الفصل 1

187 3 1
                                    


الفصل 1


"ديفيد، ننفصل!"


في غابة صغيرة معزولة على جانب الحقل في جامعة ساوث ريفر.


قالت سارة جنسن لصديقها ديفيد ليدل.


"سارة لماذا عليك؟ أي خطأ حكمت؟ لماذا لا تكون بلا قلب في هذا الحد؟" سأل ديفيد، لا علاقة لها.


كانا صديقين من المدرسة الثانوية وقد بدأنا عندما كنا في الصف الثالث.


على الرغم من أن ديفيد دايموند لم يكن كبيرًا في هذا الحد، إلا أنه كان وسيمًا جدًا، وكان جيدًا في الدراسات، وكان فتى متفهمًا ومهتمًا بالعائلة بشكل نموذجي. عندما كان صغيرًا وعديم الخبرة في المدرسة الثانوية، كان الوضع الطبيعي موضع إعجاب العديد من الطلاب.


سارة لم تكن سيئة. كانت الفتاة أجمل في الفصل، على الرغم من أنها لم تكن رائعة مثل دراسة ديفيد، إلا أنها لم تكن لا تزال واحدة من أفضل الطلاب.


غالبا ما اخذتهم المعلمون عندما بدأوا. ولم يقرر المعلمون إلا أن يغمضوا عيناً واحدة عن التعاقداتم بعد أن وعدت عدة مرات فقط لا يهم ما يهمهم وسوف ينفصلان فوراً إذا ساعت بينهما.


تمامًا كما قال هذا، تمكن من الالتحاق بالجامعة الوطنية الرئيسية، جامعة الجنوب ريفر، وكان الكثير من الناس يحسدونهما.


ومع ذلك، لم ديفيد أن تبدأ سارة في التمتع بجزء منها بعد أقل من عام من دخوله الجامعة. الآن، لم يتم اقتراحه بشكل مباشر.


والحقيقة أنه في بداية الفصل الدراسي المقرر المقرر والتي طرأت على سارة. كلما كان ذلك، كان عقل سارة في مكان آخر. علاوة على ذلك، فقد استخدمت أيضًا الكثير من الأعذار لرفض المواعيد التي اقترحتها.


أحد وفي السبت، رأى سارة ركب سيارة فتى مستهتر في أيام صفهم. ومع ذلك، فهو لا يزال يريح لأنه ينتمي فقط إلى تجمع أحد الأصدقاء.


ومع ذلك، فإن حقيبة سارة بالانفصال اليوم حطمت فكرة ديفيد.


"ديفيد، نفترق مشاعر قاسية ونترك ذكرى جميلة لكلينا، هل تريد؟"


"سارة، بيليني، هل هذا بسبب ليو تيت؟"


أنا كوادريليونيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن