقدت أن المهمة خطيرة مثل إنقاذ المنتخب الوطني لكرة القدم، ولكن الآن لا يبدو الأمر صعبًا للغاية.

وفي غضون أيام قليلة، ستكون قادرة على الهروب من خطر الموت إلى الأبد. والدها لا يحتاج أن يموت، وهي لا تحتاج إلى أن تموت بعد الآن.

كان Huo Xiaoxiao متحمسًا للتدحرج على (السرير chuang) ممسكًا باللحاف.

لأنه كان متحمسًا للغاية، في طريق العودة في اليوم التالي، كان Huo Xiaoxiao فاقدًا للوعي وذهب طوال الطريق (Shui النائم).

عندما تم احتضانه خارج السيارة، ضربته الرياح الباردة، حتى أنه كان يرتدي معطفًا قطنيًا ثقيلًا، استيقظ على الفور.

فتحت عينيها ونظرت حولها خاليًا، كان الليل (اللون) ثقيلًا، وهي في المنزل.

هناك خطى في الطابق العلوي.

أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]Where stories live. Discover now