الفصل 79

46 2 0
                                    


الفصل التاسع والسبعون

المدرسة المتوسطة رقم 1 في المدينة هي المدرسة المتوسطة رقم واحد في المدينة. لقد تسببت جودة التدريس عالية الجودة وارتفاع معدل الالتحاق في المدينة في جعل العديد من الآباء يشحذون رؤوسهم ويريدون إرسال أطفالهم إلى المدرسة. وعندما يعمل آباؤهم بجد لتوفير الموارد، فإن معظم الأطفال الذين يتم إرسالهم هم منغمسين في مكاتبهم ويدرسون بجد. [جميع روايات Tanmei: www.sto123.cc]

في الساعة الخامسة بعد الظهر، كانت مدرسة المدينة المتوسطة رقم 1، الواقعة في شارع جنوب غرب المدينة في مدينة إس، على بعد ساعة واحدة من المدرسة. سمع الحرم الجامعي الفسيح صوت قراءة لانج لانج من بعيد.

كل ما في الأمر هو أنه على الحائط بالقرب من الجنوب الشرقي من المدرسة، وتحت غطاء النباتات الخضراء الطويلة، يمكن رؤية أربعة طلاب يرتدون الزي الرسمي للمدرسة الثانوية رقم 1 في المدينة وهم يتسلقون الجدار.

"لو جينغي، لا تتحرك، قدمي ليست ثابتة، ادفعني للأعلى أولاً... Xiangchen Xiangchen، ساعدني، سأسقط قريبًا!"

تحت الجدار، صعدت فتاة ترتدي الزي المدرسي على كتف صبي، وتسلقت الجدار بكلتا يديها، وتكافح من أجل الوصول إلى الأعلى.

لكنها لم تكن طويلة بما فيه الكفاية، ولم تكن يداها طويلتين بما فيه الكفاية، على الرغم من أن الصبي الذي كان تحت قدميها صر على أسنانها ودفعها للأعلى، إلا أنه لم يتمكن من الوصول إلى قمة الجدار.

"Huo Xiaoxiao، أنت ... أسرع من أجلي! كتفي على وشك أن تدوس بواسطتك. هل أصبحت سمينًا مرة أخرى مؤخرًا؟"

يبدو أن هذه الكلمات قد وخزت أنبوب الرئة الخاص بـ Huo Xiaoxiao. خفضت رأسها ونظرت إلى لو جينغ، "اخرس، من فضلك!"

"لا تتشاجر، انقلب بسرعة، وسوف يمسك بك عميد التعليمات ولن تتمكن من الهرب". كان هناك شخص يقف تحت الجدار يراقب الريح.

"جيانغ يوي، لا... **** ثرثرة، شاهد!"

إدارة المدرسة صارمة، ولا يُسمح أبدًا بالوصول المتأخر والمغادرة المبكرة، ناهيك عن سلوك تخطي الفصول الدراسية فوق الحائط. عندما يتم القبض عليهم، يطلب الآباء الموافقة.

كان كتف Huo Xiaoxiao مغطى بآثار الأقدام الطينية على كتف Lu Jing، وكان وجهه يحمر خجلاً قبل أن يتمكن من إرسال الناس للأعلى.

عندما رأى Huo Xiaoxiao أن يده كانت على وشك الوصول إلى السياج، نظر إلى الشخص الذي قلب السياج من جانب واحد، "Xiang Chen Xiangchen، أعطني يدًا، أسرع، أسرع، سأسقط!"

صبي يرتدي نظارات على السياج يجلس على السياج بأرجل طويلة ويدين طويلتين، وينظر إلى Huo Xiaoxiao التي تكافح، ويمسك بيدها ويسحبها للأعلى.

"... هيو شياو شياو، لقد اكتسبت وزنًا حقًا مؤخرًا!" صر شيانغ تشن على أسنانه، وأمسك بيد هيو شياو شياو وأوردته العنيفة، ويبدو أنه يزيد من قوة الرئيس.

"توقف عن الكلام الهراء، اسرع!"

مع لو جينغ في الأسفل وشيانغ تشين في الأعلى، عمل الاثنان معًا لاستخدام طاقة (ميلك ناي) وأخيراً دفعوا هوو شياو شياو إلى الحائط. أخذ لو جينغ نفسين على ركبتيه واستقبل جيانغ يو، "جيانغ يو، دعنا نذهب!"

جاءت جيانغ يوي من خلف ظل الشجرة، وتراجع الاثنان للركض، وقفزا، وتسلقا الجدار بسهولة وظهرا بشكل رائع.

جلس الأربعة منهم على السياج، (غان غان) الحواجب النظيفة وملامح الوجه لم تنفتح بعد، ووجوههم غير الناضجة والشبابية لا تبدو وكأنهم في الثالثة عشرة أو الرابعة عشرة من العمر فقط. كان الزي المدرسي ملتويًا وملتويًا. وفي فترة التمرد، رفضوا جميعًا قبول التأديب. متعجرف جدا.

"أنت لم تخبر يي تشيان، أليس كذلك؟"

"لا تقلق، لا."

"هذا جيد."

"من هم القلة الذين يجلسون على السياج؟ يفكرون في تخطي الصف قبل موعد المدرسة؟"

سمع الصوت الخشن لعميد الانضباط فجأة.

أرشد الأب الشرير ليكون فاضلاً [مكتملة ]Where stories live. Discover now