سيدي الملك لدي أخبار مهمه " ما هي أخبرني
لكن رأه رجالنا فرقه التنانين السماوية هنا في مملكتنا و ننتظر تعليماتك " لاحقوهم و أجبروهم علي الرحيل أو أقبضوا عليهم
و لدينه شيء أخر خطير " هااا و ما هو أخبرني
لقد شاهد أحد رجالنا فرقة البلاك أستورم أمام بوابة المملكة
" أنتظر ماذا ..ماذا تفعل فرقة البلاك أستورم هنا لما قد يرسل الخطايا فرقتهم هنا بدون سبب أو إنذار .
لا نعلم يا سيدي لكن سوف نراقبهم و نعتقد أن الخطايا أرسلوهم للقبض علي التنانين " أجبروا فرقة التنانين علي الخروج و راقبوا و أبعدوا البلاك أستورم عنهم لا أريد أن تتحول مملكتي لبحر من الدماء و إنتظر قليلاً أليس فرقة البلاك أستورم مطلوبة حية أو ميته راقبهم جيداً و أحرص علي أن لا تقوم حرب هنا بينهم .
حاضر... حاضر يا ملكي !
بعد عدت ساعات كانت فرقة البلاك أستورم عند بوابة المملكة
مملكة الحدود النارية ، و لاحظوا عند دخولهم أنهم مراقبين من الحراس.
قال أليكس بممل و يتذمر" ها متي نرتاح لقد تعبت أريد الراحة
" هيروشي " لا تقلق يا رأس الورد سنجد نزل هنا أو هناك لا تقلق .
الفتي الشيطان ' و ها قد وجدناه " نزل المليانس أليس أسم غريب " لا يهم نحن لن نشتريه .
دخل الجميع للنزل و كان المنظر مرعب و غريب في نفس الوقت
شياطين و جن بشعين يجلسون علي الطاولات و يأكلون و من يحجز غرفة و هناك بشر مثلهم و يتعاملون دون تفرقة و أما الشخص الذي يسكب الخمر هو نفسه صاحب النزل و كان شيطان متشكل علي شكل فأر عملاق و يرتدي ملابس العاملين .
أقترب الفتي الشيطان منه و قال " هل هناك غرف فارغه
" لا أقبل المطلوبين " شاور صاحب المكان لليسار و نظر الفتي الشيطان ليجد صورهم كلها معلقه في قائمة المطلوبين .
لكن جون تدخل و أمسك كوب من الماء و أسكبه و حوله لذهب و قال للمالك " و ما رائيك الأن هل أجد غرفه .
أنت تقرأ
الفتي الشيطان سراديب الأرواح
Horrorيذهب الفتى الشيطان مع أعضاء الكرمسون اوردر فى مهمه البحث عن الكتب المحرمه فى سرداب يقال ان كل من دخله لم يعد فا هل سوف ينجحون و ما هدف الملك اسموديوس الحقيقي.