الفصل 71اختفت ابتسامة جي شويانغ المهذبة والمهذبة تدريجيًا.
هذا هو السيد هوو، وهو أول من قام بتحية الجنود. يستخدم العمر لمنحه وهم اللطف لتقليل يقظته، وبعد ذلك (يقتل شا) تفاجأ.
كان Huo Suicheng متعجرفًا ومتغطرسًا منذ عامين، وجلب الكثير من الناس ليضربوه بمفرده.
هناك أسباب وتأثيرات. لولا هذا الثأر، كيف يمكن استخدامه كمسدس لتلفيق التهمة لـ Huosuicheng دون سبب؟
لقد حصل Huo Suicheng على كل هذا اليوم، إنها مسؤوليته بالكامل!
"أيها الرجل الكبير، لقد أعمتني هذه المسألة أيضًا... لقد أدلى بشهادته في ذلك الوقت، وأنا..."
"هو من؟"
"..."
عند رؤية جي شويانغ صامتًا، ابتسم السيد هيو قليلاً في الزاوية المستقيمة من فمه، ولم يعد يضغط بشدة، وكانت لهجته لطيفة، وكان **** (اللون) لطيفًا. جان جاف). "
"أنت تعرف؟"
"أليس من السهل اكتشاف هذا النوع من الأشياء؟ نعم، لقد مر كل شيء في الماضي. أنت عم صغير، وقد تمت دعوتك قليلاً. دعونا لا نتحدث عن هذا اليوم."
"..." أنت الذي تتحدث، وأنت الذي لا تتحدث.
ضغط جي شويانغ بهدوء في قلبه.
يبدو أنه من أجل تخفيف جو التوتر، وضع السيد هوو وضعية كبار السن وسأل جي شويانغ بلطف من سن الخامسة إلى 25 عامًا (جانجان) (جانجان).
أين تجرأ جي شويانغ على الاستخفاف بالأمر؟ كل جملة طلبها كانت أن يستخدم عقله أولاً ثم فمه. هو والسيد هيو هوو "تقاتلا مع بعضهما البعض" في فترة ما بعد الظهر ولم يجرؤا على الاستخفاف بالأمر.
"جدي، هل انتهيت من الحديث؟"
كان Huo Xiaoxiao مستلقيًا في الممر بالطابق الثالث، وينظر إلى السيد Huo وJi Shuyang في غرفة المعيشة المرتفعة.
رفع السيد هوو رأسه وابتسم: "انتهى الأمر، فلننزل".
جاء Huo Xiaoxiao إلى الطابق السفلي.
"الجد، ما الذي تتحدث عنه؟"
"لا يوجد شيء للحديث عنه، لقد سأل الجد عمك للتو، أين تعمل الآن."
جاء العم تشين وابتسم وقال للسيد هيو، "أيها الرجل العجوز، حان الوقت لتناول الدواء".
"الجد يذهب لتناول الدواء بسرعة، أحيي عمي".
ابتسم السيد هيو (لمس مو) (لمس مو) أعلى رأسها، "حسنًا، تحية صغيرة يا جدي." نظر إلى جي شويانغ، "يمكنك الجلوس بشكل عرضي."
كان لدى جي شويانغ ابتسامة مهذبة ومحرجة على وجهه، وتراجع فجأة.
عندما صعد السيد هوو إلى الطابق العلوي، همس جي شويانغ في رواية هيو شياو شياو: "القليل، تذكر عمه للتو أن هناك شيئًا يجب القيام به. أنت لا تعرف متى سيعود والدك. سيعود العم اليوم ويعود مرة أخرى. ؟ "
YOU ARE READING
أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]
Short Storyملخص الرواية بعد الاستيقاظ، استيقظت Huo Xiaoxiao على الرواية باعتبارها ابنة شرير كبير جامح ومستبد. تقول الأسطورة أن والدها Huo Suicheng لا يرحم، ويعتمد على السلطة، ويلعب الحيل، ويغطي السماء بيد واحدة فقط ويرتكب جميع أنواع الفظائع، وهو شرير كبير حقيق...