الفصل 20

70 4 0
                                    


الفصل العشرون

تم بناء فيلا Linhai من قبل السيد Huo قبل خمس سنوات، وتم الانتهاء منها قبل عامين. هذه هي المرة الأولى التي انتقلت فيها اليوم. +++ شبكة كاتينو للروايات www.mtlnovel.com

بعد وصول السيد هيو إلى الفيلا، أبقى نفسه في المكتب، ولم يسمح لأحد بالدخول.

تعلم العم تشين بعض الأشياء القديمة في المستشفى في ذلك اليوم، وكان قلقًا بعض الشيء بشأن سلوك السيد هيو المتمثل في إبقاء نفسه في الدراسة.

يمكن اعتبار هذه الفيلا بمثابة أفكار السيد هيو عن زوجته. سواء كان الأمر يتعلق بالديكور أو التخطيط، فقد تم بناؤه وتزيينه وفقًا لتفضيلات الزوجة، ولكن عندما تم الانتهاء من رسومات البناء، تلقى الرجل العجوز للتو الرسالة من الزوجة.

واقفا خارج باب الدراسة، تردد العم تشين وطرق الباب أخيرا.

وبعد عشر ثوان، جاء صوت السيد هيو من المكتب.

"ادخل."

فتح تشين بو الباب ودخل.

وقف السيد هيو أمام نوافذ المكتب الممتدة من الأرض حتى السقف، والتي كانت تواجه البحر اللامتناهي بإطلالة واسعة.

الرجل العجوز كبير في السن، وليس قويًا كما كان عندما كان صغيرًا، (شين الجسم) متهالك، ووجهه منهك، وروحه ليست جيدة مثل كل يوم.

شهد تشين بو، الذي كان مع السيد هوو لسنوات عديدة، العملية الكاملة للرجل العجوز بدءًا من تولي مسؤولية المجموعة وحتى احتجاز سون يي الآن.

"أيها السيد العجوز، الطقس في الخارج جيد، ونسيم البحر مريح أيضًا. هل يمكنني مرافقتك للخارج في نزهة على الأقدام؟"

ولم يستجب السيد هوو لفترة من الوقت.

"لقد أخذ السيد الشاب الآنسة صن لفترة طويلة. لم أعود بعد. هل سأرافقك للعثور عليها؟"

استدار السيد هوو ونظر إلى العم تشين مع تنهد، "حسنًا، أعرف ما تريد قوله، لكنك لست مثلك."

ابتسم العم تشين: "لست قلقًا عليك بعد؟ أنت تأخذ ابنك وحفيدتك في إجازة باهتمام كبير، لكنك مكتئب ومرتاح. عليك الاسترخاء، أليس كذلك؟ ما هو الملل في الدراسة؟"

"أنا كبير في السن، ولست نشطًا مثل الشاب،" جلس السيد هيو على الأريكة في المكتب، "سأترك هذه العظمة القديمة هكذا. إنه يوم بعد يوم."

"كيف يمكن اعتبار يوم واحد يومًا واحدًا؟ عليك أن تشاهد Xiaoxiao وهي تكبر وتتزوج وتنجب أطفالًا، والأيام لا تزال طويلة."

عند الحديث عن شياو شياو، كان للسيد هيو وجه حزين (مكشوف) مبتسمًا، "شياو الصغيرة عمرها أقل من عامين. عندما تتزوج وتنجب أطفالًا، لا أتوقع رؤيتها بعد الآن."

أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]Where stories live. Discover now