تصريح من الكاتب

34 8 30
                                    

مرحباً أتمني أن تكونوا بخير يا متابعيني و قرائي المميزين .

انا سعيد للغاية لأن الرواية نالت إعجابكم و ان شاء الله مذلت متحمس لكتابة فصول أكثر روعة و ستنزل قريباً جداً قارب الجزء الثاني علي الإنتهاء.

انا سعيد لأني كتب رواية بخمسين الف كلمه و ٣٩٥ صفحه لم أكن أتوقع أني سوف أكتب لهذا الحد انا منبهر من نفسي .

لقد كنت أكتب مسودات و قصص قصيرة و هذه أول روايتين أنشرهم و نجحت نجاح لم أتوقعه خصوصاً أني دائما سعيد بتفاعلكم و كلامكم الجميل و المشجع للغاية و أنا أشكركم علي هذا .

انا اعاني يومياً و ابذا قصار جهدي لنشر الرواية في الكثير من الجروبات لكن لا يوجد دعم لان الكل يردون روايات بير سلم و لغه عاميه و محتوي جنسي و بذئ و للأسف لا أجد قرأ متميزين بسهوله.

و انا قلق أن تصبح روايتي من الروايات المظلومة

كل يوم مع ازدياد عدد المحبين لي و لي رواياتي يزداد عدد الكارهين و اعداء النجاح للأسف .

كل يوم علي تجاهل كلامهم عني و مهاجمتهم للرواية و انا لا أفهم السبب حتي لما يفعلون هذا يهاجموني في منشور نشرته و أقول لنفسي تجاهلهم و حسب

لكن يتبعوني في كل منشور و يسخرون مني و من نجاحي و يقلون أني جاهل و كتباتي مثل الزباله و اني لست كاتب حقيقي .

و الذي يدايقني انهم يدايقون القراء الأخرين حتي لا يقرأون رواياتي و يزعجوهم و هذا يضرني كثيراً احاول التكلم بأحترام لاني كاتب و لدي سمعتي و اناس يحبوني ولا أريدهم أن  يروني بصورة سيئه

لكن يأتي موقف و يجب أن أرد و عندما أفعل هذا و طبعاً يكون ردي حاد و قاسي يقولون هذا أنت هذي حقيقتك و هدفنا أن نظهر للناس انك شخص سئ و وسخ .

كل يوم علي هذا الحال لولا تشجيعكم و دعمكم لي كنت سوف أتوقف عن الكتابة للأبد .

لكن رؤيتي لكم تقدرون تعبي و جهدي يسعدني و أتوقف عن الأستماع لهم و أكمل الكتابه و النشر لكني الأن أفكر أن أتوقف عن النشر لترويج الرواية بسببهم و في نفس الوقت أقول أني لو توقفت كيف سيعرف الناس عني او عن رواياتي .

اردت فقط مشاركتكم بعض من مشاكلي و مواجهتي للحاقدين الذين يردون تدمير و هدم الرواية بأي طريقة ممكنه و أعدكم أني لن أستمع لهم و سوف أكمل مهما  حدث ما دمتم معي لن أتوقف🌹🌹🌹
و لكل من يقرأ روايتي أرجو منك التصويت للفصول لأن هذا يسعدني و يساعد الرواية علي الإنتشار و سوف أكون شاكراً لهذا لأني يؤسفني القول أني لدي ثلاث الاف قرأه لكن لدي أربع أشخاص فقط من يتفاعلون

و أحبكم جميعاً و انا اعتبركم أهلي و اصدقائي 🌹🌹

و دمتم في حفظ الله ورعايته و أعدكم أني سوف انجح مهما حدث .

و فل يحفظكم الله و الإ اللقاء في فصل أخر 🌹

الفتي الشيطان سراديب الأرواححيث تعيش القصص. اكتشف الآن