الطالب المغرور

38 9 12
                                    

The Devil Boy
Arc The mafia school.         
الفهرس
1.الطالب المغرور  ★★★★★★,
2.صداقة و عصابة ★★★★★★★
3.المغرور يمتلك قلب ، رحل بسرعة ★
4.القطة السوداء *★★★★*★★**★
★★★★★★★★★★★★★★★

في أحدي المدارس الثانوية في مصر و تحديداً مدرسة في السيده زينب.

أول يوم مدرسة للصف الأول و الدفعات الجديدة في هذا اليوم يتعرف الطالب علي أساتذته و علي المواد الخاصة به .

يمشي في ممر الضور الثاني شاب شعره أسود و عينه بنيه لامعا لا يرتدي ملابس المدرسة فقت ملابس كاجوال يمشي في الطرقة متجه لصفه .

و عندما دخل وجد كا في أي مدرسة ثانوية هناك من يجلس مع اصدقاء طفولته و من يجلس لحاله و طبعاً متنمرين الفصل .

تنهد هذا الشخص و قال " المتنمرين موجودين في كل مكان أتمني لا أضرب أحد .

و قف أمام المكتب الذي يكون موجود للمدرس و ضربه بيده
إنتبه له كل من في الفصل و تنهد و قال بغرور و نبره جاده" مرحباً يا زملائي الجدد أنا أسمي سعيد لكن ادعوني ب بربري
أتمني أن نكون متعاونين معاً و أن نكون مثل العائلة إلي تخرجنه من المدرسة لكن تحذير هام لا تقفوا في طريقي حتي لا أكسر عنق أحد فيكم .

هناك من رحب به و من لم يقل شيء و في أخر الفصل كان هناك ثلاث متنمرين يضربون أحد زملاء الفصل و عندما سمعوا كلام بربري ، توقفوا و أتجهوا نحوه و قال أحدهم بسخرية " ماذا تعني بي تكسر عنق أحد هلا تعرف من نحن .

تنهد بربري ز قال " كل شخص سوف يقول لي الا تعرف من أنا و كأنه زعيم البلدة .

قال هذا الشخص و هو يفتح مطواة "  هاي أنت هلي تتجاهلني .

فتح المطواة و وضعها علي عنقك بربري و هو يقول " لا أعرف من تظن نفسك لكن نحن من نمسك هذا الفصل منذ اليوم ، لا تغتر بنفسك حتي لا تضرب .

بكل هدوء و سرعة لكم بربري هذا الشخص و ثني ذراعه وأخذ منه المطواة و ركله و أوقعه علي الأرض ، و أمسك الأثنين الأخرين من وجههما و ضربهما في الحائط و قبل أن نهوض هذا المتنمر وضع بربري المطواة علي رقبته و قال له " هل تظن حقاً أني ألعب معكم  أنتم لستم سواء مهرجين يلعبون دور العصابات لكن أقسم من هنا إلي أخر سنه في المدرسة أن فتحت فمك سوف أكسره هل هاذا مفهوم .

_ نعم ....نعم مفهوم أرجوك لا تؤذيني " كلمات فقالها المتنمر و هو خائف .

دخل المدرس الفصل و كل التلاميذ وقفوا أمام كراسيهم و من ضمنهم بربري و رحبوا بالمدرس بعدها جلس الجميع و بدأ المدرس بالتعريف عن نفسه و التعرف علي التلاميذ .

كان بربري جالس و يبتسم ابتسامه ساخرة و قال يبدو أني سوف أستمتع بوقتي هنا ، هذا المغفل يغامر في العالم السفلى و تارك حياته البشرية هنا لذا يتوجب علي مساعدته هنا .
و يبدو أنه لم يلاحظ أني خرجت من جسده ها .ها.ها .

الفتي الشيطان سراديب الأرواححيث تعيش القصص. اكتشف الآن