الفرق المميتة الجزء الاول

41 14 12
                                    

في الحفلة حيث الجميع مستمتع، خرج ملك العائلة الشيطانية ومعه خطيئة الغرور. وتحدث الملك بكل شموخ وفخر:
- سيداتي سادتي، نحن هنا نجتمع ونحتفل بمرور ألف سنة على تواجد العائلة، وبعد يومين سوف نخرج أقوى متدربينا إلى ساحة المعارك المميتة.

ثم تكلم ملك الغرور قائلًا: في الساحة، سوف يتواجه أقوى متدربينا مع متدربين من ممالك أخرى تابعة لنا، والقوانين أن ينجو سبعة أشخاص من المعارك، والناجون سوف يكونون أعضاء البلاك أستورم. وهذا لا يقل أهمية عن الكرمسون اوردر. لقد تحدد ميعاد القتال وهو بعد يومين من الآن، لذا أمر كل المتدربين بزيادة قوتهم والتدريب جيدًا، ونتقابل بعد يومين في الساحة.

رحل الملك وخطيئة الغرور، تاركين الحيرة في الفتى الشيطان.

بعد انتهاء الحفلة، اتجه الجميع إلى غرفهم. مشى الفتى الشيطان مع الفتى الذهبي إلى غرفتهما لأنهما بجانب بعضهما وتحدث الفتى الشيطان:
- أراك بعد يومين من الآن، تدرب جيدًا، ففي النهاية لا أحد قوي بما يكفي للدخول في معارك مميتة.
- بالطبع، لكن يا ترى من سوف نواجه؟ وما هو التصنيف؟
- أنا لا أهتم، لكن أتمنى ألا نقف أمام بعضنا.
- لماذا؟ هل تخاف أن أهزمك؟
- لن تهزمني، فأنا الأقوى.

ضحك الاثنان وتحدثا قليلاً، ثم ترك الفتى الشيطان الفتى الذهبي وظهر أمامه أسـموديوس. أخرج أسـموديوس كتابًا لونه أحمر وقال: خذ هذا.
- ما هذا الكتاب؟
- هذا كتاب التحكم في الدم. تعلم ما فيه من التقنيات المحرمة، أريدك أن تفوز بشدة.

ثم ترك أسـموديوس الفتى الشيطان ورحل. دخل الفتى الشيطان إلى غرفته ودخل معه أليكساندر.
أليكساندر: إذن ماذا سوف نفعل؟
- لنرجع إلى عالمنا ونتعلم التقنيات، ثم نعود إلى هنا مجددًا.
- إذن سوف أفتح بوابة!

عاد الفتى الشيطان إلى عالمه. كانت الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ولم يلاحظ أحد اختفائه لأن الوقت في العالم السفلي يمر أسرع من العالم الطبيعي.

جلس الفتى الشيطان على الأرض وأخرج الكتب، وأمامه أليكساندر. فتح الكتاب الذي أعطاه إياه أسـموديوس، كتاب التحكم في الدماء. فتح الكتاب ووجد صورًا للتقنيات وأسمائها وكيفية تفعيلها.

للتحكم في الدم، يجب على المستخدم أن يفعل الهالة الحمراء مسبقًا قبل استخدام التقنيات.
- يا لحظي، لدي هالة الغضب.

كان هناك طلسم للتفعيل. قرأ الطلسم وأكمل القراءة، ثم ظهر صوت قطط في المكان وصوت عواء كلب وحركة شديدة في المكان.

لم يهتم وأكمل القراءة. كان مكتوبًا: أنشر الهالة في دمك، اشعر بكل قطرة من دمك وهي تتحرك، ثم انقل هالتك إلى جسم خصمك.

بعدها يمكنك أن تتحكم في دمه، إما أن توقف قلبه أو تصيبه بنزيف داخلي شديد.
ومع كل كلمة كان صوت القطط يزداد.

ثم خرج صوت من أحد الكتب، صوت موسيقى. نظر الفتى ليعرف أي كتاب يصدر منه الصوت، ليجد أنه خارج من الكتاب الذي أعطته له الفتاة. أمسك الكتاب وعندما فتحه، خرج منه صراخ شديد سبب له طنينًا في أذنه. رمى الكتاب وتقلبت الصفحات لوحدها ووقفت على صفحة معينة. كان مكتوبًا عليها:

الملك ترومندر العظيم، حاكم الإمبراطورية القمرية
المنافس الأعظم للخطايا.
الديانة: الإسلام
القوة: شديد الخطورة
مهمة جديدة لك أيها العارف، ابحث عن الإمبراطورية القمرية.
ابحث عن الفتاة الشيطانية.

قال الفتى الشيطان وهو مصدوم: كيف... كيف نسيت أمر الفتاة الشيطانية؟ نسيت البحث عنها.

أليكساندر: سوف نبحث عنها، لكن الأهم الآن هو الفرق المميتة، علينا الربح.
- معك حق، لكني أقسم أني سوف أجدها وأعرف سر اللغز.

تدرب الفتى الشيطان وأليكساندر على التقنيات المحرمة والتلاعب بالدم.
وأثناء تدريبهما، كان يتدرب الفتى الذهبي بكل قوته، لكنه كان يخفي شيئًا ما.

وبعد يومين، دخل الجميع الساحة ومعهم الكثير من الأشخاص من الممالك الأخرى. كان هناك الكثير من المشاهدين من جميع الممالك، وكان هناك صف واحد مخصص للملوك. ثم وقف خطيئة الطمع وقال:
نحن هنا لاختيار من يستحق أن يكون ممثل الخطايا ومن سوف ينضم لتأسيس أعضاء البلاك أستورم.

والمقاتلون هم:
الفتى الشيطان، الفتى الذهبي، وفانتين من العائلة الشيطانية.
نظر الجميع يبحثون عن الفتى الشيطان وكأنهم سمعوا اسم شبح.
ثم أكمل خطيئة الطمع:

ومن مملكة أريانا:
ليانا السرمدية، ميرار القمرية، رايان الشمسي.
ومن مملكة السلطنة الذهبية:
داماس المنيع، زينو، أريوي.
وأخر فرقة معنا هي من أنقاض المملكة المخفية:
الناجي الوحيد من عائلة نزاكي، أورجامي هيروشي، وأوساجي متحكم الجليد، وكايو.

أما نظام القتال، سوف نختار الخصوم بشكل عشوائي وسوف يتقاتلون في أماكن مختلفة ذات بيئات مختلفة، لا قوانين، القتل مسموح. أخر سبعة ناجين سوف يشكلون البلاك أستورم.

المعارك تبدأ الآن.


الفتي الشيطان سراديب الأرواححيث تعيش القصص. اكتشف الآن