صداقة و عصابة

28 7 9
                                    

The Devil Boy

في الساعة السابعة صباحاً في يوم مشرق و هادئ يستيقظ كل الطلاب للذهاب في إلي المدرسة مجهزين أغراضهم .

لكن ليس كل الطلاب يذهبون إلي المدرسة فا هناك الجامحين يتغيبون عن المدرسة و يذهبون للمقاهي أو مقهي الألعاب و يذهبون في نزهة مع اصدقائهم .

طبعاً انا لست مثلهم أنا طالب ملتزم و مجتهد لكني أحب المتعة أذهب للمدرسة فقط لأجل تؤامي المهمل لكن هذا لن يمنعني عن المرح ، لوكاس هذا شد إنتباهي ليس لأنه مغرور مثلي لكن يبدو أن خلفه قصه كبيرة مع العصابات و أريد معرفتها ..

ينزل بربري من الباص و يدخل المدرسة بعد أن فاته الطابور الصباحي ، و يدخل الفصل ليجد أثنين من متنمرين الفصل مره أخره يضايقون فتي ضعيف .

وقف بربري خلفهم و أمسك رائسيهما و يضربهم في بعضهم
يقعون علي الأرض و يذهب ليجلس في أخر الصف .

و بعد قليل يدخل أحد المدرسين و تبدأ الحصة الأولى
_الأن أيها التلاميذ أفتحوا كتاب اللغة الألمانية علي صفحة رقم ٦

بعد قليل و المدرس يشرح الكلمات و غيره لاحظ بربري أن لس هناك سوي طالبين يستمعون بشده لكن باقي التلاميذ منهم من نائم و منهم من يلعب بهاتفه و من لا يهتم من الأساس.

ضحك بربري ضحكة هادئة من منظر الفصل المتكاسل و يرجع رأسه إلي الوراء و يسنده علي الحائط مفكر في لوكاس و ماذا يفعل الأن ..

و بعد أربع حصص رن جرس الراحة و نزل الجميع إلي الساحة
حيث أشجار المدرسة التي تعطي منظر جميل بجانب النافورة الصغيرة مما يجعل هذا المكان ملئ بالطلاب ..

كان يبحث بربري عن لوكاس لكنه لم يجده ، ذهب إلي المرحاض لم يجده سأل الفتي الذي هناك يبيع المخدرات و السجائر للجامحين لم يعطيه أي معلومات مفيدة..

سئم و فقد الأمل في أيجاده و صعد علي السلالم ليذهب إلي فصله
و هو يمر من أحد الممرات سمع حديث  جايكوب مع نفس فتي الصف الثاني ، سند ظهره علي الحائط ليستمع لما سوف يقول .

تكلم الفتي الصف الثاني و أعطي ليجابكوب كيس فيه مال و قال له بتوتر" انا أسف لم أستطيع جلب ما فقده لكني سوف أعودك بالمال .
أخذ جايكوب المال و وضعه في جيبه ثم أمسك رأس الفتي و ضربه في الحائط و أعطاه لكمه شديدة في بطنه و قال له بغضب" هل تظن أني أللعب معك هذا تحزير لا تتعامل مع الديلر  الخاص بي بعد الأن أشتري من أي أحد أخر سوف أتركك هذه المره ...المره القادمة سوف تدفع الثمن .

تكلم الشخص الأخر الذي كان معه و قال بحيرة " و الأن ماذا سوف تفعل ؟
رد عليه جايكوب و قال" ماذا تقصد ؟
_أنا أقصد لوكاس جأت لي بعض المعلومات الثمينة من أحط مخبرينة.
رد عليه جايكوب بحماس و قال " هيا أخبرني ماذا لديك !
_ حسناً تفيد تلك المعلومات أن سوف تقابل فرقة لوكاس و هو سوف يكون هناك في أحد أماكن التسليم الخاصة بهم و سوف يتقابلون ليلاً ليستلموا شحنتهم الشهرية من المخدرات لهاذا السبب انا أسئلك ماذا سوف تفعل؟

ليرد عليه جايكوب بخبث " لدي فكرة سوف أنتقم من هذا النذل اليوم أسمعني جيداً ، سوف نذهب و نختبأ في مكان قريب من مكان التسليم و عند مجيئهم سوف نبلغ الشرطة و تنقد عليهم
و طبعاً أعرف أنهم قد يتركون المخدرات و يهربون من الشرطة لذا المكان الوحيد الذي لن تصل إليه الشرطة و هي شوارع الألف مسكن شوارع ضيقة و كثيرة لن يدخلوا و عند دخول لوكاس
سوف نجعل رجالنا يلقنوه درساً لن ينسها ثم سوف أتدخل أنا و أقتله و نذهب مثل الملوك و نأخذ مكافئتنا من الذعيم .

الفتي الشيطان سراديب الأرواححيث تعيش القصص. اكتشف الآن