المغرور يمتلك قلب ، رحل بسرعة

35 10 14
                                    

في لحظة من التوتر و القلق ممزوج بالحيرة يقول لوكاس بحيرة لبربري" من أنت فعلن و لما أنقذتني أجب عن أسئلتي هنا و الأن .


تحرك بربري بكل هدوء و جلس علي سلالم المنزل الذي أمامهم و أشبك أصابعه ببعضهما ، و ثم تناثرت هالته السوداء في كل المكان يقوه محدثة إندفاع هوائي ضخم مما جعل لوكاس يرتعب و هو واقف و من شعوره بالهالة السوداء زاد قلقه و علم أنه الأن يقف أمام شخص لا يستهان به .


هدئ الهواء و تنهد بربري و قال بغرور " عليك أن تكون شاكراً لأني سوف أجيب عن أسئلتك ، لقد أنقذت فقط لأني معجبك بشخصيتك المغرورة و أيضاً بسبب أني أستمتع بلعبة العصابات الصغيرة تلك .


لكن قبل أن أخبرك من أنا دعني أريك شيء لا تراه كل يوم .


في لحظة من الثانية كان بربري يقف خلف لوكاس و أمسكه من ملابسه و طار به في أعلي السماء بسرعة.


و في علو السماء يطير بربري ممسكاً بلوكاس و قال لوكاس بخوف شديد "عااااا.. ما هذا ..ما الذي يحدث...أنزلني ..أنزلني توقف .


لكن بربري لم يهتم و قال بسخرية " أطفال هذه الأيام


نزل بربري علي أصطح ناطحات السحاب و رمي لوكاس أمامه ، فور رميه علي الأرض أبتعد لوكاس عن بربري خائف منه و قال بخوف شديد منه" من أنت ما الذي يحدث.


يستند بربري علي أحد الأعمده و يقول " انا الملك المبجل خطيئة الغرور بربري ، بعد قول أسمه برك ضرب من خلفه و عينه لمعت بنور أحمر مخيف و عادت لطبيعتها .


قال لوكاس وهو مصدوم " خطيئة الغرور ماذا يعني هذا ، هل ...هل أنت شيطان .


ليرد عليه بربري " انا عاتمة الليل ، أنا الكوابيس الليلية ، أنا الموت نفسه يتجسد أمامك ، ونعم أنا لست شيطان انا شئ أسوء .


من خوف لوكاس بدأ بقرائة أيات من القرآن الكريم ، لكن بربري قال له " ياله من عار أن تبيع المخدرات و تكون في عصابة و تسفك الدماء و عندما تحرقك النيران تتذكر الله ، من قدومي إلي هذا العالم و انا ملاحظ هذا الشيء.


بُعد الناس عن ربهم هو ما يجلب لهم المشاكل و الضغوطات لا يتذكرون ربهم إلا عند المشاكل يا له من عار ، و توقف من القرائة أنا لست بشياطين لتحركه .


توقف لوكاس و سئل بربري " ألن تقتلني ؟" أقتلك إن كنت أريدك ميتاً لما كنت أنقذتك و الأن قف قبل أن أغير رائي .

و فل ننزلك من هنا .


وقف لوكاس و بدأ بالأطمئنان و أمسك بربري لوكاس و نزل به من ناطحة السحاب إلي أحد الشوارع المظلمة و كان لوكاس يشاهد العالم من فوق خصوصاً أنه شعر و كأنه يطير .


الفتي الشيطان سراديب الأرواححيث تعيش القصص. اكتشف الآن