الفصل 70

40 2 0
                                    


الفصل السبعون

عانق Ji Shuyang Huo Xiaoxiao، وشعر بعدم الارتياح الشديد.

لقد قامت أخته الكبرى بتربيته، وبعد أن علمت أن أخته الكبرى حامل، أرادت دائمًا (قتل شا) **** Huo Suicheng.

عندما رأى وجه Xiaoxiao الأول، قرر أنه لن يسمح لـ Xiaoxiao أبدًا بالنمو مع نذل Huo Suicheng.

قبل عامين، لم يكن شياو شياو قادرًا على إبعاده، وكسرت ساق هيو سويتشنغ، والآن لا يزال يكره ذلك.

إذا أخبره شخص ما قبل اليوم أنه يجب عليه المصالحة مع Huo Suicheng، فسوف يفجر رأس كلب ذلك الشخص على الفور.

لكن Huo Xiaoxiao هو من يتحدث معه الآن، فهو ابنة أخته!

"شياو شياو، أنت لا تزال صغيرًا، ولا تفهم، بيني وبين والدك... الأمر معقد حقًا. لا يمكن شرحه في بضع كلمات، ناهيك عن..."

"العم ..." أجبرت Huo Xiaoxiao نفسها على البكاء فجأة، ونظرت إليه بعيون دامعة، "هل يجب على عمه السفر إلى الخارج؟ هل ستتركني عندما تقابلني؟ إذا لم تعد خلال 15 دقيقة" سنوات يا عمي هل مازلت تذكرني؟

كان أنفاس الطفل القصير منتشرًا حول رقبته، وكان قلب جي شويانغ أكثر ليونة من نسيم الماء، "بالطبع أتذكر..."

"ثم أنا بالتأكيد لا أتذكر العم."

"..." فجأة كان لدى جي شويانغ الوهم بأنه لا يستطيع إصلاح الطفل أمامه.

"عم"، رأى Huo Xiaoxiao أنه لم يوافق أبدًا على نفسه، فأخرج يديه (قتل شا)، وفرك رقبته، والتوى (شين الجسم) وتلوى، مستخدمًا شيئًا حلوًا بما يكفي لقتله. قال الصوت، "العم لن يغادر، Xiaoxiao يحب عمه، Xiaoxiao لن يترك عمه يرحل! لقد وعد العم Xiaoxiao، حسنًا؟ لقد وعدني أبي بأنه لن يفعل ذلك."

... ارتجف Huo Xiaoxiao فجأة.

حاولت أن أتخيل أدائي في ذهني، وشعرت أنني أتلوى مثل اليرقة الآن.

لقد أعطت الكثير لأبيها!

"جيد جيد!" تحت هجوم Huo Xiaoxiao الغنج، وافق Ji Shuyang، "وعدك عمك، لا تغادر."

"حقًا؟" انفجر Huo Xiaoxiao في البكاء وابتسم، والدموع لا تزال معلقة على رموشه، وقال بسعادة: "عمه لن يغادر؟"

مدت جي شويانغ يده لمسح الدموع من خديها، "حسنًا، لا تذهب بعد الآن."

"ثم... ثم بعد المدرسة اليوم، هل سيعود عمي معي إلى المنزل؟"

"اليوم؟ العودة إلى المنزل معك؟" كانت يد جي شويانغ راكدة.

"نعم، اذهب معي إلى المنزل، وتقابل أبي، و...أخبر أبي الذي طلب منك أن تلفق له التهمة."

"..." تردد جي شويانغ.

لا بأس بعدم الذهاب، ولكن الذهاب إلى منزل هيو اليوم؟ لم يكن مستعدًا عقليًا حقًا.

أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]Where stories live. Discover now