هل سوف ترحل الأن ؟ " نعم لقد تعلمت كل شيء علي ما أعتقد و طورت مهاراتي و لقد كنت سعيداً برفقتك كنت أتمني أن يكون لي أخ تؤام و انت حققت حلمي حتي لو بشكل مؤقت
و الأن علي العودة إلي فرقتي انا افتقدهم ، في الواقع لم أكن أعلم أني أحبهم لتلك الدرجة.وجه يده للأمام و فتح بوابة كا ممر " أدخل هذا الممر سوف تمشي حوالي ساعة تقريباً و ستجد نفسك في عالمك و أن لا تقلق بشأني سوف أعود لعالمي وأكمل حياتي .
شكراً لك يا أنا وداعاً و أتمني أن نلتقي قريباً.
قبل دخول الفتي الشيطان إلي الممر نيران أشتعلت أمامها و وقف بكل خبث و أنانية مفيستو ليمنعه من الرحيل .
مفيستو ماذا تفعل هنا ألن تتركني أيها الوغد الداعر
هل تعرف أيها الفتي الشيطان أقصد سعيد لقد أتخذت قراراً بشأنك إن لم تقف بجانبي ، إن لن أحصل عليك فلن يحصل عليك أحد غيري و الأن سلم لي القوه التي أعطيتها لك و تقبل موتك الأن يا ناكر الجميل.
أنت تهذي لن تحصل علي شيء ، لقد فشلت يا مفيستو لن تحصل علي أو تخدعني مجدداً أنا لست غبياً لأتبعك ،
"قال بغضب" و الأن أبتعد عن طريقي قبل أن أنتقم منك الأن .و إنتظر لحظه ماذا حصل لك يا مفيستو أنت مشوه بالكامل كل جزء منك مخيط ، هاهاهاهاها ما الأمر هل هناك شخص مسح بك الأرض هاهاها و كأن قطاراً قد داس عليك.
لا تستهزئ بس أيها اللعين مل هاذا منك و من نسختك بربري
لقد كنت أعرف أنه قوي لكن لم أعتقد أنه قوي لتلك الدرجة.إنتظر بربري من هذا .... لا هل يعقل أن خطيئة الغرور خرج من جسدي دون علمي لا يهم ، لما لا تخبرني بما حصل.
إن كان هذا طلبك الأخير انا موافق !
هل أنت مفيستو " نعم " اذاً انت المتسبب في موت لوكاس أمامك ثانيه لتتحرك الأن.
أنفجر الفندق بقوه و مفيستو و هو يطير في الهواء و هو متدايق " كنت ... كنت أعرف أنه قوي لكن ليس لتلك الدرجة.
ومن ضحكات شريرة أمسكه بربري من وجهه و أرتفع به بسرعة فوق فندق الهيلتون المشهور و نزل به بكل سرعة
مدمر به طبقات الفندق غير مبالي بمن مات و من عاش إلي أن وصلهم للأرض .فك مفيستو أقتلع و جسمه تشوه و ماذا بربري يمسك برأسه و هو يقول بكل شر و استهزاء " مع أننا في الدور الأخير إلا أن القمر يضيء المكان الأراك مهزوم أمامي .
يضع مفيستو يده علي الأرض و تبدأ في الأحمرار ، ثم يشتعل المكان للغاية و بربري مندفع منه يتزحلق علي الطريق يتفادي كل الحمم البركانية الأتية أتجاهه .
يغضب مفيستو بشده و يطير بسرعة رامي كل ما أمامه أتجاه بربري ، تصيب الأشياء المرمية المنازل و المباني ، بدلاً من بربري الذي يتفادي كل شيء بسهوله .
أنت تقرأ
الفتي الشيطان سراديب الأرواح
Horrorيذهب الفتى الشيطان مع أعضاء الكرمسون اوردر فى مهمه البحث عن الكتب المحرمه فى سرداب يقال ان كل من دخله لم يعد فا هل سوف ينجحون و ما هدف الملك اسموديوس الحقيقي.