الفصل 22

69 4 0
                                    


الفصل الثاني والعشرون

على الرغم من أن المناظر الطبيعية لجبل Luming جيدة، إلا أنها قريبة من شاطئ البحر والهواء رطب. السيد هيو (شين) ليس بصحة جيدة ولا يمكنه البقاء لفترة طويلة. +++ شبكة كاتينو للروايات www.mtlnovel.com

Huo Xiaoxiao شاب، ومقاومته ضعيفة، ومرح. إنها تشعر بالقلق من إصابتها بالبرد والحمى بعد هبوب نسيم البحر لفترة طويلة، لذا لا ينبغي لها البقاء لفترة طويلة.

على الرغم من أن Huo Xiaoxiaoyi ربت على (صدر شيونغ) وقال إنه (身shen) كان في حالة جيدة ولن يمرض، إلا أنه ما زال يستخدم جسدها (身shen) كذريعة لحمله إلى المنزل دون رحمة.

وسرعان ما أعلن السيد Huo Lao تقاعده رسميًا، ووضع المهام المهمة للشركة على عاتق Huo Suicheng.

في الوقت نفسه، تم إطلاق مشروع Huo's وYi's Lumingshan رسميًا.

بالنسبة للمشروع، كان Huo Suicheng مشغولاً بالكاد في المنزل لعدة أيام. فقط عندما اعتقد Huo Xiaoxiao أن لديه فرصة للتنفس، افتتح Huo Mansion استوديو، وتمت دعوة مدرس الفنون للتدريس عند الباب وبدأ بشكل صحيح. يقوم Huo Xiaoxiao بزراعة الخلايا الفنية.

ومع ذلك، على الرغم من أن معلمي الفنون يتمتعون بمستويات عالية نسبيًا من التحصيل الفني، إلا أنهم يصبحون حتماً أشخاصًا عاديين.

كانت متفقة مع خدم عائلة هوو. عندما شاهدت لوحة عائلة مكونة من ثلاثة أفراد رسمها Huo Xiaoxiao في Lumingshan في منزل Huosuicheng، كانت مليئة بالثناء والصدمة.

من خلال مديح معلمة الفنون، تعتقد هيو شياو شياو أن موهبتها في الرسم قد تكون قابلة للمقارنة مع ليوناردو دا فينشي.

آسف، لقد أذلت دافنشي.

تحت إقناع السيد Huo Lao ومعلم الفنون وقصف الأصداف المغطاة بالسكر، لم يكن اهتمام Huo Xiaoxiao بالرسم سيئًا.

"لقد رسم شياو شياو جيدًا حقًا، نعم، هذا كل شيء، ولكن هل يمكنك إخبار المعلم لماذا رسمت السماء باللون الأخضر (اللون)؟"

نظر إليها Huo Xiaoxiao، ورسم شمسًا حمراء في الزاوية اليسرى السفلية من الفراغ، وقلب لوحة الرسم رأسًا على عقب.

"لقد رسمت العشب."

"..." نظر مدرس الفنون إلى السيد هيو وابتسم بشكل محرج.

نظر Huo Xiaoxiao أيضًا إلى الوراء وألقى نظرة خاطفة على السيد Huo، "جدي، أريد الخروج للعب."

إنها ليست من النوع الذي يأتي على مهل. لقد مر شهرين منذ أن خرجت للعب في Luming Mountain آخر مرة.

وفي الشهرين الماضيين، زاد عدد الأطباء الذين يزورون المنزل بشكل ملحوظ لأسباب جسدية، وقد طلب مرارًا وتكرارًا من السيد هيو أن يتعافى.

بالإضافة إلى ذلك، فإن Huo Suicheng مشغولة بشؤون الشركة، والآن لا يجرؤ أحد على اصطحابها في نزهة.

أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]Where stories live. Discover now