معركه الغابة

52 17 8
                                    

تحركت العربة ودخلت الغابة. أعضاء الكرمسون أوردر يمشون بجانب العربة، والفتى الشيطان والفتى الذهبي راكبان في العربة.

الفتى الذهبي: إذًا، مهمة البحث عن كتب؟ يبدو الأمر مملًا.

الفتى الشيطان: لا أعتقد أن الأمر مملًا، لا أعرف ماذا ينتظرنا هناك، لديّ شعور سيء.

الفتى الذهبي: لا تقلق، في الوقت الذي كنت فيه في عالم البشر، كنت هنا أتدرب. مستواي الآن مختلف عما سبق.

الفتى الشيطان: أتوقع أنني رأيت قوتك. سأخرج وأتعرف على أعضاء الكرمسون أوردر الآن.

خرج الفتى الشيطان ومشى بجانب الكرمسون أوردر. "ما أسماؤكم؟"

نحن أعضاء الكرمسون أوردر الخمسة:

- أنا العضو الأول في الكرمسون أوردر واسمي هو إدريك.
- وأنا العضو الثاني واسمي ترومندل.
- وأنا الثالث واسمي آلاك المنيع.
- وأنا الرابع غالين المدرع.
- وأنا الخامس واسمي إدنيس.

نحن أعضاء الكرمسون أوردر من العائلة الشيطانية.

الفتى الشيطان: وأنا الفتى الشيطان.

ضحك الفتى الشيطان، لكن تغيرت ملامحه إلى ملامح حادة لأنه شم رائحة دماء قريبة من مكانهم. تحول الفتى الشيطان إلى غرائزه اتجاه الدماء، وتحول إلى وضع الغول واتجه بسرعة إلى مصدر الدماء.

غالين: إلى أين يذهب؟

إدنيس: إنه متجه إلى مصدر الدماء. اتركوه، سوف يعود، المهم تأهبوا لدينه رفقه.

آلاك: نعم، أستشعر مجموعة كبيرة من الأرنقل حولنا.

تسارع خطى الفتى الشيطان عبر الغابة المظلمة، يتبع رائحة الدماء التي تزداد قوة مع كل خطوة. الأشجار تحجب القمر، والظلال تتراقص حوله كأنها تحاول إيقافه، لكن لا شيء يمكن أن يعيق غريزته الآن.

فجأة، يتوقف الفتى الشيطان. أمامه مشهد مروع، جثة شخص ممزقة ودماء تنتشر على الأرض. يقف هناك صامتًا.

لكنه يستشعر أن هناك شيئًا يقترب منه.

فجأة، تظهر مجموعة من الوحوش الدامية من بين الأشجار. أجسادها مغطاة بالفرو الأسود والعيون الحمراء تلمع بشراسة. الفتى الشيطان يقف ثابتًا، وهو يشعر بالغضب يتصاعد داخله. يعلم أن هذه المواجهة ليست مجرد صراع من أجل البقاء، بل هي اختبار لقوته وإرادته.

يبدأ القتال، والفتى الشيطان يستخدم كل مهاراته في القتال. يتحرك بسرعة خاطفة، يتفادى الهجمات ويضرب بقوة. الوحوش تهاجم بعنف، لكنه يتمكن من صدها ببراعة. مع كل وحش يسقط، تزداد ثقته بنفسه.

بعد معركة طويلة وشرسة، يقف الفتى الشيطان وسط الغابة، يلهث من التعب لكنه منتصر. الوحوش الدامية ملقاة حوله، وهو يدرك أنه لم يعد فتىً بل أصبح محاربًا. يعود إلى رفاقه، لكنه عندما عاد وجد رفاقه في معركة مع تلك الكائنات.

تحرك الفتى الذهبي مستخدمًا قدراته الجديدة، مقاتلًا كل تلك المخلوقات دون أي مشاكل، دون حتى تدخل الكرمسون أوردر.

انتهت المواجهة وهم منتصرون.

الفتى الذهبي: أخبرتك أنني تدربت، أنا الآن في مستواك.

الفتى الشيطان: نعم، لكنني سأبقى الأقوى (بسخرية).

**************************************

لكن فجأة، تهتز الأرض مرة أخرى وتظهر مخلوقات جديدة، أكبر وأكثر شراسة من السابقة. الآك ينضم إليهم، ويشير إلى الأشجار حيث تتجمع الوحوش الجديدة، وهي تصدر أصواتًا عميقة تشبه الهمسات.

غالين، بسيفه الطويل، يتقدم بثبات، وإدنيس، بقدراته السحرية، يستعد لإطلاق تعاويذه. الآك، بمهاراته القتالية الفريدة، يتحرك بخفة حول الوحوش، يبحث عن نقاط ضعفها.

تبدأ المعركة باندفاع الوحوش نحو الثلاثة. غالين يصد هجماتها بسيفه، يقطع ويدافع بمهارة عالية. إدنيس يردد تعاويذه، يخلق حواجز سحرية ويطلق كرات نارية تحرق الوحوش التي تقترب منه. الآك يتحرك كالظل، يضرب بسرعة ودقة، يستغل كل فرصة لإضعاف العدو.

مع توالي الضربات والتعاويذ، تبدأ الوحوش في التراجع، واحدة تلو الأخرى. الفتى الشيطان ينضم إلى المعركة مرة أخرى، يقاتل إلى جانب رفاقه، ويشكلون معًا قوة لا يستهان بها.

بعد ساعات من القتال الشرس، يقف الأبطال الستة وسط الغابة، محاطين بالهدوء الذي يعقب العاصفة. لقد انتصروا، ولكنهم يعلمون أن هذه المعركة ليست سوى جزء من قصة أكبر، قصة عالمهم الغامض الذي يحفل بالمخاطر والمغامرات.

بدأوا من جديد استكمال رحلتهم بعد أن خرجوا من معركة دامية.

الفتى الشيطان: إذن هذه قوة أعضاء الكرمسون أوردر. قوة لا يستهان بها.

نعم، نحن أعضاء الكرمسون أوردر من أقوى المقاتلين في العائلة الشيطانية.

الفتى الذهبي: لقد سمعت الكثير عنكم وعن مهماتكم الناجحة، لكني سمعت أن كل من ذهب معكم في رحلة لم يعد.

هيها الفتى، نحن محاربون نحمي وننجز مهمتنا بنجاح، لا نغدر بمن معنا كما هو ظاهر من طريقة كلامك.

ومع اقترابهم من وجهتهم، تزداد الغابة ظلمة وأشياء تتحرك في الظلام. الفتى الشيطان ينظر متأملًا إلى أعضاء الكرمسون أوردر وكأنه يعرف شيئًا عنهم.

وبعد ساعات من المشي، وجدوا أنفسهم أمام باب من المعدن في الأرض. فتح الفتى الذهبي الباب ووجد سلمًا يقود إلى أسفل.

دخل الجميع ونزلوا السلالم ليجدوا أنفسهم أمام مفترق طرق.

الآك: يبدو أننا في بوابة السرداب. سنذهب نحن من هذا الاتجاه، والفتى الذهبي والشيطان اذهبا في هذا الاتجاه.

*************************************


الفتي الشيطان سراديب الأرواححيث تعيش القصص. اكتشف الآن