شيطان البعُد الأخر

35 8 36
                                    


لا لا يعقل الفتاه الشيطانة ، كيف أضعت فرصه مثل تلك كانت أمامي و أضعتها ، تباً لي علي أن احدها بسرعة.

كان الفتي الشيطان في صدمته لكنه أنتبه بسرعة و لاحظ فوراً ظهور مجال من الهالة يحيط بالمكان بأكمله و تغير المكان فجأة
للحي الياباني القديم في عالم البشر.

ما .. ما الذي يحصل كيف نقلت لهنا ها ، قاطع كلامة أهتزاز الأرض كل شيء بدأ في الإهتزاز و لاحظ هاله قويه قادمه من خلفه هاله أرعبته و جعلته فوراً متأهب لأي قتال و مع شعوره بالقلق لاحظ أنه محاصر .

شعر أن هناك جيش بأكمله يحاصر جيش ليس من البشر لكنه لا يري شيء الليل و سواده يسيطر علي المكان و في نقطة أمام مبني ، يضيئها القمر خرج من المبني شخص غريب و وقف في الضوء  ، لاحظه فوراً الفتي الشيطان و نظر أتجاهه .

و عند النظر زادت الجاذبية و بدأ بالركوع رغماً عنه ، يقاتل الجاذبية التي علي وشك سحقه في الأرض ، لكنه حاوط نفسه بهالة الغضب ووقف شامخاً غاضباً و نظر أتجاه الشخص الغريب و قال له " من أنت يا هذا أظهر لي وجهك " سحقاً رغم وقوفه في الضوء إلا أنه غير ظاهر بسبب هالته .

تكلم الشخص الغريب بصوت مرعب كان له صدي صوت مرعب و مع كل كلمة كان المكان يهتز أكثر " ما دمت واقف أمامي ألزم حدودك و أنت في حضرتي أيها الغبي فا أنت لا شيء بالنسبة لي

من أنت و ماذا تريد مني "  بعد كلام الفتي الشيطان خرج هذا الشخص الغريب و كان شكله مرعب و يدل علي القوه شكله يشبه البشر لكن بشرته بنفسجية و عيونه بنفسجية حمراء و لديه قرنان طويلان و مكان قلبه هناك فجوه و تخرج منها هاله شديدة



تكلم الشخص الغريب بصوت مرعب كان له صدي صوت مرعب و مع كل كلمة كان المكان يهتز أكثر " ما دمت واقف أمامي ألزم حدودك و أنت في حضرتي أيها الغبي فا أنت لا شيء بالنسبة لي 

من أنت و ماذا تريد مني "  بعد كلام الفتي الشيطان خرج هذا الشخص الغريب و كان شكل...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


.
زاد قلق و رهبة الفتي الشيطان من الموقف خصوصاً أنه علم أنه يقف أمام شخص يستخدم الهالة البنفسجة أي أخطر وأقوي نوع من الهالة .

ثم قال هذا الشخص " أيها الفتي الشيطان أتمني أن تكون خصماً جدير بالنسبة لي و يمكنك دعوي شيطان البعُد الأخر .

و مع نفخه من شيطان البعُد ، أهتز المكان و تحطمت الأرض و بلكمه قويه في وجهه الفتي الشيطان دفعته بقوه إلي أن كسرت به عدة بيوت .

قبل أن يقف يد أمسكته و رمته في الهواء و ظهر أمام الشيطان و ضربه مدفعه بعيداً و ظهر مره أخري و ضربه ، ضربات شديدة و قويه ، في قتال يبدو أنه من طرف واحد من سرعة الضربات لا يستطيع الفتي الشيطان التحرك أو صدها .

و مع الكثير من الضربات وقف الفتي الشيطان علي أحد المباني و قال بغضب شديد و أنه ينوي علي تدمير العالم " أيها الوغد اللعين هل تتوقع أن تأتي بي هنا و تتكلم و تضربني أنا ، أنا الفتي الشيطان قائد البلاك أستورم ، انا الملك المبجل الفتي الشيطان و الأن حان وقت القتل ، ألزم حدودك و أنت في حضرت المبجل .

هاله شديدة تخرج أيضاً من الفتي الشيطان متحولاً من السواد المرعب إلي تحول الملك المبجل و مع خروج أذرعه الاربعة.

الفتي الشيطان سراديب الأرواححيث تعيش القصص. اكتشف الآن