في القلعة الملكية حيث الجدران تحكي قصصاً عن كل ما حصل في القلعة ، يجلس الملك علي عرشه و بجانبه حُراسه كان الملك هيكل عظمي بالكامل يرتدي تاج و لديه شعر أبيض طويل ثم دخل من الشرفة مفيستو .مرحباً أيها الملك مضي وقت طويل " مفيستو فليس ألم أخبرك أنك منبوذ من هنا و قومت بطردك ماذا أتي بك هذه المره.
أهذا ترحيبك لي بعد كل هذه السنوات يا أبي ,
مفيستو لقد كنت المفضل عندي كنت مميز كنت فخور بما تفعله لكن الطمع سيطر عليك و تسببت في حرب مع الخطايا أنت وسم عار علي و علي عائلتنا و سمعتنا و لم تكتفي بل أقنعت أختك بالإنضمام إليك و الأن تأتي و معك الفتي الشيطان لتعيد ما حصل من ألف سنه.
لقد طمعت في السلطة الهيبة أن يكون لي مملكتي الخاصة التي منعتني من قيادتها كنت سوف أصبح من الخطايا لكن الأمر أخذ نهجاً أخر لكن هذا لا يهم الأن .
ما أتيت لأجله هو أن الفتي الشيطان هنا و سيجلب معه الخطايا
أن لم تتخذ قرار سوف تودع مملكتك إلي الأبد يا من تكون ابي.
مفيستو لن أهاجم الفتي الشيطان لأنه لم يفعل شيء و فرقته لك تتسبب في ضرر لمملكتي أذهب و حل مشاكلك ولا تعد هنا مجدداً.
لا يهم لكن لدي سؤال أين أجد حاكم النهاية " مفيستو لا تتعدي حدودك لا تتجرأ و تذكر أسمه حتي لأنك تعرف بماذا قد يفعل يمكنه محو مملكتي من الخريطة من الوجود .
لما هل هذا بسبب قوته كل ما أريده هو جزء بسيط من قوته .
اسمعني يا مفيستو لا تلعب معه هو ليس بشخص عادي أنه الأن يسكن في الثقب الأسود ينتظر بفارغ الصبر معركة تمتعه
لكن أن حاولت التقرب منه سوف يأتي لعالمنه و يمحوه من الوجود أن حاولت فقد التفكير في الأمر سوف أللعنك بنفسي.
مفهوم حسناً وداعاً كانت محادثه لطيفه يا أبي و أتمني أن أراك قتيلاً يوماً ماه.
في نفس الوقت كان كل من هيروشي و ساجي و كايو و الذهبي يسجلون في مسابقة الساحة ، مكان يتنافس فيه الأقوياء من أجل الشهرة و المال .
أنت تقرأ
الفتي الشيطان سراديب الأرواح
Terrorيذهب الفتى الشيطان مع أعضاء الكرمسون اوردر فى مهمه البحث عن الكتب المحرمه فى سرداب يقال ان كل من دخله لم يعد فا هل سوف ينجحون و ما هدف الملك اسموديوس الحقيقي.