القطة السوداء

24 6 11
                                    

السماء تمطر بغزارة و القمر مكتمل الدماء تثير علي الأرض الجثث في كل مكان الجميع غاضب الكل حزين الكل قلق أثنين كانا يردان قصة حب و إثنان أردان صداقة قوية ، لكنها لم تكتمل.



بربري يقف و هو ينظر لصديقه الميت بحزن و لأول مره خطيئة الغرور يبكي و يحزن لأجل أحد ثم يقول " لوكاس أنت كنت أول صديق لي و أفضل صديق لي أنا أشكرك علي الوقت الممتع الذي شعرت فيه أني أنسان طبيعي مثلكم و انا أعدك أني سوف أنتقم و أقتل كل هولاء الأوغاد علي شرفك .



يضحك لورينس بأستهزاء و يقول" لا تقلق لا داعي للحزن فا سوف تلحق به قريباً.



ليرد عليه بربري بغرور و غضب" كنت أتمني الموت لكن للأسف أنا لا أموت لأني لست بأنسان في الأساس و الأن حان وقت أن ترقعوا للملك المبجل خطيئة الغرور بربري .



وقف بربري فجأة دون أي حراك و نزل وجهه لأسفل و أغلقت عينيه و فجأة تكون حائط عملاق خطي المكان أغلق المكان عليهم و فجأة .



نشرت هالته السوداء في كل مكان مسببة الرعب في قلوب كل من في المكان ، القمر الحميل يتحول لوجه مخيف يصرخ بصوت مرعب بشده ثم يبكي دماء لتمطر السماء قطرات الدماء الحمراء.



كل من في المكان سيطر الخوف علي قلوبهم من الموقف لي تخرج فجأة هالة شديدة السواد بقوه من بربري .



لتتحول بشرته للرمادي و بياض عينه للأسود و عينه بنور متوهج مرعب و وشوم علي جسده كله .



و فجأة استيقظ بربري ليضحك بشر عارم و نظرات مرعبة و كأنه الموت نفسه من حضر .


لم يعد شكله يدل علي أنه بشري بل يدل علي أنه شيطان خبيث ، شرير و مرعب ثم قال بصوته الذي أصبح مرعب " الأن أيها اللعناء أركعوا لي .

لم يعد شكله يدل علي أنه بشري بل يدل علي أنه شيطان خبيث ، شرير و مرعب ثم قال بصوته الذي أصبح  مرعب " الأن أيها اللعناء أركعوا لي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




ليركع له الجميع بدون أراده منهم ، و يبتسم بربري و يقول " في النهاية الكل سوف يركع و يخاف من ..من خطيئة الغرور بربري من الخطايا السبع المميتة ، أنا ..أنا..أنا هو الملك و الأن سوف أقتل كل من هنا لأجل المتعة و الإنتقام .

الفتي الشيطان سراديب الأرواححيث تعيش القصص. اكتشف الآن