القمر مكتمل و النجوم تزين السماء الجميلة و في غابه مظلمه قريبه من حدود مملكة الجن المسيحي و الجن المسلم يجلس أعضاء البلاك أستورم يتبادلون النقاش و يأكلون يرتاحون بعد يوم شاق .
تحدث الذهبي بتحدي " ايها الفتي الشيطان ما رئيك أن نعيد قتالنا مره أخري لقد أصبحت أقوي من ذي قبل ما رئيك .
تدخل هيروشي في الكلام " هذه المره يوف أقاتل معكم اريد اخبار قوتي ضد القائد .
الفتي الشيطان بضحكه خفيفة " حسناً لا بأس لنبتعد عن هنا قليلاً و نتقاتل و هذه المره سوف تقاتلاني انتما الأثنين .
ذهب الثلاثة ليختبروا قوتهم التي ذادت و باقي الفرقة يرتاحون و اليكس و ليانا جالسين بعيداً و يتبادلون محبتهم .
و تحد القمر الامع وقف الأثنين أمامه و بدأ القتال بينهم.
الأتشاكرا غلفت هيروشي مفعلاً للأوريجامي و الذهبي أرتدي قناع كان يحمله و تحولت يداه لذهب ، و من الهالة الحمراء تحول للملك المبجل الثاني .
الذهبي " كيف حصلت علي هذا التحول الرائع تبدو الأن أكثر قوه
هيروشي" فعلن هالته أقوي و شديدة عن المره السابقة هل كنت ترتاح أم تدربت سراً
الفتي الشيطان " لا بأس لنبدأ الأن .
أمسك هيروشي سيفه و أنطلق بسرعة يلوح بسيفه و بيده مستخدماً البرق لكنه يصدها بسهوله و من الوراء رماح الذهب لكنه يتفادي جميعها .
الذهبي بتألق يطلق أسهم من الذهب و بالبرق الضربة تصبح أقوي القتال يزداد صعوبة مع الأفتار العملاق الذي يطلق سهام سريعة للغاية خصوصاً أن حجمها كبير لذا تتسبب في أضرار عالية.
لكن بحركات بهلوانية و رشاقة يتسلق كل الأسهم الضخمة و يقفز نحو الأفتار و يلكمه بقوه و ينزا نحو الذهبي و يشد القتال بينهم بشده .
لمعان السيف مع ضربان حمراء جعلتهم و كأنهم يضربون بعض بنيران يتحرك الثلاثة بين الأشجار بسرعه موجهين ضربان نحو بعضهم ، الملك المبجل يضحك مستمتعاً بالقتال بينهم .
و هيروشي يكون أختام و ينفخ النيران من فمه نحو و بتعويذ ينطلق الذهب يشق طريقه نحو عدوه تصطدم الضربات ببعضها و تنفجر يندفع بقوه الأثنين ضاربين سوياً الملك المبجل وهو يتفادي ضرباتهم .
ثم قال الذهبي بنبره قوية " هيا القائد أستعد سوف أفعل مجالي .
تضخيم المجال ذهب الملك الخالص " يظهر العرش و معه يشق الذهب الأرض نحو عدوه ، لكنه يتفادي الضربات و بطعنه تحول لذهب لكن هالته الشديد حطمت الذهب من عليه و أستمر بالقتال .
يواجه هيروشي بتحدي لكن القتال في صالحه بسبب الأوريجامي التي تمكنه من توقع تحركات أعدائه و يطلق الثلاثة ضربات نهائيا في وقت واحد و ينتهي القتال بالتعادل بينهم .
يجلس الثلاثة علي العشب تحت القمر و نجومه يدخنون و يضحكون علي نكت الذهبي .
الذهبي " مبارك لنا يا أخوتي لقد أقتربنا من هدفنا مع أن الرحله كانت صعبة و مرعبة إلا أننا واجهنا الخطر معاً.
هيروشي " أعترف أني كنت أظنكم مجموعة من البلهاء لكني الأن أحبكم يا رفاق و أستمتع بوقتي معكم هذه هي العائلة بحق .
الفتي الشيطان " فعلاً كان حلمي اصدقاء لكن الله أعطاني عائلة ماكنت لأحلم بها بدونكم لما وصلت لهنا و ما كنت لأصبح أقوب .
الذهبي " اذاً عندما نجد الفتاه الشيطانة ماذا سوف يحدث حينها لأكون صريحاً نحن نتحرك إلي وجهه مجهولة .
الشيطان " حسناً بما رئيته في رؤيتي و ما قرأته في الكتب يبدو أن الخطايا معهم مشاكل مع ممالك الحدود و يقال أن أول وحش خالد أمتلك قوه مجنونه و أنتقل سر هذه القوه بين جيل لأخر و الأن أنها في حوزت الفتاة الشيطانة لهذا السبب هي مجهولة و تختفي بين مكان و أخر حتي لا يجدها أحد و أعتقد أنها لديها معلومات هذه اللعبة و كيف تنتهي .
هيروشي " حتي لو سنواجه الخطايا حينها سوف نكون أقوياء كفاية و ما دمنا معن سوف ننجح في اي شئ و نتغلب علي الصعوبات و أريد بشده معرفة حقيقة المقنع و كيف نجي من الانقراض.
الفتي الشيطان " ما رائيكم عندما نكتشف السر نخرج من هنا و نذهب لعالم البشر و نعيش هناك بعيداً عن المخاطر و غيرها و نحقق أهدافنا هناك.
الذهبي " فكره جيده يمكنني بناء مملكتي الخاصة هناك اعجبتني الفكرة .
شعر الثلاثة بالقلق عندما شعروا بهالة سوداء تحيط بهم و تتربس بهم وقفوا ينظرون في كل مكان عن مصدرها لكن أغلق عليهم المكان بتلك الهالة و لاحظوا تحرك شيء سريع بين الأشجار بسرعة تحول الفتي الشيطان و تجهزوا لأي قتال .
الهالة تكاد تخنقهم الهواء أصبح ثقيل و التنفس صعب يبتلعون ريقهم و من وسط الأشجار خرجت ضباب كثيف و منه خرجت فتاه مرعبة بجسد دميه مخيطه بأجزاء بشرية و رأس قطه لكن رأسها تغير لوجه فتاه دميه بابتسامة مرعبة ترتدي ملابس خادمه .
من أنتي " تحدثت الفتاه برعب " نيفير باين حارسة الملك و أقوي من في المملكة بعد الملك و أومرت بقتلكم جميعاً دون استثناء.
أنت تقرأ
الفتي الشيطان سراديب الأرواح
Horrorيذهب الفتى الشيطان مع أعضاء الكرمسون اوردر فى مهمه البحث عن الكتب المحرمه فى سرداب يقال ان كل من دخله لم يعد فا هل سوف ينجحون و ما هدف الملك اسموديوس الحقيقي.