الفرق المميتة الجزء الثاني

69 14 12
                                    

في الساحة الكبيرة والجدران والأعمدة الضخمة، والكل متوتر مما قد يحصل في تلك المعركة، وعلى إحدى الأعمدة واقف عليها أليكساندر، ويبدو عليه نظرات شراهة الدم وكأنه ينتظر بدء سفك الدماء.

انقسمت الساحة الكبيرة إلى عدة أماكن بتضاريس مختلفة عن الأخرى.
ثم وقف خطيئة الشهوة وقال بصوت مرتفع: الفرق سوف تختار بشكل عشوائي.
الفتى الشيطان وداماس المنيع ضد ليانا السرمدية وميرار القمرية.
الفتى الذهبي وفانتين ضد ريان الشمسي وزينو.
أريوي وأورجامي هيروشي ضد أوساجي وكايو.

الفتى الشيطان: أليس من السيء جعل الفريق ضد بعضه؟

ظهر صوت أليكساندر في عقل الفتى الشيطان وقال: لا، النهاية سوف يبقى ممثلون الخطايا، لذا لا عجب إن وجدت الخيانة.

انتقلت كل الفرق إلى أماكن مختلفة، الفتى الشيطان وداماس وليانا السرمدية وميرار نقلوا إلى جسر من الحجارة الضخمة والهواء شديد.
الفتى الذهبي وفانتين وأعداؤهم في غابة مليئة بالأشجار الكثيفة.
أريوي وأورجامي هيروشي وأوساجي وكايو في تضاريس صحراوية.
ثم قال خطيئة الشهوة بصوت عالٍ: تقاتلوا الآن.

بعد البدء، ضرب داماس الفتى الشيطان وألقاه بعيدًا، واقترح على الفتيات أن يتحدوا معًا.
وافق الجميع وتوجهوا نحو الفتى الشيطان.
لكن هالة سوداء حاصرت المكان ودفعتهم بعيدًا، وتغيرت ملامح الفتى الشيطان وأصبح أكثر جدية. زاد غروره مصحوبًا بنظرة شر منبعثة من عينه الحمراء.
وقبل أن يلاحظ أحد، اختفى الفتى الشيطان وظهر خلف داماس وأخبره بكل غرور:
- كنت أعرف أنك مجرد سافل جبان، فلتمت.

أمسك الفتى الشيطان يد داماس وكسرها، واختفى مرة أخرى وظهر أمامه وضربه بلكمة على وجهه. في تلك اللحظة، أخرجت ليانا سيفًا من العدم وفتحت ميرار بوابة خرجت منها نيران باتجاه الفتى الشيطان.

لكن بكل غرور قال الفتى: هل هذا كل ما تملكون؟ سوف ترون قوة الجبار وما يمكنه فعله.
طعنت ليانا الفتى الشيطان في قلبه وابتعدت بسرعة، ثم ضربته النيران.
لكن من الدخان الصاعد، لم يتأثر الفتى الشيطان، وقف ورفع قدمه إلى آخرها وقطع قميصه. تحرك بسرعة مخلفًا الكثير من الدخان، وبسرعة ضرب ليانا في بطنها وركل وجه ميرار ودخل في تبادل لكمات مع داماس، لكن داماس وقف ولم يصد اللكمات.

ابتعد الفتى الشيطان وقال: إذن أنت تحمي نفسك بالهالة؟ مذهل، لكن هل تحمي نفسك من السحر؟ بكلمة واحدة: "أسبكتوس"، أنا لم أنسَ خنجري.
ذبح الفتى الشيطان نفسه، منقلًا الألم والقطع إلى داماس.
وقع داماس وهو يغرق في دمه.
ثم نظر الفتى الشيطان إلى الفتيات وقال: الدور عليكم الآن. كلمة قالها وهو ينظر بشكل غرور مدمج مع اليأس.

وفي نفس الوقت، في التضاريس الصحراوية، جمد أوساجي أريوي، ثم ضربه ضربة شديدة من شدتها كسرته لأنه كان متجمدًا.
أوساجي: ماذا نفعل الآن؟
كايو: أقترح أن ننتقل إلى التضاريس الأخرى ونشارك في القتالات.
أورجامي هيروشي: هيا لنذهب.

جرى كل من هيروشي وأوساجي وكايو متجهين لأقرب ساحة قريبة منهم، وهي التي كانت الجسر الذي يتقاتل عليه الفتى الشيطان. لكن أثناء جريهم، شيء ما قذف نحوهم، أحدث فجوة في الأرض وأبعدهم جميعًا عن بعضهم.

ومع ضحكات خبيثة، خرج أليكساندر من الغبار المتصاعد بسبب اندفاعته القوية. نظر أوساجي إلى هيروشي ليكمل، أكمل هيروشي الجري ووقف البقية أمام أليكساندر.

وعلى منصة الملوك، قال خطيئة الشهوة وهو في حيرة من أمره: إنه يشبه الفتى الشيطان، لا، لا، إنه هو، الاثنان من نفس الروح، هل يُعقل؟
لفياثان: نعم، إنها التقنية المحرمة، انقسام الروح.

وقف أليكساندر أمام أوساجي وقال وهو يضحك: اقتلاني أنتما الاثنان.
وعندما كان يتقاتل الفتى الذهبي وفانتين مع ريان الشمسي وزينو، وكان القتال في صالح الفتى الذهبي، اهتز المكان بالكامل، ضحكات خبيثة ملأت المكان وكانت تلك ضحكات أليكساندر.

أليكساندر يتحرك بسرعة كبيرة للغاية لدرجة أن أوساجي لا يستطيع رؤيته. انقض أليكساندر بضربات كثيرة وعنيفة على أوساجي.
تحرك كايو مستخدمًا سحر التصلب الخاص به، لكن نظر إليه أليكساندر واندفع إليه.
وقف أوساجي بسرعة واستخدم سحر الجليد الخاص به وصنع سيفين. أوساجي وكايو يضربان أليكساندر بقوة لكنه يتفادى كل الضربات، ثم قفز في الهواء وبدأ بضرب أوساجي بيديه وكايو بقدميه، بفرحة قال:
- أوه... أوه... أوه... لنبدأ الحفلة... لماذا لا تناديان على أمكما؟
استمرت الضربات العنيفة بسرعة، ثم أمسك أوساجي ورماه بعيدًا وأعطى كايو ضربة أسقطته أرضًا.

وفي الناحية الأخرى، انقلب القتال على الفتى الذهبي، كل من زينو وريان اختفيا في الغابة ووقفا أمام بعضهما وقال زينو:
- لا تظني أني في صفك، سوف أقتلك بعد الانتهاء منهم، لكن حاليًا سوف أواجه معكِ.
- أنا متوقع أنك سوف تقول هذا، لكن لا تتوقع أنك سوف تعيش بعدها.
- والآن اسمعني، سوف ألقي عليهم ذبذبات صوتية مما سوف يعيقهم، وأنت اذهب من الناحية الأخرى واضربهم بشدة ولتكن الضربة قاضية، هل تفهمني؟
- بالطبع أفهمك.

وقف فانتين جنبًا إلى جنب مع الفتى الذهبي في الغابة المظلمة، حيث تتحرك الظلال وتخلق خيالات ووجوهًا مرعبة.

انتبه الاثنان، يلتفتان يمينًا ويسارًا، أصوات تأتي من كل مكان من حولهم، أصوات جري على الأعشاب من حولهم، ثم...

صرخة بذبذبات معينة سيطرت على أدمغتهم، كانت شديدة، ومن شدتها وقع فانتين على الأرض وخرجت الدماء من أذنه وكأن طبلة أذنه انفجرت.
ومن الخلف يقوم زينو بتلاوة تعويذة ليخرج نارًا من تحت أقدامهم.
لم يعد على الفتى الذهبي أن يحتمل، ثم قال:
- فانتين، عندما أعطيك إشاراتي، ابتعد عن هنا، أتفهمني؟
- ماذا سوف تفعل؟
- ثق بي.
أخرج الفتى الذهبي خاتمًا من جيبه وارتداه، وعندما كان يلبسه قال: لا حل سوى أن أستخدم تلك القوة الجديدة.
فور ارتدائه للخاتم، انفجرت منه هالة ذهبية مدمجة مع السواد مما دفع زينو بعيدًا، وقال لفانتين: "الآن".
قفز فانتين وجرى بأقصى سرعته وهو يقول: ما هذه الهالة المشؤومة، هناك خطب ما.
ثم خطت وابتلعت الهالة الفتى الذهبي، ثم انفجرت منه ومع تصاعد الغبار، خرج الفتى الذهبي بلباس من الذهب والريش الذهبي ويرتدي قناعًا غريبًا وقال بكل غرور: سوف تموتون الآن.
وقبل أن يدرك أحد شيئًا، حاول زينو الاقتراب من الفتى الذهبي، لكن عمودًا عملاقًا من الذهب خرج من الأرض وصعد بالفتى الذهبي وزينو إلى أعالي السماء، ثم توقف العمود وقال الفتى الذهبي لزينو المتوتر:
- لقد انتهى أمرك.
زينو: لا، لم ينتهِ، سحر الأنعام التفكيك أخ... أخ...
ظهر الفتى الذهبي بسرعة أمامه وطعنه في قلبه، وبسبب لمسه تحول جسم زينو إلى ذهب.

في تلك الأثناء، كانت ريان تهرب من موقع القتال، ثم اهتز المكان بشدة وظهرت أعمدة جليدية من الأرض وضربات برق من السماء وضحكات خبيثة.
نعم، كان قتال أليكساندر مع كايو و ساجي،كل من الثلاثة يستخدمون قوتهم بشدة، استخدم كايو تقنية صنعت ضواء شديدًا مما أصاب أليكساندر بالعمى مؤقتًا، لكن ساجي أطلق الجليد الخاص به وجمد أليكساندر.

وفي أعماق الغابة، خرج هيروشي ووجد نفسه أمام الجسر حيث وجد الجميع مهزومين من الفتى الشيطان. في جزء من الثانية وجد نفسه واقفًا أمام الفتى الشيطان.
الأثنان واقفان أمام بعضهما البعض ويتبادلان نظرات ما بين الغرور والغضب والتوتر.
اشتدت الرياح في المكان، ثم نقل الفتى الشيطان في جزء من الثانية ليانا السرمدية من المكان إلى الغابة، ويبدو كأنه يفرغ المكان للقتال الأسطوري الذي سوف يحصل.

ثم قال...

الفتي الشيطان سراديب الأرواححيث تعيش القصص. اكتشف الآن