لكن هناك اختبار أخير وهو النجاة من تضخيم الهالات.
استيقظ هيروشي والفتي الشيطان وقالا بصوت واحد: "ماذا حدث؟ كل ما أتذكره هو وجه هذا النذل." ثم لاحظا أنهما واقفان في صف، وهذا يعني أن المعركة انتهت. ترك كل منهما كرهه للآخر جانباً إلى انتهاء الاختبار. ثم تقدم واحد من أعضاء الكرمسون أوردر وقال:
"أنا قائد أعضاء الكرمسون أوردر، لكن أعذروني لا أستطيع أن أبوح باسمي، لكن أدعوني بالسيد ١. الاختبار الأخير هو أني سوف أوسع الهالة الخاصة بي وعليكم أن تجدوا طريقة للخروج منها. لا تقلقوا، قوة المجال عشر بالمئة وأمامكم خمس دقائق للخروج، وإلا بعدها سوف يعمل المجال بمئة بالمئة وسوف تموتون بطريقة لا تريدون معرفتها. والآن، استعدوا."
القلق على وجه الجميع؛ لا أحد يعرف ما قد يروه، خصوصاً أن الكرمسون أوردر معروفون بقوة الهالة. ثم قال القائد:
"تضخيم الهالة: متاهة الشجرة المقدسة."قائد الكرمسون اوردر
تضخيم الهاله متاهة الشجرة المقدسة
حجاب من السواد ظهر في السماء وغطي المكان بأكمله. كل شيء تحول للأسود. وقف الفتى الشيطان والجميع قلقين بشدة وهم واقفون في الظلمة التي ابتلعت المكان. ثم اختفى الظلام وتحولت السماء للون الدموي والأرض كلها من الدماء. وجد الجميع أنفسهم واقفين في متاهة مصنوعة من الدماء.
ثم قال القائد بصوت مرتفع: "ابدأوا الآن!"
حاول ساجي تجميد الجدران لكن حرارة المكان ترتفع مما يذيب جليده. حاول الفتى الذهبي استخدام قوته لكنها لم تعمل. ثم قالت ليانا السرمدية: "لنرج جميعاً ونبحث عن مخرج." أمسكها أليكساندر من يديها وقال: "أعرف أن الموقف لا يليق، لكن هل لديكِ حبيب؟"
قال الفتى الذهبي والشيطان بخيبة أمل: "لقد بدأ..."
في المتاهة، حيث كل شيء من الدماء والظلام، يجري الجميع باحثين عن طريقة للخروج قبل نفاد الوقت. لكن الفتى الشيطان أوقف هيروشي. تجهز هيروشي للقتال، لكن الفتى الشيطان أغمض عينه ونزلت الدماء منها.
قال وهو يفتحها ببطء: "آسف، لكني أحتاجك." فتح عينه ونظر لهيروشي، وفور نظر هيروشي لها توقف عن الحركة وخرجت دماء من عينه أيضاً. بدأ جسده يرتعش وكأنه يرى الجحيم بعينه.
ثم عاد الاثنان للحركة ووقعا على الأرض. قال هيروشي بخوف وقلق وذهول شديد: "ما...ما...ما هذا؟"
رد عليه الفتى الشيطان وهو يتنهد ويتنفس بصعوبة: "لقد أريتك أشياء ستحدث في المستقبل عن طريق تقنية بصرية خاصة بي. هذه الأشياء التي رأيتها هي جزء من ذاكرتي."
قال هيروشي له: "هل حقاً هذا ما سيحدث؟ هل...هل يتلاعبون بنا؟ كل هذا لأجل لعبة لعينة ونحن القطع التي يحركونها؟"
"نعم، هذا نحن بالنسبة لهم. أنا لا أعرف التفاصيل لما سيحدث أو كيف سيحدث. كل ما أراه مجرد لقطات مشوشة عن ما سيحدث. لا تقلق، لدي خطة، لكني أحتاج لأشخاص أقوياء مثلك. ليس لدينا متسع من الوقت للحديث. لدي خطة للخروج من هنا. سأرسل للجميع رسالة عن طريق التخاطر."
استخدم هيروشي التخاطر وقال للجميع أن يأتوا إلى موقعهم. وبعد ثوانٍ، حضر الجميع. قال لهم الفتى الشيطان: "ليس لدينا وقت. المكان بدأ بالغليان. امنحوني هالتكم لأتمكن من تفعيل مجالي."
قالت ليانا: "ولماذا قد نثق بك؟" رد عليها الذهبي: "لأنه قد يكون أملنا للخروج من هنا. اسمعوني جميعاً، لقد تعاملت معه وهو لن يغدر بنا. لذا، فلنسانده."
نظر الجميع لبعضهم ثم وافقوا. منح الجميع هالتهم للفتى الشيطان ونظرات الشكوك عليهم. خرجت هالة كبيرة من الفتى الشيطان وقال وهو واثق من نفسه: "تضخيم الهالة: قطع بلا مجهود."
غطت الهالة الجميع لتحميهم من التضخيم. ثم ظهر من خلف الفتى الشيطان رمز غريب، وتجمعت الهالة وانتشرت على شكل شفرات من الهواء قطعت كل ما في طريقها. كل شيء تلمسه يُقطع إلى أشلاء. وصلت الشفرات إلى السماء وكسرت التضخيم الخاص بالقائد. اختفى كل شيء وعادوا للساحة.
نزل الفتى الشيطان على ركبتيه على الأرض وهو يلهث من التعب. قال القائد: "أحسنتم...أحسنتم، لقد نجوتم من مجالي بفضل العمل الجماعي. أحسنتم."
فرح الجميع. ساند الذهبي الفتى الشيطان وأمسكهم أليكساندر وقال بفرح: "لقد نجحنا يا رفاقي." ووقف خطيئة الغرور وقال والشر في عينه: "الآن أنتم فرقة البلاك أستورم. وظيفتكم لا تختلف عن الكرمسون أوردر."
"كما تعلمون، نحن نوسع مملكتنا عن طريق إخضاع الممالك الأخرى والقرى. وظيفتكم ستكون أن تذهبوا للقرى أو الممالك التي رفضت دعوتنا وتخضعوها بالقوة. هذه وظيفتكم. ومع كل نجاح في مهمة سوف تتم مكافئتكم وتحقيق رغباتكم."
ثم قال الفتى الشيطان بغضب: "هل تعني أننا مجرد فرقة من القتلة أو الجلادين نقتل ونذبح كل من تختارونه، إن كانوا رجالاً، نساءً، أطفالاً، وتدمير الممالك والقرى حتى يستسلموا ويقبلون بالأمر الواقع المفروض عليهم؟"
رد عليه خطيئة الغرور: "لديك حدس قوي. نعم، هذا عملكم. هل لديك أي اعتراض؟ لأن إن كان، فأريد سماعه."
سكت الفتى الشيطان لأنه لا يريد دخول قتال خاسر مع خطيئة الغرور، وأيضاً بسبب نظرة خطيئة الغرور التي تعني نية القتل.
ثم قال خطيئة الغرور: "من الآن، أنتم فرقة البلاك أستورم وقائدكم هو هيروشي نظراً لقوته. القائد الثاني حين لا يكون هيروشي موجود هو الفتى الشيطان. الآن، اتجهوا إلى غرفكم في قلعة العائلة الشيطانية إلى أن تأتيكم مهمة."
ختم خطيئة الغرور كلامه وبدأ الملوك بالاختفاء واحداً تلو الآخر. ذهب الجميع إلى قلعة العائلة الشيطانية.
وهم متجهون، هنأ الفتى الشيطان هيروشي وبدأ حديث بينهم. في الخلف، أليكساندر يتحدث مع ريانا وساجي وكايو يتحدثون مع فانتين.
قال هيروشي للفتى الشيطان: "ما هي خطتك؟"
رد عليه الفتى الشيطان: "خطيتي ليست كاملة بعد، لكن حالياً أريد أن أجد الفتاة الشيطانة."
"هل هي أختك أم حبيبتك؟"
"ليس هذا ولا ذاك. لا أعلم شيئاً عنها، كل ما أعرفه أن هناك لغزاً كبيراً وهي من يعرف إجابته."
"لا تقلق، عندما تنوي سوف أكون بجانبك. بعد ما رأيته، سوف أتبعك لكن أتمنى أن لا تكون مخطئاً."
أصبح الجميع في المملكة والكثير من التساؤلات عن ماذا رأى هيروشي، ما الذي يخفيه الفتى الشيطان، وما حقيقة الخطايا.
أنت تقرأ
الفتي الشيطان سراديب الأرواح
Horrorيذهب الفتى الشيطان مع أعضاء الكرمسون اوردر فى مهمه البحث عن الكتب المحرمه فى سرداب يقال ان كل من دخله لم يعد فا هل سوف ينجحون و ما هدف الملك اسموديوس الحقيقي.