الفصل السابع والسبعونضحك Huo Suicheng بغضب على كلمات Huo Xiaoxiao الصالحة.
يشير دودنج إلى اللقيط الصغير الكبير، الذي لا يستطيع الزواج من قضمة واحدة في كل مرة. كم عمرك تفكر في الزواج؟
هل أنا **** أنت أم أنني أوبخك حتى لا تستطيع الانتظار لترتمي في أحضان رجال آخرين الآن؟
وجهه (اللون) يغرق، "هل أستطيع أن أتحملك؟"
"...أبي، أنت لا تستطيع حتى شراء الآيس كريم."
خفض شياوو رأسه وابتسم حتى ارتجفت كتفيه واحتضنها.
"يا له من هراء، أين الظلام يا عزيزتي، أنت جميلة جدًا وبيضاء جدًا. سوف يحسدك الأطفال الآخرون عندما يرونك، ناهيك عن أنه حتى لو كنت أسمرًا، فسوف تكونين أكثر بياضًا من الأطفال الآخرين. أعتقد ذلك عيون الأخ哥哥幫你揍他!
"نعم!" لا يزال الأخ شياوو يتحدث بشكل جيد.
حدق اللص هيو في وجه والدها ووضع عينيه على الواقي من الشمس في يده، "أبي، ضع لي واقي الشمس..."
قام Huo Suicheng بربط غطاء الواقي من الشمس.
"..." ابتسم Huo Xiaoxiao بأسنانه وعيناه ويديه وسرعان ما استغل انتباه والدها، وأمسك الواقي من الشمس من يد Huo Suicheng ووضعه في يد Xiaowu، "الأخ Xiaowu، ساعدني في مسحه."
"حسنا أخي سوف يمسح لك." ضغطت شياوو كمية كبيرة من واقي الشمس على راحة يده ووزعتها بالتساوي على ظهرها.
"الأخ شياوو، عليك أن تضع كمية أكبر قليلاً وبشكل متساوٍ، كما ترى أن وجهي محترق من الشمس!" أدار Huo Xiaoxiao رأسه وأشار إلى المكان الذي فرك فيه وجهه.
تعاونت شياو وو معها في مفاجأة، "أنا مصاب بحروق الشمس بالكامل؟ تعال، أخي سوف يرسمك أكثر."
"نعم!"
لم يستطع Huo Suicheng الوقوف جانبًا، "يمكنك فرك القليل من الجلد، أين حروق الشمس؟ أنت شديد الحساسية."
نظر إليه هوه شياو شياو.
والدها مستقيم حقا!
أما الآباء الآخرون فكانوا يحملون بناتهم في أفواههم كأنهن كنوز. أمسكوا بهما بين راحتيهما خوفاً من السقوط، فظل والدها يصعقها. هل هذا يتحدث مع ابنته؟ لا تعطيني قليلا من الوجه!
انسَ الأمر، لا تغضب، تغضب وتؤذي جسدك.
أخذت Huo Xiaoxiao نفسًا عميقًا ولم تهتم بالتنظيم الذاتي مع والدها.
بعد العشاء، وقفت Huo Xiaoxiao على سطح السفينة لمشاهدة الرياضات البحرية المتنوعة التي يمارسها والدها وشقيقها Xiaowu، لكنها كانت مقيدة باليخت لأنها كانت صغيرة جدًا.
لقد اختفت الآن الإثارة الناتجة عن الخروج إلى البحر في الليلة السابقة.
عند رؤية Xiaowu وهو يغرق في البحر، يندم Huo Xiaoxiao على ذلك الآن. يجب أن تتحدث مع جدها في الفيلا. إنه أفضل من نفخ نسيم البحر وتسمير البحر (强qiang).
تحركت الشمس تدريجيًا نحو الغرب، وفي الشفق البرتقالي لغروب الشمس، أبحر اليخت تدريجيًا نحو الميناء.
كان Huo Xiaoxiao مستلقيًا على سطح السفينة مرتديًا نظارة شمسية للأطفال وكان نسيم البحر يهب، وقد جفف نسيم البحر المالح والرطب كل التعاسة على طول الطريق.
إذا لم تلعب، فلن تلعب. عندما تكبر، ستأخذ مجموعة من الإخوة والأخوات الصغار الذين يرتدون البيكيني وتخرج إلى البحر على متن يخت. اليوم لعب والدها كل هذه الأشياء، وسوف تعود لتلعبها جميعًا في المستقبل!
فقط فكر في الأمر وكن سعيدًا.
"Huo Xiaoxiao، انهض، نحن مستعدون للعودة إلى المنزل."
"..." تمت مقاطعة هيو شياو شياو، الذي كان يبتسم ابتسامة عريضة، دون جدوى، ولم يكن راغبًا في الوقوف.
YOU ARE READING
أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]
Short Storyملخص الرواية بعد الاستيقاظ، استيقظت Huo Xiaoxiao على الرواية باعتبارها ابنة شرير كبير جامح ومستبد. تقول الأسطورة أن والدها Huo Suicheng لا يرحم، ويعتمد على السلطة، ويلعب الحيل، ويغطي السماء بيد واحدة فقط ويرتكب جميع أنواع الفظائع، وهو شرير كبير حقيق...