الفرق المميتة الجزء الثالث

52 12 6
                                    

ثم قال: "أوريجامي هيروشي، لقد كنت أنتظر وصولك، هيا قاتلني."

قبل أن يبدأ القتال، ردد الفتى الشيطان تعويذة أوقفت الزمن وقال:

"لنراجع كل شيء. موازين القوة لكل شخص: ٨ هالات، كل هالة تحمل قوة معينة، وكلما اقترب لون الهالة من الفاتح إلى الغامق وكلما اقتربت من اللون الأسود زادت قوة الهالة.

- الهالة الزرقاء وهي أضعف هالة تتراوح قوة المستخدم من ألف ونصف إلى ثلاثة آلاف.
- الهالة الخضراء تتراوح من أربعة آلاف إلى ستة آلاف.
- البرتقالية، وخصوصاً عندما يقترب لونها من الأسود، تتراوح من ثمانية آلاف إلى اثني عشر ألف وحدة طاقة.
- البيضاء وهي ضعف قوة البرتقالية.
- الصفراء وهي ثلاثة أضعاف البيضاء.
- الوردية وهي عشرة أضعاف البيضاء.
- الحمراء وهي مثل هالة خطيئة الغضب وهي ضعف الوردية بثلاثين ضعفاً ومع اللون الأسود خمسين ضعفاً.
- البنفسجية وهي غير معروف قوتها.

كل من هنا يستخدم الزرقاء بأنواعها، أما أنا وأليكساندر نستخدم الطاقة الملعونة أو المشؤومة وهي اللون الأسود مع الأحمر.

سوف أفوز بكل سهولة، هذا الفتى لا يستخدم سوى الزرقاء."

عاد الزمن للعمل، ولكن ما حصل هو أن هيروشي طعن الفتى الشيطان.

"لكن كيف... كيف تحركت دون أن ألاحظك؟"

"أنت لا تعرف مقدار قوتي بعد!"

ابتعد الفتى الشيطان وقال: "طاقة الغرور". تغيرت ملامح الفتى الشيطان مرة أخرى وتحرك بسرعة نحو هيروشي.

لكن هيروشي توقع حركته وخرجت منه هالة بنفسجية دفعت الفتى الشيطان بعيداً.

"أهذا كل شيء؟ توقعت قوة أكبر من الفتى الشيطان."

"لا تسخر مني."

تحرك الفتى الشيطان بسرعة، لكن هيروشي وشم من النيران رسم على وجهه وتحولت عينه اليمنى إلى الأصفر وعينه الأخرى إلى اللون الأحمر مع رسم ظهر على ظهره، وقال:

"أنا أوريجامي هيروشي، آخر من يستخدم الأوريجامي من نسل العائلة الشيطانية، سوف تُهزم هزيمة مهينة لأنك تحديتني."

قال الفتى الشيطان بكل غرور: "لا تغتر بنفسك، سوف تُهزم."

لكن توسعت عينا هيروشي وظهرت نيران من العدم أحرقت الفتى الشيطان. بسرعة فائقة أمسكه هيروشي ورماه بعيداً، ثم ظهر من خلفه وركله بقوة وقال: "حان وقت كسر غرورك."

تحول الفتى الشيطان إلى قوة الغضب، لكن هيروشي أخرجت منه هالة كبيرة مكونة من تجسيد لعملاق من الهالة وتجسد سهم.

وبدأت السهام تنطلق نحو الفتى الشيطان، تفاداها الفتى الشيطان بصعوبة لكن العين الصفراء توسعت أيضاً وانطلقت السهام بسرعة أكبر مما أصابت الفتى الشيطان وقطعت قدميه وقبل أن يشفي نفسه.

ظهرت نسخ لهيروشي، خرجت أذرع الفتى الشيطان وواجه بكل قوته وهو واثق من نفسه، مع كل نسخة تُقتل تظهر أخرى، نسخ ونسخ إلى أن تمكنت منه وضربته بكل قوة ومع الضربات سهم اخترق قلب الفتى الشيطان.

"لقد استهنت به، الآن لن أكبح نفسي وإلا سوف أموت." صرخات الفتى الشيطان تملأ المكان مع خروج هالة سوداء اللون مما حولت هيئته إلى بشرة رمادية وعين سوداء مع الأذرع الأربعة.

صرخ الاثنان بأسماء بعضهما واقتربا بسرعة من بعضهما متبادلان اللكمات، إحدى أذرع الفتى الشيطان أمسكت هيروشي من رقبته، لكن توسعت عين هيروشي أكثر وخرج منها دماء، بسرعة قطع اليد التي تمسك به وشق الفتى الشيطان ثم أخرج من فمه كرة من النار حرقت الفتى الشيطان ثم أعطاه لكمات من اليمين ومن اليسار.

وقبل أن يفعل أي شيء، خرجت ذراع ضخمة من الهالة وسحقت الفتى الشيطان.

شعر أليكساندر بهالة الفتى الشيطان وهي تنخفض مما يعني أنه سوف يموت، أخرج من فمه دخان كثيف مما جعل رؤيته صعبة وترك ساجي ورفيقه وانطلق بسرعة نحو الفتى الشيطان.

وعندما وصل وجد هيروشي ممسكاً بالفتى الشيطان بهالته ومعطيه الكثير والكثير من اللكمات على وجهه وعلى صدره، ومع كل ضربة تخرج دماء من فمه وقلبه يبدأ بالتوقف.

شعر أليكساندر بنفس ألم الفتى الشيطان وقال: "اللعنة على خططنا، سوف أقتل كل من هنا."

خرجت منه هالة شديدة السواد، مشحوناً نفسه بالطاقة.

ترك هيروشي الفتى الشيطان وتوجه بسرعة إلى أليكساندر.

لكن تحرك بسرعة أليكساندر وظهر خلف هيروشي ثم تفتحت جراح كثيرة في جسد هيروشي، ويبدو أن أليكساندر قطع جسمه وهو يتحرك.

ثم قال أليكساندر وهو مبتسم: "هل سوف تقتلني؟ لا، بالطبع لا. هل أنت قوي؟ لا، بالطبع لا. هل تعذبت مثلنا؟ لا، بالطبع لا."

ثم أخرج كتاب الأسلحة وأخرج منه مسدس غريب الشكل وأطلق النار وهو يقول: "طلقة قاتلة في وجه هيروشي."

تصدى لها هيروشي، لكن طار أليكساندر في السماء مع الاستمرار في إطلاق النار، أخرج هيروشي عملاق الهالة وتوسعت عيناه الاثنتان مما أصبح العملاق سريعاً وأعطى لكمة قوية لأليكساندر مما قذفه بعيداً.

قتل الذهبي ريان الشمسي، وهكذا لم يتبق سوى سبعة.
فانتين، الذهبي، هيروشي، أليكساندر، الشيطان، ساجي، كايو.

ثم وقف خطيئة الطمع وقال بصوت عالٍ: "أوقفوا القتال الآن."
توقف الجميع لكن هالة عملاقة تخرج من الفتى الشيطان وأليكساندر وقالا بصوت واحد: "التقنية الملعونة: استهلاك الروح."
خرجت منهم هالة شديدة السواد، تحرك الاثنان في وقت واحد.

وبضربة واحدة قذفا هيروشي بعيداً، ثم وقفوا بجانب بعضهم وقالوا: "قوتنا تزيد، لقد كسبنا قوتنا من التعذيب وسوف نربح حتى لو قتلنا كل من هنا، وهذا لأجلنا."

ضربات عنيفة على هيروشي، عينه توهجت وأخرج سيوفاً من ظهره وأخرج الفتى الشيطان أذرعه وتبادل الضربات بينهم، ثم ظهر أليكساندر في السماء وقال: "التقنية العليا: دمون لاكا دمون لاكا لاكا هورز."

رسمت على السماء مثلثات ومربعات مكونة طلسم، وخرج منها الكثير من الأسهم الجليدية. صدها هيروشي بهالة العملاق، لكن بعدها خرجت منها نيران ومع لمس العملاق انفجرت به مع الفتى الشيطان وحطمت الجسر.

لم ينته الأمر بعد، وقف الفتى الشيطان أمام هيروشي.

كل منهما ينظر إلى الآخر بنظرة غضب واندفعا اتجاه بعضهما بسرعة، وقبل أن يلمسا بعضهما ظهر خطيئة الطمع وضرب الاثنين بشدة حتى أغمي عليهما.

وقال: "لقد قلت أوقفوا القتال."
عادت الساحة إلى شكلها الطبيعي، ثم وقف الجميع بجانب بعضهم وترك خطيئة الطمع الاثنين بجانب الجميع، ثم وقف أمامهم وقال:
"الآن سوف تتكون فرقة البلاك ستورم، لكن هناك اختبار."

الفتي الشيطان سراديب الأرواححيث تعيش القصص. اكتشف الآن